جامعة الدمام تنظم ورشة الكفايات لكلية الشريعة والقانون
آخر تحديث GMT 18:26:58
 فلسطين اليوم -

جامعة الدمام تنظم ورشة الكفايات لكلية الشريعة والقانون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة الدمام تنظم ورشة الكفايات لكلية الشريعة والقانون

جامعة الدمام
الدمام ـ واس

تنظم جامعة الدمام غداً، ورشة العمل الأولى لكلية الشريعة والقانون بالجامعة، بعنوان " مصفوفة الكفايات لكلية الشريعة والقانون "، التي تقام في المكتبة المركزية في المدينة الجامعية بحي الراكة.
ويشارك في الورشة مجموعة من رؤساء المحاكم ومحاكم الاستئناف والمجمع الفقهي الإسلامي الدولي بجدة، إضافة إلى ممثلي دار الحديث بالرباط وهيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية في مملكة البحرين والخبراء في المصرفية الإسلامية.

وأوضح عميد الكلية ورئيس اللجنة التأسيسيّة الدكتور عبدالواحد المزروع، أن الورشة التي تعـد الأولى بالكلية ، تهدف إلى اقتراح مدخلات للكفايات اللازمة لخريجي كليات الشريعة والقانون، وإنضاج معالم مصفوفة الكفايات ومعالم مصفوفة الكفايات لخريجي كلية الشريعة والقانون، إضافة إلى مناقشة استراتيجيات التعلم والتعليم في الكلية، ومناقشة طرق التقويم والقياس للجوانب المعرفية والمهارية والقيمية وصناعة الشراكة وبناء الجسور مع ذوي العلاقة، من خلال مشاركة عدد ممثلي الجهات الرسمية.

وأفاد المزروع أن الورشة تحتوي على 5 محاور تتمثل في عرض تعريفي بمشروع كلية الشريعة والقانون بالجامعة، وعرض نموذج الكفايات لبرنامج الشريعة، ومعالم مصفوفة الكفايات لبرنامج الشريعة، ومناقشة أفضل استراتيجيات التعليم والتعلم لبرنامج الشريعة، وأنسب الطرق لتقييم وقياس مدى تمكن الطالب من الكفايات، وهي جملة المعارف والمهارات والقيم والاتجاهات التي يلزم إكسابها للطالب، بحيث يكون في حال تخرجه جاهزا لسوق العمل، إذ يتمكن من أداء المهام المنوطة به في تخصصه بكفاءة وفعالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الدمام تنظم ورشة الكفايات لكلية الشريعة والقانون جامعة الدمام تنظم ورشة الكفايات لكلية الشريعة والقانون



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday