تواجه مولود الأسد أمور صعبة خلال شهر كانون الثاني
آخر تحديث GMT 10:20:08
 فلسطين اليوم -

تواجه مولود "الأسد" أمور صعبة خلال شهر كانون الثاني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تواجه مولود "الأسد" أمور صعبة خلال شهر كانون الثاني

برج الأسد

مهنيا:ً تشير الأوضاع الفلكية الى انشغالات عديدة تتزامن فيه المسؤوليات العائلية والاجتماعية والضغوط اليومية. كما قد تعاني من وعكة صحية نتيجة لهذه الضغوط. من الضروري جداً التكيّف مع الاوضاع الناشطة من حولك وربما مع بعض العواطف المتقلبة والإلتباسات العابرة والتراجع المحتمل. سوف تحن إلى بعض الرعاية والمساندة والدعم. كما قد تلمس شارسة في المنافسة وهنا سوف تبرز أهمية التحالفات السابقة والصداقات الحالية.قد تؤدي مصالحك واستقرار موقعك التصرفات المتسرعة والملاحظات العشوائية الجارحة والمعتمدة أحياناً لذلك كن عقلانياً في خياراتك ولا تجعل العواطف والإنفعالات تقرر عنك. قد لا تكون النتائج على قدر الآمال إلا أن ديناميكيتك الهائلة لن تجعل الامور تنحو نحو الأسوأ. هناك ثغرات هذا الشهر تسبب لك الريبة والشكوك. تماما وتتزامن الاعمال وتكثر المسؤوليات وتتراجع الحظوظ تحت تاثير القمر المكتمل ومن خسوف القمر من السرطان الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من الجدي  لذلك تجنب اية مجازفات وأبق على الحياد وسيكون بانتظارك مشاكل وخلافات لا تتصرف بانفعال وتهورباختصار اسبوع متقلب وقد يعني خسوف شخص من حياتك بقرار منك.وضّح كلامك. حافظ على هدوئك وإنتظام عملك. باكر إليه ولا تنجرف وراء التحديات.

عاطفياً: سوف تحتاج إلى الكثير من الرعاية والاهتمام وأيضاً إلى ساعات طويلة من السكينة والتأمل. إنه شهر صعب تتذمر خلاله من قلة التناغم والانسجام مع أحبائك. يصعب التفاهم معك وربما تتسرّع بتوجيه كلام جارح أو نهائي سرعان ما تندم عليه. تتعرض العلاقة الهشة الى تقلبات شديدة قد تكون قاطعة.الظروف تشدد على ضرورة الحوار والتلاقي والانفتاح على الآخرين. لا تسمح لأي خلاف بأن يبعد بينك وبين الحبيب لأن الأجواء الفلكية صعبة وقد تتأزم في الأسبوع الأخير لتصل الى حد القطيعة. كن موضوعياً ولطيفاً هذا الشهر. قد تتذمر من معاملة قاسية تجاهك لكن لا تصل الى نتيجة ترضيك حالياً من خلال الجدال والخلاف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تواجه مولود الأسد أمور صعبة خلال شهر كانون الثاني تواجه مولود الأسد أمور صعبة خلال شهر كانون الثاني



GMT 01:44 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

تجد سهولة في إيجاد الحلول

GMT 17:22 2019 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

يحمل هذا الشهر الكثير من التحرّكات والتغييرات والمفاجآت
 فلسطين اليوم -

أطلّت بفستان بيج فاتح بنقشات مطبعة بالورود

أميرة موناكو تتألّق بقناع أبيض بأسلوب لافت وراقٍ

لندن ـ فلسطين اليوم
رغم أن المناسبات الاجتماعية ما زالت ضئيلة بسبب فيروس "كورونا"، أطلت أميرة موناكو بأسلوب ملكي فاخر خصوصا مع تألقها بالقناع الأبيض الذي يحميها من هذا الفيروس، فلا بد من مواكبة أجدد إطلالاتها اللافتة والراقية. وأطلت أميرة موناكو إلى جانب زوجها مرتدية فستانا بيج فاتح ومزخرف مع النقشات الهندسية المطبعة بالورود، إلى جانب القصة التي تتخطى حدود الركبة بشكل ملفت. والبارز في إطلالة أميرة موناكو تنسيقها مع هذا الفستان موضة البلايزر البيضاء القصيرة والتي تصل الى حدود الخصر مع القصة الكلاسيكية البارزة من خلال الجيوب الجانبية. واللافت أن أميرة موناكو لم تتردد بارتداء القناع بأسلوب ملكي باللون الأبيض، ولم تتخلَّ عن النظارات الشمسية التي أيضا ضمنت حمايتها من فيروس كورونا، كما نسّقت مع إطلالتها حذاء كلاسيكي باللون الميتاليك ذات ا...المزيد

GMT 19:16 2020 الإثنين ,04 أيار / مايو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 08:53 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

التوأم الأكثر تطابقًا في العالم يرغبان في الزواج من رجل واحد

GMT 05:20 2016 الثلاثاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

عبير الأنصاري توضح أجمل إطلالة في مهرجانات 2016

GMT 03:52 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

مسألة رياضية خادعة لتلاميذ صغار تترك الكبار في حيرة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday