الأجواء راكدة وروتينية تمامًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الأجواء راكدة وروتينية تمامًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأجواء راكدة وروتينية تمامًا

برج الجوزاء

مهنيًا: تكون الاجواء راكدة روتينية تمامًا حتى تاريخ 20 فالاسابيع الثلاثة الاولى فارغة من الحظوظ ولا يجوز الاتكال على الفرص العابرة. وبالرغم من ان الاسابيع الاولى من الشهر ستكون حذرة او صعبة نسبيًا الا ان وجود كوكب الزهرة المستقر في برجك مدة طويلة بالاضافة الى انتقال عطارد الى برجك يوم 11 يجعلك تنعم بتغييرات واحداث مهمة ويحمل اليك فرصا كبيرة ويزيد تألقا وقدرة على اقناع الاخرين والتأثير الجيد وكسب المعارك والمفاوضات حيث ستتمكن في جزئه الاول من مراجعة حساباتك واعادة تقييم الامور والاداء وحتى الاسترخاء لشحن طاقاتك. يناسبك العمل الهادئ والروتيني بعيدًا عن الاضواء والصخب.لكن وجود الشمس في مواجهة برجك من الثور تجعلك تشعر بالقلق والاضطراب معظم الوقت وقد تتسبب نتيجة لذلك بقطيعة او فشل. حاذر من اتخاذ القرارات الكبيرة والحاسمة.مع وصول الشمس الى برجك سوف تنقلب المعطيات لصالحك ابتداءً من 21 فستتمكن من طيّ صفحة سنوية وتستعجل اخرى رائعة وواعدة. ستكون الظروف الفلكية ناشطة على كافة المستويات، سيعمّ الازدهار وتختفي الهواجس والمتاعب. تبدو مشرق الوجه من جديد واكثر تفاؤلاً وحماسة للحياة. فالاسبوع الأخير من الشهر سيحمل معه صفحة جديدة سريعة الوتيرة ووفيرة الحظوظ وواعدة بالتقدّم والنجاح. وستجد نفسك قادرًا على تحليل الامور كما يجب بعيدًا عن الاوهام والحيرة. قد تسمع خبرًا سارًا في الاسبوع الأخير.

عاطفيًا: تكثر المفاجآت الحلوة والرومنسية في هذا الشهر المميز بتأثيرات كوكب الحب الذي يتنقل في برجك بحيث تشغلك أمور عاطفية تروقك وتدعم علاقتك الحالية. تكون لك الكلمة الفصل ولكنك لا تميل الى التسلط حاليًا، بل الى الانفتاح والعطاء، الأمر الذي يقربك من الحبيب وينعش الروابط مجدداً. تعبّر عن محبتك واهتمامك وتجد أن الحبيب بدوره مهتمّ لراحتك. تنال استحساناً وتعاطفاً وتكون مستعداً للوقوف الى جانب الشريك والاولاد والاهل داعماً ومؤيداً خطواته. إنه شهر إيجابي يعزّز حضورك ويفعّله. لن تتردّد في مفاجأة حبيبك بلفتة خاصة، وربما يفاجئك هو الآخر بما يسرّك ويرضيك. أما إذا كنت عازباً فالظروف تشجّع على التعارف، فقد يتقدم احدهم بطلب الزواج منك فأنت جريء ولن تتردّد في القيام بالمبادرة. كما يشير الى عقد بعض الصداقا المهمة وتلبية الدعوات انها فترة جميلة ترافقك حتى شهر آب أغسطس بشكل ايجابي ومطمئن، فإذا كانت هناك خلافات او التباسات، فهي لن تدوم، بل تختفي تحت تأثيرات كوكب الزهرة  انها فترة مناسبة لمشاركة الحبيب في نشاطاته ولتمضية الوقت معًا ولتبادل الأحاديث على اختلاف وجهات نظرها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأجواء راكدة وروتينية تمامًا الأجواء راكدة وروتينية تمامًا



GMT 23:18 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

شهر جيد وانطلاقة متجددة في حياتك وفي مشاريعك

GMT 01:41 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

شهر واعد ورائع والسماء تبتسم لك

GMT 14:23 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

ترتفع معنويات مولود "الجوزاء" خلال شهر كانون الثاني

GMT 09:16 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

التطلعات تسيطر على مولود "الجوزاء" خلال شهر كانون الأول
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday