توقع اتفاقية تدريب مشترك مع الدفاع المدني في المنطقة الشرقية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

توقع اتفاقية تدريب مشترك مع الدفاع المدني في المنطقة الشرقية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - توقع اتفاقية تدريب مشترك مع الدفاع المدني في المنطقة الشرقية

مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقيه
الرياض ـ واس

وقع فرع وزارة العمل بالمنطقة الشرقية أمس مع مديرية الدفاع المدني بالمنطقة اتفاقية تدريب مشترك تتولى خلالها إدارة التدريب بالدفاع المدني تأهيل مفتشي فرع العمل حول معايير الصحة و السلامة المهنية وفق آليات معتمدة ، التي تهدف إلى تأهيل كادر التفتيش لمراقبة سلامة العاملين بالمنشآت الصناعية وزيادة الوعي لدى المفتشين بهذا الجانب ، وتشمل الاتفاقية التدريب كافة المفتشين بالمنطقة في دورات تدريبية متخصصة مدة كل دورة أسبوعية ، وذلك امتداداً للتعاون بين العمل وقطاعات وزارة الداخلية .
وأكد مدير فرع وزارة العمل بالمنطقة محمد بن عبدالرحمن الفالح الذي وقع الاتفاقية من جانب الفرع مع مدير عام الدفاع المدني بالمنطقة اللواء عبدالله بن عبدالرحمن الخشمان ، أنَّ أثر هذه الاتفاقية يشمل المفتشين والموظفين ويمتد إلى عملاء الفرع وذلك من خلال المحاضرات التوعوية التي سيقوم بها الفرع بالتعاون مع الدفاع المدني لتثقيف العملاء حيال الصحة والسلامة ، مشيرًا إلى أنه من المتوقع إن يكون هناك نتائج ايجابية وقيمة مضافة للمفتشين ، وأيضاً للدفاع المدني نتيجة هذا التعاون المثمر وما هذه التجربة إلا خطوة أولى وستمتد إلى كافة مناطق المملكة.
وأضاف الفالح أن التعاون لن يتوقف عند التدريب فقط بل سيشمل المشاركة في الأعمال الميدانية من خلال حملات تفتيشية مشتركة كما قدم الفالح شكره لسعادة مدير الدفاع المدني بالمنطقة على هذا التعاون من اجل تحقيق الصالح العام متمنياً للجميع التوفيق والسداد.
من جانبه أوضح مدير عام الدفاع المدني بالمنطقة أن توقيع اتفاقية التعاون بين فرع وزارة العمل والمديرية العامة بالدفاع المدني بالشرقية تعد قفزه نوعية لتقديم التوعية الوقائية من جهاز الدفاع المدني إلى المنشآت والمرافق بخبرات مدنية ، مشيرا بان فرع وزارة العمل يعد من الأجهزة الحكومية المساندة والقوية لجهاز الدفاع المدني الذي يقدم كافة الخدمات والتسهيلات لهذا التعاون البناء. ورحب اللواء الخشمان بالتعاون مع باقي الأجهزة الحكومية الأخرى في مجال التدريب والتعليم على مهام إعمال الدفاع المدني في مجال السلامة والوقاية التي تهدف لمصلحة الوطن .
وأضاف اللواء الخشمان أن الاتفاقية ستدخل حيز التنفيذ مع بداية العام الهجري الجديد 1436هـ ، التي تثمر عن جهود جبارة بدعم مدير عام الدفاع المدني بالمملكة اللواء سليمان بن عبدالله العمرو ، منوها بان هذه الشراكة مكملة لجهود رجال الدفاع المدني في مهامهم وخاصة في مواقع التفتيش بالمصانع والمرافق التجارية الأخرى .
وأبان أن مركز التدريب بالدفاع المدني لدية القدرة لاستيعاب أكبر عدد من التدريب من منسوبي فرع وزارة العمل حيث يحتوي المركز على فصول وصالات محاضرات ومؤهل بكوادر تعليمية على إعلاء مستوى من التدريب والكفاءة التعليمية من نخبة من الضباط الحاصلين على شهادات ودورات تدريبية متخصصة في العديد من المجالات .
وشكر اللواء الخشمان في ختام حديثه مدير عام فرع وزارة العمل على هذه المبادرة من قبل فرع وزارة العمل ، لافتاً الانتباه إلى أنه بعد الانتهاء من التدريب سيقيم الأداء ونتائج الدورة وسلبيتها وبعد نجاحها نأمل بأن تعمم على باقي مناطق المملكة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقع اتفاقية تدريب مشترك مع الدفاع المدني في المنطقة الشرقية توقع اتفاقية تدريب مشترك مع الدفاع المدني في المنطقة الشرقية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 11:11 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

إسرائيل تطلق صاروخ باترويت اعتراضي فوق الجولان

GMT 04:10 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

محمد السالم يؤكد أن الشعر رسالة مفتوحة للعالم

GMT 00:31 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

نيللي كريم تعلن أنها تحب قضاء إجازتها في مصر

GMT 23:10 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"lancome" تقدّم عطرها الصيفي "La Vie est Belle L Éclat"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday