سنة الوعود المشجعة
آخر تحديث GMT 23:59:26
 فلسطين اليوم -
دخول حظر التجول في واشنطن حيز التنفيذ ومتطوعون يقومون بتوزيع كمامات وأدوات وقاية على المتظاهرين المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية: الإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة تصل إلى 1.8 مليون حالة مصر والإمارات ترحبان بإعلان الأمم المتحدة قبول الأطراف الليبية استئناف مفاوضات وقف إطلاق النار المسماري: خروج تركيا والإرهابيين من المشهد الليبي بالكامل هو شرط الجيش الوطني الأول للعودة إلى الحوار فرانس برس: حصيلة ضحايا فيروس كورونا في البرازيل تتخطى 30 ألف وفاة وزارة الصحة السعودية: تسجيل 1869 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد جو بايدن: يجب القضاء على عدم المساواة الموجودة في مجتمعنا الأميركي جو بايدن: على الرئيس ترامب تزويد حكام الولايات بالموارد اللازمة للتعامل الصحيح مع أية مشكلات وزارة الصحة العراقية: تسجيل 20 وفاة و519 إصابة بفيروس كورونا المستجد السلطات السودانية تمنح العاملين بالوزرات السيادية والوحدات التابعة لها إجازة لمدة أسبوعين اعتبارا من الأربعاء في إطار إجراءات مكافحة فيروس كورونا
أخر الأخبار

سنة الوعود المشجعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سنة الوعود المشجعة

u0628u0631u062c u0627u0644u062du0645u0644

تكون امام سنة واعدة تشجعك على اتخاذ التدابير اللازمة لتحسين الاوضاع وتغذيك بالشجاعة لاختبار قدراتك وتوظيف مهاراتك سوف تتألق بعملك وتلفت الأنظار بسبب مهارتك وإصرارك على تبوء مراكز عالية وأيضاً على التميّز. سوف تكون سبّاقاً في عملك وجامعتك ومدرستك. لن يصعب عليك واجب ولن تستسلم أمام العقبات التي ستعترض دربك بين الحين والآخر. تعود الإيجابيات والحظوظ بالدرجة الأولى لكوكب المشتري الذي ينتقل في برج القوس أي بيت العمل والصحة وذلك من اليوم الأول وحتى تاريخ 2 كانون الأول يحمل المشتري انفراجاً وارتياحاً معنوياً ومادياً  ينعكس إيجاباً على أدائك اليومي الامر الذي يجعل من هذا العام مرحلة بنّاءة ومثمرة.

مهنياً: لا تزال تأثيرات زحل وبلوتون من برج الجدي معاكسة ومن الممكن أن يضعك هذا العام في وضع محرج حيت تحتاج الى القيام بمهام متعددة ومن الواضح جداً أنك ستتعامل مع المزيد من الواجبات وسيكون عليك إرضاء الآخرين. وسيتحول أكثر الأعمال راحة الى مصدر إزعاج وقلق. قد يحتاج بعض مواليد السرطان الى المساعدة والبعض الآخر الى تحديد الأولويات. لكن لا يمكن القول إنها سنة مستحيلة ولا بد من أن تتعاطى مع مختلف المسؤوليات بجدية كاملة. من الناحية الايجابية سوف تسلك دروبا ً تؤمّن لك الربح المادي وتزيد من ارباحك إذا كنت تعمل في الشأن التجاري. تشير الكواكب أيضاً إلى تركك العمل أو استقالتك منه، أو إلى إقالتك ومحاسبة قد تخضع لها لسبب من الأسباب. تضطرك الظروف إلى القيام بعملية تصحيح وتقويم، وإلى مسايرة المحيط وتفهّم أطباعه والتعامل بليونة وتضامن، حتى تحصل على المرتجى.

عاطفياً: إن وجود كوكب المشتري في البيت السادس اي في برج القوس يفسح في المجال لتعزيز الأوضاع ولاستعادة الثقة بين الأحباء. تتاح لك فرص كثيرة لإحلال جو من السلام والطمأنينة. إنها سنة القرارات الكبرى والمصيرية  لأنك تعمّق الصلات مع الأشخاص الذين يستحقون ثقتك، وتتراجع عن علاقات تجرحك أو تسبّب لك المتاعب والألم.

لا شك في أنك تمرّ في فترات من السعادة والتألق والحبّ والرومانسية، فيما الفترة الفُضلى تبدأ في فصل الخريف، حين تباشر دورة فلكية ممتازة، وتنعم بحبّ حقيقيّ، إذا كنت ما زلت وحيداً.

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- تشعر بالإرهاق وكل ما تفعله سيكون تحت الأضواء

- تفرض عليك الكواكب شروطًا تعجيزية وتمر ببعض المصاعب

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سنة الوعود المشجعة سنة الوعود المشجعة



GMT 17:05 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

عرقلة مهنية وتطورات جيدة

GMT 16:57 2018 السبت ,02 حزيران / يونيو

تنتصر على العقبات وتتقدم بخطوات ناجحة

GMT 16:54 2018 الإثنين ,02 تموز / يوليو

شهر واعد يحمل لك فرصة جديدة

GMT 16:50 2018 الخميس ,02 آب / أغسطس

لا تتخذ قرارات ارتجالية

GMT 16:47 2018 الأحد ,02 أيلول / سبتمبر

ازدهار مهني وعاطفي
 فلسطين اليوم -

آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن ـ فلسطين اليوم
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في الب...المزيد
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 06:01 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

صيحات جديدة من إكسسوارات "الصدف" الشبابية لصيف 2020
 فلسطين اليوم - صيحات جديدة من إكسسوارات "الصدف" الشبابية لصيف 2020

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب بإطلالة غير مُوفّقة في حفلة الكويت

GMT 17:05 2015 الثلاثاء ,20 كانون الثاني / يناير

"القدس المفتوحة" في جنين تحتفل بتجهيز مختبر الحاسوب الكوري

GMT 10:12 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تراجع فرص مشاركة لاعب ليفربول جيمس ميلنر أمام هيديرسفيلد

GMT 05:57 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سعر الدينار الليبي مقابل الجنية المصري الأحد

GMT 01:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

وفاء الشيمي تكشف عن تصميم ديكور مختلف من "الكروشية"

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,10 أيار / مايو

سر طلب وفاء الكيلاني الزواج من تيم حسن

GMT 06:52 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

ألفا روميو "ستيلفيو كوادريفوليو" سيارة متوسطة الحجم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday