التربية العمانية تعلن توفر منح دراسات عليا من الحكومتين التونسية والسودانية
آخر تحديث GMT 07:48:48
 فلسطين اليوم -

"التربية العمانية" تعلن توفر منح دراسات عليا من الحكومتين التونسية والسودانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "التربية العمانية" تعلن توفر منح دراسات عليا من الحكومتين التونسية والسودانية

وزارة التربية والتعليم في منطقة العبدلي في عمان
عمان - فلسطين اليوم

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن توفر منح دراسات عليا ضمن احتياجات الوزارة مقدمة من الحكومتين التونسية للحصول على درجة الدكتوراة فقط، والسودانية للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراة للعام الدراسي 2016/2017
وبين رئيس قسم المنح الدراسية في إدارة العلاقات الثقافية والدولية بالوزارة، في بيان، أن بعد غد الاثنين آخر موعد لاستقبال طلبات الترشيح.

وأوضح ان المنح المقدمة من الحكومة التونسية للحصول على درجة الدكتوراة فقط في التخصصات "التخطيط، وإدارة الموارد البشرية، والمحاسبة، واقتصاديات التعليم، والسياسات التربوية".
في حين أن المنح المقدمة من الحكومة السودانية للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراة في التخصصات" الطاقة المتجددة، والهندسة المدنية، والزراعة"
وبينت ان الوزارة ستقوم بتغطية الرسوم الدراسية فقط ، في حين تتحمل الجهة الموفدة تكاليف تذاكر السفر ذهابا وإيابا ولمرة واحدة فقط.

ويشترط في المرشح لهذه المنح أن لا يكون معينا بموجب عقد على حساب المشاريع أو أي وظائف مؤقتة أخرى، وتنطبق عليه شروط المادة 125 من نظام الخدمة المدنية رقم 82 لسنة 2013، وألا يكون ملتحقاً بالدراسة في جامعة أردنية، ضمن برنامج تأهيل المعلمين الجامعي، وان يكون المرشح حاصلا على مؤهلاته العلمية بالانتظام وليس بالانتساب.
ودعا البيان الراغبين في التقدم لهذه المنح إلى مراجعة الموقع الإلكتروني لديوان الخدمة المدنية للاطلاع على كافة المعلومات والشروط الواردة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وأن يعبئ نموذج الترشيح الخاص بالجمهورية التونسية للراغبين بالإفادة من منح الدكتوراة، بالاضافة الى أن يكون مؤهل الماجستير للراغبين بالإفادة من منح الدكتوراة ضمن مساق رسالة وليس شاملا.
وطلبت الوزارة من الراغبين إرفاق صور الوثائق التالية بالطلب: كشف علامات الثانوية العامة، شهادة البكالوريوس، شهادة الماجستير للراغبين بالاستفادة من منح الدكتوراة، شهادة المعادلة للدرجة العلمية التي يحملها المرشح إذا كان قد تخرج من جامعة غير أردنية.

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التربية العمانية تعلن توفر منح دراسات عليا من الحكومتين التونسية والسودانية التربية العمانية تعلن توفر منح دراسات عليا من الحكومتين التونسية والسودانية



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:49 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

طرق مختلفة وسهلة لتنظيف الغسالة من الصابون

GMT 02:32 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أنجلينا جولي ترتدي تنورة سوداء قصيرة أنيقة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday