صيدم يكرم ثلاثة معلمين تأهلوا لجائزة المعلم العالمية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

صيدم يكرم ثلاثة معلمين تأهلوا لجائزة المعلم العالمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صيدم يكرم ثلاثة معلمين تأهلوا لجائزة المعلم العالمية

وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم
رام الله - فلسطين اليوم

كرم وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، اليوم الخميس، ثلاثة من المعلمين الذين تم اختيارهم من بين أفضل 50 معلما على مستوى العالم، تأهلوا لجائزة المعلم العالمية 'نوبل للتعليم'، وهم: فداء زعتر من نابلس، وحنان الحروب من رام الله، وجودت جميل من ضواحي القدس.

ووصف صيدم هذا التأهل بالإنجاز العظيم، واعتبره هبّة نوعية معرفية تؤسس لعدوى إيجابية، كونه يسجل انتصارا لدولة فلسطين ولكافة العاملين في السلك التربوي.

 

وأشار إلى أن هذا النجاح يتزامن مع توجه الوزارة لإحداث نقلة نوعية في بنية النظام التعليمي والعمل على تأهيل المعلمين وتدريبهم ورفدهم بالمعارف والخبرات، في عام التطوير الذي أطلقته مؤخرا.

 

وتابع صيدم: 'إن كل معلم في المضارب والخيام والقدس وغزة والخليل يصمد في وجه الاحتلال الإسرائيلي يشعر بقيمة هذا الفوز، ويعتبره إنجازا شخصيا له'، ويشير الى عدالة قضيتنا واننا شعب يستحق الحياة.

 

وقدم شكره للإدارات العامة في الوزارة ولمديريات التربية والمدارس التي دعمت المعلمين ولا تزال تشكل حاضنة إسناد ومناصرة لهم في كافة مواقعهم، آملا أن يشكل هذا التكريم حافزا للمعلمين من أجل نيل جوائز عالمية مماثلة.

 

وأكد المعلمون الثلاثة إصرارهم على مواصلة تعليم الأجيال وعكس صورة مشرقة وحضارية عن شعبنا، ورغبته العارمة بالحياة الحرة والكريمة، مهدين فوزهم لزملائهم المعلمين والتربويين وللشهداء والأسرى والجرحى.

يذكر أن هذه الجائزة تمنحها مؤسسة فاركي الدولية التي تتخذ من لندن ودبي مقرين لها، وتختار مشاريع تربوية مميزة من شأنها إحداث نقلة نوعية في التعليم وتسمى 'نوبل للتعليم' أو جائزة المعلم الدولية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صيدم يكرم ثلاثة معلمين تأهلوا لجائزة المعلم العالمية صيدم يكرم ثلاثة معلمين تأهلوا لجائزة المعلم العالمية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday