وظائف بحثية وأكاديمية في جامعة الملك سعود
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وظائف بحثية وأكاديمية في جامعة الملك سعود

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وظائف بحثية وأكاديمية في جامعة الملك سعود

جامعة الملك سعود
الرياض ـ فلسطين اليوم

أعلنت جامعة الملك سعود عن توافر مجموعة من الوظائف الأكاديمية (للرجال والنساء) بمرتبة (أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد) لشغلها بكوادر سعودية مؤهلة، وذلك للعمل في الجامعة في عدة جهات تشمل: كلية الهندسة، كلية التربية، كلية الآداب، مركز الترجمة، كلية الحقوق والعلوم السياسية، كلية العمارة والتخطيط، السنة التحضيرية في الدرعية، كلية الصيدلة، كلية علوم الحاسب والمعلومات، عمادة تطوير المهارات، كلية علوم الأغذية والزراعة، كلية الهندسة في المزاحمية، كلية الحاسب والمعلومات في المزاحمية، كلية إدارة الأعمال بالمزاحمية، والسنة التحضيرية في المزاحمية.

وأعلنت الجامعة عن وظائف للباحثين (رجال) بمسمى (باحث) براتب شهري مقطوع لمدة سنة قابلة للتجديد، وذلك للحاصلين على درجة الماجستير في (علم الأدوية ) ودرجة البكالوريوس في (طب الجراحة، والرياضيات ).وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين في الجامعة سعد الحسين أنه يمكن التقديم على الوظائف المذكورة والاطلاع على المؤهلات والشروط المطلوبة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للعمادة؛ مشيرًا إلى أن التقديم يبدأ يوم الأحد الموافق 11 جمادي الآخر، ويستمر لمدة خمسة أيام عمل.

 

   

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وظائف بحثية وأكاديمية في جامعة الملك سعود وظائف بحثية وأكاديمية في جامعة الملك سعود



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday