جامعة نورة تقفل باب قبول برنامج ماجستير جامعة دبلن
آخر تحديث GMT 23:50:56
 فلسطين اليوم -

جامعة نورة تقفل باب قبول برنامج ماجستير جامعة دبلن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة نورة تقفل باب قبول برنامج ماجستير جامعة دبلن

جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن
الرياض ـ فلسطين اليوم

تقفل جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن باب القبول لبرنامج ماجستير العلوم في إدارة الأعمال، بالتعاون جامعة مدينة دبلن بإيرلندا، في تخصص التسويق، وريادة الأعمال، والمالية، غدا الخميس 29 جمادى الآخرة، في الوقت الذي فتح بال القبول قبل شهر في 28 جمادى الأولى. حيث أوضحت الجامعة في إعلانها أن المتقدمة تحصل على شهادة معتمدة من جامعة دبلن بالإضافة إلى شهادة من جامعة الأميرة نورة، مشيرة إلى أن البرنامج يتضمن دفع رسوم دراسية ويتم تسديدها سنوياً مع بداية كل عام، حيث أن موعد البرنامج ستكون مسائية من 4-8 مساءً.

يأتي ذلك، على خلفية توقيع جامعة الأميرة نورة متمثلة بكلية الإدارة والأعمال عقد شراكة مع جامعة دبلن سيتي في إيرلندا عام 1435-1436 حيث نصت الشراكة على توفير برنامج ماجستير العلوم في إدارة الاعمال (MSc. In Business Administration) لطالبات جامعة الأميرة نورة، والذي يشمل ثلاث تخصصات: التسويق, المالية, وريادة الأعمال.

وتصنف جامعة مدينة دبلن ضمن أفضل 5% من بين كافة المؤسسات التعليمية حول العالم, حيث أن شهادة الماجستير من جامعة مدينة دبلن حاصلة على الاعتراف الدولي كما أن لها اعتبار مرموق من قبل الشركات والمؤسسات المختلفة وذلك لقدرة الحاصلين عليها على شغل مناصب قيادية عليا, بالإضافة إلى حصولها على الاعتماد الأكاديمي من جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال AACSBوهي مؤسسة غير ربحية مكرسة لتعزيز وتحسين التعليم العالي في إدارة الأعمال والمحاسبة.

إلى ذلك، تم تدشين برنامج الماجستير هذا العام ١٤٣٦/١٤٣٧ هـ وهو برنامج بدوام مسائي كامل، يُطرح خلال أربعة فصول دراسية, ويتم القبول به سنوياً, ذكر خيار البحث أو المشروع ، يوفر البرنامج خبرة تعليمية منافسة للطالبات. يتناول البرنامج الجانب النظري والعملي سعياً لتعزيز فهم الطالبات للمعرفة التخصصية والتنظيمية. ويعمل البرنامج على تطوير قدرة الطالبات على تطبيق المعرفة المكتسبة على سياقات أعمال حقيقية و افتراضية.

وتعمل جامعة دبلن سيتي من خلال هذه الشراكة على توفير الخطط الأكاديمية للبرامج وفقا لمعايير الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي NCAAA. وتوفير اساتذة للمشاركة في تدريس المقررات الدراسية في كلية الإدارة والأعمال بجامعة الاميرة نورة. كما تعمل جامعة الأميرة نورة من جهتها على احتضان البرامج الاكاديمية والإشراف على تنفيذها وضمان تقديم البرامج وفقاً لأنظمة ولوائح جامعة الاميرة نورة بنت عبدالرحمن, بالإضافة إلى تأهيل الطالبات في التخصصات المطلوبة في سوق العمل و صقل مهاراتهن عن طريق التدريس و التدريب والرحلات العلمية. وعند إتمام جميع متطلبات البرنامج بنجاح تحصل الطالبة على شهادة معتمدة من جامعة مدينة دبلن بالإضافة إلى شهادة جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة نورة تقفل باب قبول برنامج ماجستير جامعة دبلن جامعة نورة تقفل باب قبول برنامج ماجستير جامعة دبلن



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 03:03 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

الضفدع يصطاد الحشرات بالاعتماد على لسانه

GMT 02:47 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

ورق الجدران الملوّن لديكور جذّاب وساحر

GMT 02:48 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

شيماء مصطفى تُقدّم حقائب من الجلد الطبيعي

GMT 00:04 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

جزر خاصة للبيع بأسعار تبدأ من 62 ألف جنيه إسترليني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday