متجر الكتب الإلكتروني جملون يطلق خدمة النشر عند الطلب
آخر تحديث GMT 06:48:12
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

متجر الكتب الإلكتروني "جملون" يطلق خدمة "النشر عند الطلب"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - متجر الكتب الإلكتروني "جملون" يطلق خدمة "النشر عند الطلب"

متجر الكتب الإلكتروني "جملون"
دبي ـ فلسطين اليوم

أعلن موقع جملون Jamalon، أحد أكبر المتاجر الإلكترونية لبيع الكتب في الشرق الأوسط، عن خدمته الجديدة “النشر عند الطلب”، وذلك خلال مشاركته في معرض أبوظبي الدولي للكتاب للعام 2016.

وقال الموقع إن خدمة “النشر عند الطلب” الجديدة، والتي من المقرر إطلاقها يوم 15 أيار/مايو الجاري في دبي، ستكون الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، وستُشكِّل محورًا أساسيًا لصناعة النشر في المنطقة.

وأضاف موقع جملون أنه من المتوقع أن تُحدِث هذه الخدمة “ثورة” في صناعة النشر في المنطقة، وذلك من خلال معالجة العديد من القضايا المتعلقة بطباعة الأوفست التقليدية، بما فيها فترات التسليم الطويلة، وتكاليف التخزين بالمستودعات، والخدمات المكلفة للتوزيع بين الدول العربية، إلى جانب الفرص الضائعة مع الكتب غير المتوفرة.

كما أن تكاليف طباعة الأوفست والحاجة إلى الطباعة مُقدَّمًا بكمياتٍ أكبر، كثيرًا ما تعني أن الكُتَّاب والمؤلفين يبذلون كل ما في وسعهم من أجل العثور على ناشرٍ لطباعة أعمالهم.

وعن طريق تسخير أحدث تقنيات الطباعة الرقمية، قال الموقع إن خدمة “النشر عند الطلب” ستُمكِّن الناشرين في المنطقة من الاعتماد على منصة جملون لإنتاج وتوزيع كتبهم المطبوعة في جميع أنحاء العالم.

وتتميز خدمة “النشر عند الطلب” بإمكانية طباعة عددٍ أقل من غيرها، وهذا ما يميزها عن طباعة الأوفست التقليدية، ما يُمكِّن الناشرين من طباعة أي كمية من كتبهم حتى ولو كان العدد نسخة واحدة فقط.

ويساهم ذلك في تخفيض التكاليف وإعطاء الناشرين القدرة على الطباعة استجابةً للطلبات. وبما أن الكتب ستُطبع محليًا، فلن يتم احتساب تكاليف الشحن الدولي، مما يقلل من ارتفاع تكاليف الطباعة.

وعلاوةً على ذلك، يُمكِن للناشرين من جميع أنحاء العالم الاستفادة من خدمة “النشر عند الطلب” عبر استخدام شبكة جملون للتوزيع، وذلك لجعل كتبهم متوفرة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

يُشار إلى أن موقع جملون يضم مجموعة متنوعة من عناوين الكتب العربية والإنجليزية، وكثير منها لم يكن متوفرًا سابقًا عبر مواقع التجارة الإلكترونية، في حين يقدم الموقع كذلك ميزة عرض السعر بالعملة المحلية ويدعم اللغتين العربية والإنجليزية.

ومن خلال اتفاقية الشراكة اللوجستية مع شركة أرامكس، تتم عمليات البيع على موقع جملون على أساس الدفع نقدًا عند الاستلام، ويُمكِن للعملاء الاستفادة من خدمة تتبع الشحنات. كما تم الإعلان عن خدمة التوصيل المجاني إلى جميع أنحاء العالم أثناء معرض الرياض الدولي للكتاب في وقتٍ سابق من هذا العام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متجر الكتب الإلكتروني جملون يطلق خدمة النشر عند الطلب متجر الكتب الإلكتروني جملون يطلق خدمة النشر عند الطلب



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 08:21 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

صبا مبارك تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل "حكايات بنات"

GMT 08:23 2017 الإثنين ,09 كانون الثاني / يناير

القطب الشمالي يعدّ من أحلى الأماكن في الشتاء

GMT 01:07 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

كايلي جينر تظهر جسدها في فستان أبيض أنيق

GMT 10:58 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

أحذية "الميول" المفتوحة من الخلف موضة صيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday