الجامعة الأردنية تمنح درجة الدكتوراه فخرية للرئيس الهندي
آخر تحديث GMT 18:09:45
 فلسطين اليوم -

الجامعة الأردنية تمنح درجة الدكتوراه فخرية للرئيس الهندي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجامعة الأردنية تمنح درجة الدكتوراه فخرية للرئيس الهندي

رئيس جمهورية الهند براناب موخرجي
عمان – فلسطين اليوم

منحت الجامعة الأردنية درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية لرئيس جمهورية الهند براناب موخرجي تقديراً لجهوده بخدمة الأمة الهندية في مختلف المناصب التي تقلدها على مدى خمسة عقود.

وقال رئيس الجامعة الدكتور اخليف الطراونة خلال الاحتفال الذي عقد خصيصا لهذه الغاية: "إن قرار منح الرئيس الهندي الشهادة يأتي ضمن رؤية الجامعة في التواصل مع المجتمع الخارجي، وتقديراً منها لإسهامات فخامته كواحد من أهم القادة السياسيين والاقتصاديين الحاليين في العالم".

بدوره، أشاد الرئيس الهندي في كلمته بعمق ومتانة العلاقات الثنائية والتاريخية بين البلدين، مشيرا إلى حرص بلاده على إيجاد علاقة استراتيجية طويلة الأمد من خلال تطوير العلاقات الاقتصادية والسياسية والثقافية والنهوض بها إلى مستويات أكثر تقدماً.

وأعرب عن سعادته في تسلم شهادة الدكتوراه الفخرية بالعلوم السياسية من أحد أكثر الجامعات عراقة في الوطن العربي "الأردنية" ما يؤشر على الاحترام والتقدير الكبيرين له.

وتلا الطراونة نص براءة منح الرئيس الهندي الدرجة، ومنها تقلده العديد من المناصب الحكومية والبرلمانية واختياره العام 1984 أحد أفضل خمسة وزراء للمالية في العالم.

وعرج في نص البراءة على خبرة الرئيس موخرجي الدبلوماسية والدولية الواسعة في العديد من المنظمات الدولية مثل صندوق النقد الدولي، والبنك الدولي، وبنك التنمية، والبنك الآسيوي، وبنك التنمية الأفريقي.

وأشار إلى أنه أدى دورا مهما في تمتين العلاقات الهندية العربية، ونصرة القضايا العربية، وأن ذكاءه ومهارته السياسية ومعرفته الغزيرة في العلاقات الدولية والشؤون المالية والبرلمانية نالت الإعجاب الواسع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة الأردنية تمنح درجة الدكتوراه فخرية للرئيس الهندي الجامعة الأردنية تمنح درجة الدكتوراه فخرية للرئيس الهندي



اعتمدت نانسي عجرم "الأبيض" وتألقت دانييلا رحمة بـ"الزهري"

أزياء منزلية لفترة "الحجر الصحي" مستوحاة من نجمات العرب

بيروت - فلسطين اليوم
تسبب فيروس كورونا المستجد - لعنة العالم الجديدة - في إلزام ملايين البشر حول العالم منازلهم، خوفًا من خطر الإصابة بالوباء، وحدوث ما لا يُحمد عقباه، ونظرًا لأن مدة الحجر مازالت غير واضحة لكنها على الأقل ستمتد إلى فترة أسبوعين، وخلال تواجدك في المنزل ننصحك بأن تعتمدي اطلالات منزلية مريحة وعلمية، لكن أنيقة في الوقت ذاته، حيث إنك بمحافظتك على أناقتك في المنزل تمنعين عنك الاكتئاب، وتبعثين في نفسك نوعًا من التفاؤل والإيجابية. ولهذا فقد جمعنا بالصور أفكار أزياء منزلية لفترة الحجر الصحي من النجمات العربيات وإليك بعض الأمثلة. نانسي عجرم في اطلالة مريحة بدرجات اللون الأبيض: الأبيض مثالي للاطلالات المنزلية كما ولفترة الحجر الصحي؛ حيث إنه لون مريح ويبعث على التفاؤل، وهنا شاهدنا نانسي عجرم، وقد اعتمدت لوكْ منزليًا أبيض مريحًا وناعمًا ...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday