تشير الاجواء الفلكية عن شهر مثمر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تشير الاجواء الفلكية عن شهر مثمر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تشير الاجواء الفلكية عن شهر مثمر

برج الثور

مهنياً: : تشير الاجواء الفلكية عن شهر مثمر ويكافأك الحظ بجائزة معنوية وبمزيد من التقدير والاعجاب بحيث تتحدث التأثيرات الفلكية عن لقاءات وزيارات وأسفار ودراسات ما يجعلك تعيش اجواء حماسية متفائلة وتخوض تجارب  جديدة بثقة عالية ويكون المؤشر الفلكي ايجابي ومشجع يدعمك بالمعنويات والثقة بالنفس فترة تفتح امامك المجال لتكون قوي جريء ومتحمس في مواجهة الامر الواقع متكيفا مع الاجواء وراض عنها كل المعطيات المتوفرة ممتازة تجعلك تدافع عن مصالحك بجرأة وتتلقى جواباً او نتيجة لتساؤلاتك تتوق إلى الكمال في وقت تكون معظم الكواكب في برج العذراء الترابي مثلك، ما يحثّك على العمل بدون توقف والضغط على الآخرين لكي يواكبوا خطواتك، وعلى شحن الأفكار والنفوس باتجاهات تراها مناسبة. تسلّط الضوء على بعض الأفكار التي واكبت الأشهر الأولى من السنة، وتبدو حريصاً على إنجاح خطوة مهما كانت التضحيّات. قد تلجأ إلى عمليّ تنظيم على كلّ الأصعدة، وتفرح بخير يتعلّق بوضوح صحيّ يخصّك أو يخصّ أحد المقرّبين.تتابع الحظوظ مع وصول الكواكب مجتمعة الى برج الميزان الهوائي الصديق  تجول وتذهب في كلّ الإتجاهات وربما تسافر بحثاً عن لقاء تراه مفيداً جداً لك ولإعمالك أو انتماء مهنيّاً من نوع آخر أو الإنتقال إلى شغل مركز معيّن خلال هذه السنة، أو قيادة لفريق ما بغية التوصّل إلى هدف مهنيّ تسعى إليه. على كلّ حال تكون منشغلاً جداً في هذا الشهر وتتخطّى بعض الصعوبات الطارئة فتعرف أيضاً تأجيل أو تفوّت فرصة معيّنة في بعض الأحيان أو تلتقطها في وقت آخر.

عاطفياً: تتبدل المشاعر والمواقع والمواقف لمصلحتك وقد تتحول علاقة صداقة الى علاقة اكثر عمقاً  ويكون القلب سعيداً وقد تفرح لخبر سار في هذا الاسبوع المناسب لتعزيز الشعبية والصداقات حيث تكون جذاباً ونشيطاً وقد تشهد حياتك العائلية حدثا مفرحا ولادة طفل او خطوبة تخص احد الاصدقاء او علامات اكاديمية ناجحة تخص احد الاولاد  بعض مواليد الثور يعقدون شراكة جديدة في هذه الأثناء ويباشرون بتنفيذ إتفاقم مهمّ لهم في مهنتهمّ. امّا الوضع العاطفيّ فقد يكون عذباً أيضاً.  ينتقل كوكب الحب بتاريخ 14 الى برج ويدعوكِ إلى إحاطة الحبيب بالحبّ والحنان، وربما تتلقي  أنت علامات هذا الحبّ او تطرق باب حبّ جديد أو تعرف ارتباطاً نهائياً. وتظهر حبّك وحنانك، وتمارس جاذبية كبيرة بإستقطاب القلوب والانظار. تبدو أخاذاً عذباً، وقد تتاح لك فرص عاطفية كثيرة وتكاد تحتار مع من يجب التجاوب. كثيرون من مواليد الثور يحققون حلماً في هذا الشهر، شخصياً كان أم مهنياً. وقد يلتقون الحب أثناء قيامهم بهويات خاصة بهم. من الممكن جداً أن يقدموا على إرتباط في الأسبوع الأخير من الشهر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشير الاجواء الفلكية عن شهر مثمر تشير الاجواء الفلكية عن شهر مثمر



GMT 01:39 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

شهر إيجابي على مختلف الأصعدة

GMT 08:03 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

تفرح وتحلق في هذا الشهر الاستثنائي

GMT 10:58 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تنتظر مولود "الثور" خلال شهر شباط تحديات كبيرة

GMT 10:58 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تنتظر مولود "الثور" خلال شهر شباط تحديات كبيرة
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday