حقوق الأزهر تحتفل بالمشاركين في دورة تنمية المهارات القانونية
آخر تحديث GMT 08:55:02
 فلسطين اليوم -

"حقوق الأزهر" تحتفل بالمشاركين في دورة "تنمية المهارات القانونية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "حقوق الأزهر" تحتفل بالمشاركين في دورة "تنمية المهارات القانونية"

جامعة الأزهر
غزة - العرب اليوم

احتفلت العيادة القانونية في كلية الحقوق في جامعة الأزهر في قطاع غزة بتخريج نخبة من أوائل طلبة الحقوق ممن تلقوا دورة تدريبية بعنوان "تنمية المهارات القانونية باللغة الإنجليزية"، والتي اشتملت على صياغة القضايا والعقود والاتفاقات، ولغة الدستور وإعداد الوثيقة القانونية، والدستور وحقوق الإنسان.

ويأتي ذلك ضمن أنشطة البرنامج التدريبي المنفذ ضمن مشروع "آفاق رحبة لتطوير التعليم القانوني"، الممول من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي "برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني"، والذي تنفذه العيادة القانونية في كلية الحقوق .

وشهد حفل التخرج عميد كلية الحقوق، الدكتور ساهر الوليد، وعددٌ من أعضاء الهيئة التدريسية، إضافة إلى الطلبة المستفيدين من الدورة، وفي البداية رحبت أ. مي شهوان بالحضور وشكرت الطلبة على التزامهم بأيام التدريب المحددة وحرصهم على الاستفادة من مواضيع التدريب المختلفة، وأكدت أن انعقاد مثل هذه الدورات لاسيما باللغة الإنجليزية ذو أهمية كبيرة لهذه الشريحة من الطلبة؛ لأنها تعمل على تنمية وتطوير مهاراتهم باللغة الأجنبية وتشجعهم على التواصل مع المجتمع الخارجي؛ كونها تعتبر لغة الأعمال العالمية وفي كثير من الأحيان تكون لغة أساسية بالنسبة لشخص يعمل في مجال العلم والبحث.

وخلال الحفل شدَّد الوليد على ضرورة عقد مثل هذه الدورة؛ لما لها من أهمية كبرى في صقل مهارات طالب الحقوق، الذي يجب أن يكون ملمًا بمختلف العلوم الأدبية والعلمية، وأيضًا متقنًا للغة الأكثر تداولاً عالميًّا غير لغة الأم، والتي ستنعكس على عمله بعد التخرج.

وأكد أن الكلية تحرص دائمًا على تنظيم الأنشطة اللامنهجية للطلبة، بالتعاون مع العيادة القانونية ومختلف مؤسسات المجتمع المحلي للإسهام في إضافة المزيد من المهارات والمعلومات للطلبة، لافتًا إلى أهمية الدورة التي تلقاها الطلبة، ومعبرًا عن سعادته بأن يكون ختام فعاليات هذا المشروع مع نخبة من أوائل الطلبة.

وفي نهاية كلمته شكر طاقم العيادة القانونية على ما بذله من جهد لخدمة الطلبة والمجتمع المحلي، وشكر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي "برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني"؛ لدعمه مشاريع العيادة القانونية كافة في كلية الحقوق، وفي الختام تم تكريم الطلبة المشاركين في التدريب وشكرهم على التزامهم وتفاعلهم مع التدريب وأنشطة المشروع المنفذ في العيادة القانونية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حقوق الأزهر تحتفل بالمشاركين في دورة تنمية المهارات القانونية حقوق الأزهر تحتفل بالمشاركين في دورة تنمية المهارات القانونية



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بإطلالات ساحرة

واشنطن - فلسطين اليوم
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 08:16 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العذراء" في كانون الأول 2019

GMT 08:06 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أنظار العالم تتجه إلى الطفلة الرّوسيّة كرستينا بيمنوفا

GMT 08:05 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الأسد" في كانون الأول 2019

GMT 09:28 2015 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

مراهقة أفغانية تواجه رغبة أبويها بتزويجها وتصبح فنانة "راب"

GMT 18:22 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

فوائد الجري ولو لمدة 5 دقائق فقط

GMT 17:42 2014 الأحد ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

رغبات الانحراف الجنسي لدى الرجال أكثر من النساء

GMT 14:07 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

توافقك الظروف المهنية اليوم لكي تعالج مشكلة سابقة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 06:03 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات شقق فخمة بمساحات واسعة تخطف الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday