خريجو الخدمة الاجتماعية في القدس يحصلون على شهادة مزاولة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خريجو الخدمة الاجتماعية في القدس يحصلون على شهادة مزاولة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خريجو الخدمة الاجتماعية في القدس يحصلون على شهادة مزاولة

جامعة القدس المفتوحة
رام الله - فلسطين اليوم

 أعلنت جامعة القدس المفتوحة اليوم الأربعاء، أن مكتب سجل العاملين الاجتماعيين في إسرائيل، منح الدفعة الأولى من خريجي تخصص الخدمة الاجتماعية في كلية غرناطة، الذين تلقوا تعليمهم في جامعة القدس المفتوحة، شهادة مزاولة المهنة.

وقال عميد كلية التنمية الاجتماعية والأسرية عماد اشتية، إن طلبة الدفعة الأولى من كلية غرناطة الذين تخرجوا من قسم الخدمة الاجتماعية في كلية التنمية الاجتماعية والأسرية في جامعة القدس المفتوحة، تم تسجيلهم في سجل العاملين الاجتماعيين الإسرائيليين، وحصلوا على شهادة مزاولة المهنة في إسرائيل.

وأضاف: هذه الخطوة تعني أن تخصص الخدمة الاجتماعية الذي تطرحه جامعة القدس المفتوحة، والشهادة التي تصدر عن هذا التخصص قد تم اعتمادها، وأصبح الخريجون من حملة "الهوية الإسرائيلية" قادرين على مزاولة مهنة العمل الاجتماعي في وزارة الرفاه الإسرائيلية، وفي مؤسسات العمل الاجتماعي الإسرائيلية.

واعتبر رئيس الجامعة يونس عمرو، هذه الخطوة إنجازاً جديداً لجامعة القدس المفتوحة، واعترافاً بالمكانة الأكاديمية التي يتمتع بها خريجو الجامعة، الذين يثبتون كل يوم أنهم ذوو كفاءة عالية.

وكانت جامعة القدس المفتوحة، في فرعها ببيت لحم، احتفلت مؤخراً بتخريج عدد من طلبة كلية غرناطة الذين درسوا في الجامعة تخصص الخدمة الاجتماعية.

وهناك اتفاقية بين الجامعة وكلية غرناطة تهدف إلى تنفيذ تعاون بين المؤسستين التعليميتين، يكمن في ابتعاث طلبة للدراسة في "القدس المفتوحة"، وتحديدًا في تخصص الخدمة الاجتماعية.

وتمنح جامعة القدس المفتوحة، من خلال الاتفاقية، المبتعثين الذين أنهوا متطلبات تخرجهم درجة البكالوريوس في الخدمة الاجتماعية وفق أنظمة الجامعة وقوانينها، على أن يخضع هؤلاء للأنظمة والقوانين واللوائح المعمول بها في الجامعة ويلتزموا بها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خريجو الخدمة الاجتماعية في القدس يحصلون على شهادة مزاولة خريجو الخدمة الاجتماعية في القدس يحصلون على شهادة مزاولة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday