تتحسن الانطباعات عنك خلال هذا الشهر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتحسن الانطباعات عنك خلال هذا الشهر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تتحسن الانطباعات عنك خلال هذا الشهر

برج الأسد

مهنياً: تتحسن الانطباعات عنك فتكون انطباعات ساحرة وجذابة تستوعب الامور بسرعة وتكون ايجابي وبناء في هذا الشهر الجديد الذي  يعطيك اشارات مهمة لكي تتقدم مع وجود الشمس والكواكب مجتمعة في العذراء ومن ثم  في الميزان فيكون المشهد الفلكيّ الحالي جيد جدا  ما يبشّر بالأخبار السعيدة، ويحمل إليك أفراحاً ومستجدّات ومفاجآت تخدم مصالحك. تلاقي الإستحسان ويعرض البعض عليك المساعدة لإتمام صفقة ربما أو لشغل مركز، أو بكل بساطة للوصول إلى هدف تصبو إليه. تحفّزك النشاطات المتنوّعة وتعزّز أوضاعك الماليّة. باختصار تنطلق بشكل جيّد فتزيل كلّ العقبات السابقة، تقوم بأسفار أو بتغيير عمل أو مكان الإقامة، وتكون التنقلات مباركة من الفلك. يحالفك الحظ في شتّى المجالات. ما يوقظ في نفسك الرغبة في العمل والنشاط ويعزّز تفاؤلك ويزيدك إشراقاً. تكبر جاذبيّتك وتجعلك قادراً على استقطاب الفرص كما التأييد من كلّ صوب. وإذا كنت تعمل في الشأن العام فقد تعلن عن برنامج لك وعن أفكار مبدعة يتلقّفها الكثيرون. أمّا إذا واجهت عقبات في الأشهر الماضية، فإنّها تنقلب الآن لكي تفتح أمامك الطريق وتلبّي أغراضك بكلّ بساطة. تنتصر على بعض المنافسين أو أنّ الظروف تجعل معطياتك هي الأقوى، حتى ولو أحدثت صدمة في البداية. قد تلاقي الإعجاب على أثر عمل تؤديه أو إنجاز تتوصّل إليه. تتعلّم جديداً وتبتكر أيضاً ما يلفت الأنظار، قد تدور أحاديث حول عمليات مالية أو عملية شرائية مهمّة فتحدّد أولوياتك ثم تذهب للتنفيذ بعد ذلك.

عاطفياً: لا يزال كوكب الحب يرعاك من برج العذراء فتكثر المناسبات والاحتفالات واللقاءات، ويقدم لك السعادة والانسجام في هذا الاسبوع الرائع والمميز حيث تتطوّر العلاقات وتتبدّد أجواء التشنج وتلفت الأنظار إليك وتسحر كلّ من يقترب منك، للعازب,تقوى الرومانسية ويأتي الحبّ خلال رحلة استجمام او رحلة عمل.كذلك سوف يدلّلك كوكب الحبّ الزهرة من برج الميزان بتاريخ 14 فتكبر شعبيّتك وتمارس أنت سحراً وجاذبيّة، وتلتقط الفرص العاطفيّة من كلّ صوب. قد تعيش أوقات لا تنسى، وتسمع أخباراً تخصّ بعض المقرّبين تفرح قلبك. ربما تختار أن تنتقل من علاقة إلى أخرى بدون ارتباط. كثيرة هي المغازلات هذا الشهر، وإذا كنت وحيداً فقد تحمل إليك الأفلاك مفاجأة، أمّا المرتبطون فقد يعود الإنسجام إلى حياتهم كما الحماسة والشغف. تزول خلافات عائليّة أيضاً فتستفيد من هذه الأجواء الإيجابيّة حتى آخر لحظة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تتحسن الانطباعات عنك خلال هذا الشهر تتحسن الانطباعات عنك خلال هذا الشهر



GMT 23:21 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

يتراجع المزاج وقد تشعر بالإرتباك

GMT 01:44 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

تجد سهولة في إيجاد الحلول

GMT 14:34 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تواجه مولود "الأسد" أمور صعبة خلال شهر كانون الثاني
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday