جامعة الدمام تقيم الملتقى السنوي الثاني لحصاد الجامعة
آخر تحديث GMT 16:45:51
 فلسطين اليوم -

جامعة الدمام تقيم الملتقى السنوي الثاني لحصاد الجامعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة الدمام تقيم الملتقى السنوي الثاني لحصاد الجامعة

جامعة الدمام
الدمام ـ واس

تقيم عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة الخميس القادم الملتقى السنوي الثاني لحصاد الجامعة للمجتمع، بحضور مدير جامعة الدمام الدكتور عبدالله بن محمد الربيش، ووكلاء وعمداء ومنسوبي الجامعة من أعضاء الهيئة التعليمية والإدارية، وشركاء الحصاد من الجهات الخارجية من القطاع العام والخاص والخيري، وذلك في قاعة المؤتمرات بالمدينة الجامعية بالدمام.

وأشارت عميدة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة الدكتورة نجاح بنت مقبل القرعاوي إلى الدور الحيوي والهام الذي تقوم به العمادة بوصفها البوابة الرئيسية للجامعة من وإلى المجتمع وما تسعى إليه من رصد وتوثيق الخدمات المجتمعية تحت مظلة المسؤولية المجتمعية والعمل التطوعي، وإبراز ما توليه جامعة الدمام من اهتمام في مجال تنمية المجتمع وخدمته بما يلبي الرغبات والتطلعات.

وأبانت أن العمادة تقيم هذا الملتقى السنوي في دورته الثانية توثيقًا وتكريمًا للجهود من داخل وخارج الجامعة، التي كان لها بصمة بارزة في تحقيق أهداف الجامعة وتوجهاتها في خدمة المجتمع، متطلعين أن يكون هذا الملتقى منبرًا يستعرضُ من خلاله حصاد الجامعة وأبرز الأنشطة والمشاريع المجتمعية المقامة سنويًا، لافتة الى انه سيتم خلال ملتقى هذا العام تدشين بنك العطاء الوطني وهو بنك يُعنى في المقام الأول برصد وتوثيق ساعات العمل التطوعي لمنسوبي الجامعة والطلاب.

ونوهت الدكتور القرعاوي إلى أنه من المقرر أن يعلن في نهاية الملتقى السنوي الثاني لحصاد الجامعة للمجتمع عن المشاريع التنموية الفائزة بجائزة سنابل الحصاد للمسؤولية المجتمعية وهي جائزة سنوية يمنحها بنك المسئولية المجتمعية في جامعة الدمام بواقع سبع سنابل لكل سنبلة مائة ألف ريال بهدف دعم وتطوير سبعة مشاريع تنموية تجتاز معايير التحكيم بما تتميز به من رؤية ونتائج تسهم بكل إيجابية في خدمة المجتمع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الدمام تقيم الملتقى السنوي الثاني لحصاد الجامعة جامعة الدمام تقيم الملتقى السنوي الثاني لحصاد الجامعة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday