اختتام برنامج تعريفي لاستكمال الدراسات العليا في أميركا
آخر تحديث GMT 21:51:22
 فلسطين اليوم -

اختتام برنامج تعريفي لاستكمال الدراسات العليا في أميركا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اختتام برنامج تعريفي لاستكمال الدراسات العليا في أميركا

اختتام برنامج تعريفي لاستكمال الدراسات العليا
عمان - بترا

اختتمت مؤسسة إنجاز والسفارة الأميركية في عمان برنامج GradJobsJo والذي يستهدف طلبة الجامعات الأردنية ممن يرغبون في استكمال دراساتهم العليا في جامعات الولايات المتحدة الأميركية.

وتضمنت الحملة التعريفية، بحسب بيان أصدرته إنجاز اليوم عقد ست فعاليات حوارية بين طلبة الجامعات وممثلين عن السفارة الأميركية وخمس جامعات أميركية وعدد من شركات القطاع الخاص، حيث اقيمت الفعاليات في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وفي كلية الأعمال بجامعة مؤتة والأميركية واليرموك والهاشمية ومجمع الملك الحسين للأعمال.

وشملت الفعاليات حلقات نقاشية بين الطلبة وممثلي القطاع الخاص الأردني ضمت الرئيس التنفيذي لمجموعة كنز، مروان جمعة، والرئيس والمؤسس لمجوعة فارمسي – ون، الدكتور أمجد العريان، والمدير العام لمجموعة عزت مرجي، باسل مرجي، والمدير التنفيذي لمختبر بيولاب الطبي، الدكتور عميد عبد النور، والمدير الإقليمي لفندق روتانا عرجان في الأردن، عطية حمارنة، حيث تم مناقشة احتياجات القطاع الخاص لبعض التخصصات المطلوبة والتي يمكن أن تكون ضمن احتياجات تلك القطاعات من خريجين الدراسات العليا.

ويهدف البرنامج إلى تعريف الطلبة بمتطلبات الحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه في الجامعات الأميركية، والتعريف بالمؤسسات والبرامج التي تقدم منحا للدراسة في عدد من هذه الجامعات وكيفية التواصل معها، وتضمنت فعاليات البرنامج أيضا عرضا تقديميا لتعريف الطلبة بإجراءات الالتحاق ببرامج الدراسات العليا في الجامعات الأميركية ابتداء من القبول الجامعي والتقديم على التأشيرة.

وضمت فعاليات البرنامج، التي استمرت اسبوعين، مشاركة القطاع الخاص الأردني مع الطلبة بفرص العمل التي يوفرها والتي ستكون متاحة أمامهم بعد عودتهم إلى الأردن، الأمر الذي سيدفع بعجلة التنمية والاقتصاد ورفد سوق العمل بخبرات على مستوى عالمي.

يذكر أن البرنامج التعريفي لاستكمال الدراسات العليا في الولايات المتحدة الأمريكية GradJobsJo يتم تطبيقه للسنة الثانية على التوالي، بالتعاون بين مؤسسة إنجاز والسفارة الأميركية، وذلك لتسهيل الطريق أمام الطلبة الأردنيين الذين يرغبون باستكمال دراستهم في الولايات المتحدة الأميركية.

   

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام برنامج تعريفي لاستكمال الدراسات العليا في أميركا اختتام برنامج تعريفي لاستكمال الدراسات العليا في أميركا



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 15:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 15:06 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday