جامعة الدمام تفتح باب القبول للطلاب الثلاثاء
آخر تحديث GMT 18:25:47
 فلسطين اليوم -

جامعة الدمام تفتح باب القبول للطلاب الثلاثاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة الدمام تفتح باب القبول للطلاب الثلاثاء

جامعة الدمام
الدمام ـ واس

تستقبل جامعة الدمام ممثلة في عمادة القبول والتسجيل بعد غد الثلاثاء طلبات القبول للالتحاق بالجامعة في مساراتها وكلياتها للعام الجامعي 1437/ 1438هـ من خلال بوابة القبول الالكترونية على موقع الجامعة .

وأوضح وكيل عمادة القبول والتسجيل الدكتور تركي بن مشهور العنزي أن بدء استقبال طلبات الالتحاق للطلاب سيكون ابتداء من بعد غد وينتهي يوم الأحد السابع من شهر رمضان المبارك المقبل، أما استقبال طلبات الالتحاق للطالبات فسيكون في السادس من شهر شوال المقبل وينتهي يوم الاثنين الثالث عشر من الشهر نفسه حيث سيتم قبول الطلاب والطالبات إلكترونياً عبر بوابة القبول فقط دون الحاجة إلى مراجعة الجامعة أو إرسال الوثائق عبر أي جهة حيث ان الجامعة استخدمت التقنية الالكترونية في جميع تعاملاتها من استقبال الطلبات وإنهاء الإجراءات للمرشحين وتنشيط الطلبات، وكذلك الرد على الاستفسارات على مدار الساعة لتوفير الجهد والوقت على المتقدم وتأمل الجامعة من جميع الراغبين بالالتحاق بها الدخول على الرابط التالي مباشرة : https://admitportal.uod.edu.sa

وأضاف أنه يمكن للطلاب والطالبات الراغبين بالالتحاق للدراسة بالجامعة الاطلاع على شروط وتعليمات القبول والخطة الزمنية لأعمال القبول من خلال بوابة القبول الإلكتروني، مشيرا الى أن الجامعة ستقبل المتقدمين الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة السعودية أو ما يعادلها في العام الحالي أو الأربع سنوات الماضية أي من عام 1432/ 1433هـ فما فوق للتقديم لسائر البرامج ما عدا المسار الصحي ، و اشترطت الجامعة أن يكون الطالب قد تقدم لاختباري القدرات العامة والتحصيلي المقدمين من المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم، وأن لا يكون للطالب سجل حالي أو سابق في جامعة الدمام، وأن لا يكون الطالب مقيد أو مقبول في جامعة سعودية أخرى، مبينا أن القبول في المسارات الصحية يتطلب أن يكون الطالب سعودي الجنسية أو من أم سعودية وأن يكون قد حصل على الثانوية العامة في العام الحالي1436/ 1437هـ أو العام المنصرم 1435/ 1436هـ وأن يجتاز الطالب اختبار اللياقة المهنية من المستشفى الجامعي بالخبر التابع لجامعة الدمام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الدمام تفتح باب القبول للطلاب الثلاثاء جامعة الدمام تفتح باب القبول للطلاب الثلاثاء



اعتمدت أقراطًا ذهبية وتسريحة شعر ناعمة

كيت ميدلتون تتألَّق بالكنزة الصفراء في آخر ظهور لها

لندن - فلسطين اليوم
واصل دوق ودوقة كامبريدج نشاطاتهما الرسمية رغم أزمة انتشار فيروس "كورونا"، فقط أطلا عبر تطبيق اتصال الفيديو للتواصل مع أولاد يعمل أهلهم في الخطوط الأمامية لمحاربة "كورونا" في بريطانيا، وغابت كيت كما باقي أفراد العائلة الملكية عن المشاركة في المناسبات الرسمية بسبب كورونا. اللقاء الأخير الذي أطلت به كيت ميدلتون برفقة الأمير وليام كان عبر تطبيق اتصال الفيديو، سمح لنا برؤية جزء من إطلالاتها، ورغم ذلك فقد بدت كيت بكامل أناقتها كالعادة. اختارت ميدلتون كنزة باللون الأصفر الخردلي من ماركة زارا Zara تميّزت بأكمامها المنفوحة. وزيّنت الإطلالة بأقراط ذهبية من تصميم Catherine Zoraida. ومن الناحية الجمالية، اعتمدت كيت تسريحة شعر ناعمة حيث قامت برفعه من الأمام، كما تألقت بمكياج ترابيّ ناعم. هذا اللوك الأخير لكيت أعاد إلى أذهاننا إطلالة ...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 09:31 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:15 2016 الجمعة ,09 أيلول / سبتمبر

شاحنة أودي النموذجية خيال علمي أم مستقبل حقيقي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday