جامعة نايف تدشن نظام التعليم الإلكتروني وتحقق المستوى الثالث
آخر تحديث GMT 16:46:38
 فلسطين اليوم -

جامعة نايف تدشن نظام التعليم الإلكتروني وتحقق المستوى الثالث

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة نايف تدشن نظام التعليم الإلكتروني وتحقق المستوى الثالث

جامعة نايف
الرياض - واس

دشن رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية الدكتور جمعان رشيد بن رقوش نظام التعليم الإلكتروني لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، في إطار اهتمام الجامعة بتوفير التقنيات الحديثة التي تدعم عملية التعليم والتعلم والبحث العلمي في المجال الأمني انسجامًا مع خطة الجامعة الإستراتيجية لتوفير نظام تعليم مساند يتيح لطلاب الجامعة تجاوز قيود المكان والزمان وتمكينهم من التعلم من خلال بيئات مناسبة متعددة.

وقال : إن الجامعة التي شيدتها الإرادة العربية الصادقة واستضافها بلد كريم مضياف وفي إطار تطلعها الدائم للارتقاء واستشراف المستقبل والتزامًا بالجودة النوعية في التعليم العالي وانطلاقًا من إدراك الجامعة لأهمية التعليم الإلكتروني الذي أصبح اليوم ضرورة ملحة فإنها تسعى بخطى حثيثة لبناء إستراتيجية مستقبلية تستطيع من خلالها تحقيق كل طموح مستقبلي لها وإلى تطوير أدائها وتحسين مخرجاتها من خلال التخطيط الفعال والاستجابة للتغيرات السريعة والمتلاحقة وتحقيقًا للارتقاء بمستوى الجامعة، وصولًا إلى
تحقيق الأهداف المنشودة إضافة إلى حرصها المستمر على مواكبة المستجدات التقنية في عملها بدءً من التخطيط ومرورًا بالتنفيذ والتشغيل وانتهاءً بالتقويم والمتابعة المستمرين".

وأضاف الدكتور جمعان بن رقوش : إن هذا النظام يتيح الفرصة للطلبة والطالبات وأعضاء الهيئة العلمية للتفاعل الفوري إلكترونيًا عبر وسائل متعددة يوفرها نظام التعليم الإلكتروني على مدار الساعة وتوفير المادة التعليمية المتنوعة المكتوبة والمرئية والمسموعة، منوهاً بتحقيق الجامعة للمركز الثالث على مستوى الشرق الأوسط في مجال النشر الإلكتروني وكذلك وصولها إلى مراحل متقدمة في أتمتة إجراءاتها ونظامها الإداري والعلمي.

واختتم رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية كلمته بالتأكيد على أن الفضل بعد الله تعالى في ما وصلت إليه الجامعة من ريادة وتميز عربيًا وإقليميًا ودوليًا ما كان ليتأتى لولا ماحظيت به من دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود كما هو دأب المملكة دائمًا في دعم وتعزيز مسيرة التعاون العربي المشترك إضافة إلى المتابعة المباشرة والتوجيه السديد من الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الرئيس الفخري لمجلس وزراء الداخلية العرب رئيس المجلس الأعلى للجامعة الذي ينظر لهذه الجامعة نظرة تقدير واعتزاز ورغبة في الوصول إلى أرقى المستويات العلمية حيث لم يدخر جهدًا ووقتًا في سبيل دعم الجامعة و وزراء الداخلية العرب، مؤكدًا أن الجامعة ستواصل عملها ورسالتها في خدمة المسيرة العلمية للأمن العربي المشترك تحقيقًا لمفهوم الأمن الشامل الذي تتبناه وتعمل جاهدة على تحقيقه في إطار تطلعات وزراء الداخلية العرب.

ودعا منسوبي الجامعة إلى استمرارية العمل الحثيث لضمان جودة مخرجاتها في إطار أهدافها المرجوة وإلى المزيد من التواصل بين الطالب والأستاذ من خلال النظام الإلكتروني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة نايف تدشن نظام التعليم الإلكتروني وتحقق المستوى الثالث جامعة نايف تدشن نظام التعليم الإلكتروني وتحقق المستوى الثالث



GMT 20:51 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

جامعة أبوظبي تفتح التسجيل في مسابقة «بحوث طلبة الجامعات»

GMT 20:44 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

مختبر روبوتي للتصنيع المتقدم في كلية الفنون بجامعة زايد

GMT 20:36 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

معهد الإدارة العامة يفتح باب التسجيل في البرامج الإعدادية

GMT 20:35 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

إبرام مذكرة تفاهم لتعليم الكبار في السعودية إلكترونيًا

GMT 20:32 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

معهد "ماساتشوستس" يصمم أسرع وسيلة نقل في العالم

GMT 20:30 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

تحذير للمبتعثين من التعامل مع مواقع تبيع شهادات "مزورة"
 فلسطين اليوم -

تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday