صيدم يُعلن انتهاء أزمة جامعة الأقصى واعتماد تخصص التمريض
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

صيدم يُعلن انتهاء أزمة جامعة الأقصى واعتماد تخصص التمريض

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صيدم يُعلن انتهاء أزمة جامعة الأقصى واعتماد تخصص التمريض

صبري صيدم يُعلن انتهاء أزمة جامعة الأقصى
غزة- منيب سعادة

أعلن وزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري صيدم، عن انتهاء أزمة جامعة الأقصى واعتماد تخصص التمريض وزار الجامعة أمس صيدم، وكان في استقباله رئيس الجامعة الدكتور كمال الشرافي، ونواب وأعضاء مجلس الجامعة، بالإضافة إلى العاملين في الهيئتين الأكاديمية والإدارية في الجامعة، وحشد كبير من طلبة الجامعة وخلال كلمته أمام الحضور أعلن الدكتور صيدم عن انتهاء أزمات جامعة الأقصى كافة، معربا عن سعادته الكبيرة بتشكيل مجلس توافقي جديد للجامعة ضم كل الأطياف السياسية، مؤكدا أن جامعة الأقصى سطرت نموذجا متحضرا مشرقا للوحدة والوفاق الوطني، مشيدا بقيادتها الحكيمة المتمثلة برئيسها د.كمال الشرافي، معربا عن عظيم سعادته بزيارته لجامعة الأقصى.

وأكد صيدم دعمه الجهود الحثيثة التي تبذلها إدارة الجامعة في التطوير والارتقاء للوصول إلى أفضل المستويات، مشيدا في الوقت ذاته بنوعية البرامج الأكاديمية في الجامعة، وبمستوى التطور الحاصل في نوعية الخدمات المقدمة للطلبة وفق الاستراتيجيات الهادفة إلى تنمية مختلف قطاعات المجتمع.

وزف د.صيدم بشرى اعتماد تخصص التمريض للجامعة منوها إلى ضرورة افتتاح تخصصات نوعية جديدة في الجامعة تردف سوق العمل بما يحتاجه، مشددا على دور الجامعة في خدمة أبناء المجتمع الفلسطيني في ظل الأوضاع التي يعيشها قطاع غزة من حيث الوضع الاقتصادي والحصار المفروض على غزة، متمنيا للجامعة المزيد من التوفيق والازدهار.

وبدوره، أكد الدكتور الشرافي أن هذه الزيارة تعد تاريخية من قبل د.صيدم وزير التربية والتعليم في الحكومة الفلسطينية، واصفا إياه بفارس التعليم في فلسطين، متمنيا أن تكون بادرة خير وبداية لزيارات أخرى قريبة، مستعرضا الجهود التي بذلت لتشكيل مجلس توافقي جديد للجامعة، شاكرا كل من أسهم في إنجاح حالة التوافق داخل الجامعة.

واستعرض الوضع التعليمي للجامعة ومشاريعها التطويرية الحالية والمستقبلية، مؤكدا أن هذه الجامعة هي جامعة الكل الفلسطيني وتستقبل طلبتها دون أي تميز، مثمنا جهود الوزير ووقوفه بجانب الجامعات ومؤسسات التعليم العالي بما يضمن استمرارية عملها والارتقاء بدورها الريادي في إعداد الأجيال المؤهلة لبناء الدولة الفلسطينية.

وأكد أن جامعة الأقصى تستمد قوتها من شرعيتها ممثلة بفخامة الرئيس محمود عباس أبومازن الذي جاء خير خلف لخير سلف الشهيد الراحل ياسر عرفات مؤسس هذه الجامعة، هذا وتخلل الزيارة لقاء الوزير صيدم برؤساء الجامعات المحلية في قطاع غزة ليطلعهم على صورة وآليات العمل في المرحلة المقبلة من تقنين التخصصات وفق الخطة الوطنية للتعليم العالي و طبيعة عمل اللجان المكلفة ومهامها من أجل إصلاح الأوضاع التعليمية والأكاديمية بعد حقبة طويلة من الانقسام الزائل بلا عودة.​

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صيدم يُعلن انتهاء أزمة جامعة الأقصى واعتماد تخصص التمريض صيدم يُعلن انتهاء أزمة جامعة الأقصى واعتماد تخصص التمريض



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday