تخريج طلاب ماجستير التأهيل في كلية السياحة في جامعة دمشق
آخر تحديث GMT 06:48:12
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

تخريج طلاب ماجستير التأهيل في كلية السياحة في جامعة دمشق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تخريج طلاب ماجستير التأهيل في كلية السياحة في جامعة دمشق

تخريج طلاب ماجستير في جامعة دمشق
دمشق - سانا

كرمت جامعة دمشق اليوم عددا من خريجي الدفعة الأولى من “ماجستير التأهيل والتخصص في التخطيط وإدارة التنمية السياحية المستدامة وإدارة التراث الثقافي وتسويقه” وخريجي الدفعة الثانية من طلاب المرحلة الجامعية الأولى في كلية السياحة وذلك بدار الأسد للثقافة والفنون.

وبين وزير التعليم العالي الدكتور محمد عامر المارديني أن إحداث كلية السياحة تزامن مع الحرب الإرهابية الكونية التي تشن ضد سورية ما يدل على استمرار العلم ومقاومة أدوات الغدر والحقد جميعها مشيرا إلى أن طلاب الكلية يتحلون بالمهارات المطلوبة اللازمة لرفد سوق العمل بمخرجات تعليمية مؤهلة ومتميزة.

وزير السياحة بشر يازجي نوه بتخريج الطلاب للاستفادة من خبراتهم وإمكانياتهم العلمية والبحثية في قطاع السياحة والعمل لإعادة ألقه وخاصة في ظل التحدي الذي تشهده الوزارة خلال الظروف الحالية..مؤكدا أهمية التخطيط السياحي السليم للاستثمار بهذا القطاع المهم بالشكل المطلوب.

وأشار إلى أن الوزارة بصدد الإعلان عن مسابقات لتأمين فرص عمل لخريجي الكلية والمعاهد والمدارس السياحية والفندقية إضافة إلى التشارك مع القطاع الخاص في هذا المجال وإنشاء مؤسسات للترويج السياحي.

بدوره أكد رئيس جامعة دمشق الدكتورمحمد حسان الكردي أن تخريج طلاب كلية السياحة في هذه الظروف التي تمر بها سورية يعد رسالة للعالم بأننا ماضون في صون التراث والحضارة السورية مبينا أن خريجي الكلية هم الأجدر على تطوير وتنمية السياحة الوطنية ورفد القطاع السياحي بكوادر بشرية وعلمية مؤهلة ومدعمة بشهادات اكاديمية قادرة على البحث والابداع والابتكار بما يسهم في خدمة الاقتصاد الوطني وواقع الخدمات السياحية في سورية.

عميد كلية السياحة الدكتور تيسير زاهر أوضح أن رسالة الكلية تقوم على تنمية القطاع السياحي السوري عن طريق تنمية الموارد البشرية والفكر الابداعي وتزويد الطلاب بالمفاهيم الأساسية والمنهجيات العلمية المتبعة في منظمات الأعمال السياحية العالمية ليتمكنوا من الممارسة العملية لها باحتراف وفقا لإحدث الأنظمة والمعايير العالمية.

وفي كلمة الاتحاد الوطني لطلبة سورية أكدت عضو قيادة فرع جامعة دمشق للاتحاد الدكتورة آلاء الشيخ دور الشباب في بناء مستقبل سورية داعية إياهم إلى الاجتهاد من أجل تحقيق طموحاتهم موضحة في الوقت ذاته أن تخريج الطلاب الأوائل من كلية السياحة دليل على استمرار العملية التعليمية وتحديها لظروف الإرهاب الذي يحاول النيل من نور العلم.

وعبرت الطالبة انجيلا بطاح في كلمة الخريج الأول عن شكرها لجامعة دمشق العريقة الحاضن الأكبر للعلم والعلماء وتقديرها لأساتذة الكلية الذين يواكبون مسيرة الطلاب العلمية لافتة إلى أن النجاح الذي حققه الطلاب سيتوج بالعمل الجاد والحثيث لبناء الوطن وإعادة إعماره.

وتخلل الحفل عرض فيلم وثائقي عن مدينة تدمر ومعالمها الأثرية وأوابدها الحضارية وفقرات فنية متنوعة.

حضر حفل التكريم أعضاء الوفد الروسي الذي يزور دمشق ورئيس الهيئة الوطنية للأولمبياد العلمي السوري عماد العزب ورئيس غرفة تجارة دمشق غسان القلاع وعدد من عمداء الكليات في جامعة دمشق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تخريج طلاب ماجستير التأهيل في كلية السياحة في جامعة دمشق تخريج طلاب ماجستير التأهيل في كلية السياحة في جامعة دمشق



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 15:53 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تركز انشغالك هذا اليوم على الشؤون المالية

GMT 20:58 2016 الإثنين ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

رشا مهدي في عزلة لحسم موقفها من مسلسلين لرمضان المقبل

GMT 02:36 2016 الثلاثاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

"كوكو بالم" في المالديف يجبرك على الابتعاد عن العالم

GMT 04:32 2017 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

فتاة بلغت حافة الموت تصبح لاعبة رفع اثقال

GMT 18:03 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنان محمد عاطف يلعب دور البطولة في "ساحرة الجنوب"

GMT 09:48 2019 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

عرض "شبر مية" لأحمد السعدني على قناة "دي أم سي" الاثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday