تعليم إلكتروني لـ8 آلاف دارس بحلقات تحفيظ الأحساء
آخر تحديث GMT 18:14:55
 فلسطين اليوم -

تعليم إلكتروني لـ8 آلاف دارس بحلقات تحفيظ الأحساء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعليم إلكتروني لـ8 آلاف دارس بحلقات تحفيظ الأحساء

تعليم إلكتروني
الأحساء ـ فلسطين اليوم

فرغ مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في محافظة الأحساء التابعة لوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد من تفعيل "الربط الإلكتروني الخارجي"، المتمثل في الإدارة التعليمية الإلكترونية المتكاملة بين المعلم والطالب، وهو البديل عن التعامل "الورقي".
وكشف رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدالله السلطان لـ"الوطن" أمس، أن البرنامج يمثل حلقة وصل بين الطالب والمعلم، لخدمة الدارسين في حلقات الجمعية البالغ عددهم 8 آلاف دارس ودارسة. ويتضمن البرنامج خططا ومتابعة حفظ القرآن الكريم لكل طالب، كما يتم تزويد أولياء أمور الطلاب برسائل عن مستويات ودرجات الطلاب.

وأشار إلى أن جمعية الأحساء هي الأولى على مستوى المملكة التي تطبق هذا البرنامج الإلكتروني، مضيفا أنه من المقرر الانتهاء من الربط الإلكتروني بين الجمعية والحلقات التابعة لها العام الهجري المقبل. وأضاف السلطان أن الجمعية تعمل على حزمة من الاستثمارات، من أبرزها: وقف الوالدين 2، وهو مبنى سكني استثماري في حي السلام بالمبرز بتكلفة 7 ملايين ريال، ويتوقع أن تبلغ إيراداته السنوية 750 ألف ريال، تستطيع كفالة 45 حلقة قرآنية في السنة، وهو في مراحله الإنشائية للدور الأول. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعليم إلكتروني لـ8 آلاف دارس بحلقات تحفيظ الأحساء تعليم إلكتروني لـ8 آلاف دارس بحلقات تحفيظ الأحساء



 فلسطين اليوم -

تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday