تبدأ الشهر مشرقاً ومسيطراً على الأوضاع وتتحرّر من كل قيد
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

تبدأ الشهر مشرقاً ومسيطراً على الأوضاع وتتحرّر من كل قيد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تبدأ الشهر مشرقاً ومسيطراً على الأوضاع وتتحرّر من كل قيد

برج السرطان

مهنياً: قد يكون هذا الشهر الأفضل والأكثر حظاً مبشّراً بالخير وواعداً بالإيحابيات نظراً لوجود الشمس في برجك تاريخ 22.وعودة كوكب عطارد الى سيره الطبيعي في برجك فتغمرك الحماسة وستدفعك لبدء التحرّك الفعّال. سوف تهتم بكل جديد وتطوير وتعديل. تبدأ الشهر مشرقاً ومسيطراً على الأوضاع وتتحرّر من كل قيد فتقدم على عملك باندفاع وعزيمة. إنّ هذا الشهر يعني انطلاق مرحلة جديدة في حياتك. تبدأ جديدة وعساك تحدّد أولويات مهمّة وواقعيّة لتنطلق نحوها. تباشر دورة فلكية ممتازة على الصعيد المهني أو الدراسي أو الاجتماعي وتأخذ قرارات جريئة. لكن بالرغم من وجود الشمس في برجك انما الحذر واجب من كوكب المريخ الذي يدخل برج الحمل استثنائا لغاية نهاية السنة معاكسا مسببا ببعض المصاعب والعراقيل بالاضافة الى خسوف القمر في الجدي يوم 5 في مواجهة برجك نصيحة الفلك هي في الليونة والصبر فلا للتهور او التسرع في مشاريع غير مضمونة النتائج من جهة اخرى  ستدعمك الشمس لتستعيد كامل حماستك هذا الشهر الذي يبشّر بحلول ومصالحات وتسويات. ستعود الأمور الى وتيرتها السريعة وستفرح لتعاطف الآخرين ولاهتمامهم لأمرك. كما ستسعد لسماع بعض الاخبار ولتوالي النتائج للمسائل العالقة. أجل، إنه شهر سريع الإيقاع وقد يخبىء لك حدثاً يحرّك أعمالك او يدفعك لإعادة النظر في مسارها. سوف تحالفك الظروف وستفرح لتعاطف الكثرين معك. إنه شهر إيجابي وناجح جداً لكنه ايضا شهر التناقضات والحذر.

عاطفياً: إن وجود الشمس في برجك يعزز كل الاحتمالات والاسس والطموحات. العاطفية والشخصية الا ان وجود الزهرة في الجوزاء يجعلك تعيد النظر في بعض العلاقات اعد حساباتك جيدا فانت تحب الاستقرار وتصبو الى علاقة متينة تطمئن خلالها الى جانب الحبيب ان الطوالع الفلكية ضاغطة ومتنافرة لذلك عليك بعدم اللجوء إلى إجراءات إنفعاليّة التي قد لا تؤدّي إلى الهدف المنشود. إنتبه من بعض التعقيدات التي تنجم عن علاقات اجتماعيّة لك، ومن بعض الضعفاء الذين يتخلّون عنك ويخفضون الرأس عند أوّل حاجز. حاولْ أن تخفي أنت الندبات وارفعْ رأسك ولو تألّمت.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تبدأ الشهر مشرقاً ومسيطراً على الأوضاع وتتحرّر من كل قيد تبدأ الشهر مشرقاً ومسيطراً على الأوضاع وتتحرّر من كل قيد



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 01:17 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

طوني قطان يطرح أغنيته "فلسطيني" ويهديها للشعب الفلسطيني

GMT 19:20 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الفنانة تارا عماد تؤكد أنها لا تحب المكياج

GMT 05:03 2016 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

امرأة أوروبية بوجه سبع قبائل من أفريقيا

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 01:01 2016 الإثنين ,05 كانون الأول / ديسمبر

قناة النايل سينما تحتفل بذكرى رحيل زهرة العلا

GMT 06:18 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن أغلى سيارة رولز رويس مُصفَّحة

GMT 20:36 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

أجمل غرف سفرة ذات تصميم مودرن ومناسب لستايل منزلك

GMT 03:15 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

هدير الشناوي تؤكّد تصميم حُلي مطلي بالفضة لا يتغيّر لونه

GMT 19:12 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

“تجارة الجنس” في تركيا ارتفعت بنسبة 220% في ظل حكم أردوغان

GMT 20:00 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

إقامة حفل زفاف ابنة إيناس الدغيدي الوحيدة "حبيبة"

GMT 06:58 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

الشبيبة الفتحاوية تؤكد دعمها للقيادة وتمكسها بالثوابت
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday