بدء فعاليات منتدى مايكروسوفت العالمي للتعليم في دبي
آخر تحديث GMT 12:10:41
 فلسطين اليوم -

بدء فعاليات منتدى مايكروسوفت العالمي للتعليم في دبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بدء فعاليات منتدى مايكروسوفت العالمي للتعليم في دبي

فعاليات منتدى مايكروسوفت العالمي للتعليم في دبي
دبي - فلسطين اليوم

بدأت فعاليات المنتدى الدولي السنوي لمايكروسوفت للتعليم اليوم في دبي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم .

يحضر المنتدى ــ الذي يعقد للمرة الأولى في تاريخه في الشرق الأوسط ـ ما يزيد عن 500 شخص من التربويين المبتكرين ورواد المدارس والشركاء والموظفين الحكوميين من حوالي 40 دولة من أرجاء الشرق الأوسط وإفريقيا والهند.

ويسلط المنتدى الضوء على أهمية استخدام التقنية في إكساب الشباب مهارات عملية كي يستعدوا لخوض مستقبلهم ووظائفهم بشكل أفضل ..كما أعلنت مايكروسوفت عن توافر حزمة برمجيات وتطبيقات للطلاب والهيئة التدريسية والإدارية دون مقابل مما يقدم أفضل حلول الحوسبة السحابية المتاحة في مجال التربية والتعليم في الوقت الحالي.

ويستعرض المنتدى الخطط والحلول التقنية التي يتعين تبنيها في أماكن مثل الشرق الأوسط وإفريقيا والتي تشهد في الوقت الحالي طفرة في أعداد الشباب..كما عقدت مايكروسوفت شراكة مع 15 من أكبر شركاء تقنيات التعليم عالميا وإقليميا .

وقال سعادة مروان أحمد الصوالح وكيل وزارة التربية والتعليم إنه كي يتغلب الشباب على التحديات الاقتصادية القائمة ..وكي تؤسس الدول اقتصادات تعتمد على المعرفة لابد من تغيير طريقة التفكير الكلية في المنطقة لكي نفسح المجال للتقنية أن تصبح عاملا من عوامل تحقيق التقدم ..علما أنه لن يصبح لاقتصاداتنا أي مستقبل لو لم نحفز الشباب باستخدام الأدوات الصحيحة التي تتعامل مع التحديات المعاصرة والمستقبلية .

وقال أنتوني سالسيتو نائب الرئيس للتعليم حول العالم في مايكروسوفت أن شباب اليوم هم قادة المستقبل مؤكدا الالتزام بمساعدتهم على تحقيق المزيد خلال حياتهم..وتستخدم تقنيات مايكروسوفت في أكثر من 98 في المئة من المدارس في جميع أنحاء العالم كما توفر الحلول البرمجية التربوية المتكاملة التي تتغلب على أكثر تحديات التربويين صعوبة.

وقدمت مايكروسوفت خلال السنة الماضية ميزة للمدارس من خلال اتاحة حزمة "أوفيس" لطلابها دون مقابل ..

وقال محمد غياث المدير العام لبرنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي ..ان اختيار البرنامج لمايكروسوفت جاء لقدرتها على تقديم حلول برمجية متكاملة تسد الاحتياجات وتساعد على تحقيق رؤية الدولة وأهداف وزارة التربية والتعليم من أجل بناء نظام تربوي عالي الجودة ..حيث أثبتت مايكروسوفت التزامها الكبير نحو تمكين شبابنا ومنحهم مجموعة متوازنة من المهارات المطلوبة في بيئة العمل الحالية التي تتسم بالتنافسية الشديدة .

وتقدم مايكروسوفت مصادر لتدريب المعلمين على التقنيات الحديثة ضمن شبكة يبلغ عدد المشاركين فيها نحو مليون معلم من أنحاء العالم كافة .

وتقدم أكاديمية مايكروسوفت مهارات تقنية متميزة في مجال تقنية المعلومات لأكثر من 8.5 مليون معلم وطالب في 130 دولة تساعد على سد الفجوة في مهارات التقنية إضافة الى انها ساعدت التربويين في أنحاء العالم على دمج التقنية بنجاح في حجرة الدراسة لتحسين خبرات التعلم لطلابهم .

كما عقدت مايكروسوفت شراكة استراتيجية مع وزارة التربية والتعليم والتي بموجبها زاد عدد مراكز الاختبار المعتمدة من أكاديمية مايكروسوفت لتقنية المعلومات للمدارس الثانوية من 14 إلى 25 خلال السنوات الثلاث الماضية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء فعاليات منتدى مايكروسوفت العالمي للتعليم في دبي بدء فعاليات منتدى مايكروسوفت العالمي للتعليم في دبي



 فلسطين اليوم -

استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه

تقرير يرصد الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

لندن ـ فلسطين اليوم
منذ أن ظهرت ماريان فيثفول وجولي كريستي وجين بيركين على ساحة المشهد في الستينيات، كانت صورة فتاة لندن انتقائية وبوهيمية وغير متوقعة، تلك الملامح التي عادت مرة أخرى تتأرجح في التسعينيات، فظهرت السترات والسراويل القصيرة جدًا التي تعبر عن نوع معين من الفتاة البريطانية، والتي مثلتها عارضة الأزياء الإنجليزية كيت موس بدرجة كبيرة وفقًا لموقع مجلة فوج. كانت كيت موس، المولودة في جنوب لندن في سن التاسعة عشرة فقط حيث ظهرت على غلاف مجلة فوج البريطانية، والتي استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه. والتقطت صور غلافها الأول لمجلة فوغ البريطانية، العارضة التي تحولت إلى مصورة كورين داي، والتي قالت عن كيت: "لقد كانت طفلة مغرورة من كرويدون، ولم تكن مثل عارضة أزياء.. لكنني كنت أعلم أنها ستكون مشهورة." في ذلك الوقت، لم تكن هيبة Vogue...المزيد
 فلسطين اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 17:41 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

إيقاف الإيطالي إيانوني 18 شهرا لتعاطيه المنشطات

GMT 17:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

الغموض يحوم حول مصير طواف فرنسا 2020

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 08:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يلتزمون بوعودهم

GMT 04:13 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل البراونيز

GMT 15:12 2017 الإثنين ,27 آذار/ مارس

مسجد الصحابة يتحول لمزار سياحي في شرم الشيخ

GMT 07:37 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 20:49 2019 السبت ,23 شباط / فبراير

صورة تنجح في خداع الملايين على "فيسبوك"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday