اجواء متأرجحة بين الايجابية والسلبية
آخر تحديث GMT 23:59:26
 فلسطين اليوم -
دخول حظر التجول في واشنطن حيز التنفيذ ومتطوعون يقومون بتوزيع كمامات وأدوات وقاية على المتظاهرين المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية: الإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة تصل إلى 1.8 مليون حالة مصر والإمارات ترحبان بإعلان الأمم المتحدة قبول الأطراف الليبية استئناف مفاوضات وقف إطلاق النار المسماري: خروج تركيا والإرهابيين من المشهد الليبي بالكامل هو شرط الجيش الوطني الأول للعودة إلى الحوار فرانس برس: حصيلة ضحايا فيروس كورونا في البرازيل تتخطى 30 ألف وفاة وزارة الصحة السعودية: تسجيل 1869 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد جو بايدن: يجب القضاء على عدم المساواة الموجودة في مجتمعنا الأميركي جو بايدن: على الرئيس ترامب تزويد حكام الولايات بالموارد اللازمة للتعامل الصحيح مع أية مشكلات وزارة الصحة العراقية: تسجيل 20 وفاة و519 إصابة بفيروس كورونا المستجد السلطات السودانية تمنح العاملين بالوزرات السيادية والوحدات التابعة لها إجازة لمدة أسبوعين اعتبارا من الأربعاء في إطار إجراءات مكافحة فيروس كورونا
أخر الأخبار

اجواء متأرجحة بين الايجابية والسلبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اجواء متأرجحة بين الايجابية والسلبية

u0628u0631u062c u0627u0644u062du0645u0644

مهنيًا: استعد لمواجهة شهر مهم للغاية على مستويات عدّة. لكن كن متنبها من وجود الشمس في العذراء في مواجهة برجك عزيزي القوس وكن متعقلا امام بعض المستجدات وعالج الامور بهدوء إحذر من العوامل التي قد تهدّد وظيفتك ولا تتاخر عن اداء مهماتك في الوقت المحدد لكن بالرغم من المضايقات والمعاكسات من الشمس الا انه ستتجسد الامال ابتداء من تاريخ 11 مع عودة كوكب المريخ الى برج الدلو وعطارد يدخل برج الميزان فتتاح لك فرصا جيدة في العمل وقد تفاجىء الاخرين ببعض الاجراءات والقرارات المهمة وتعيد الحسابات وستكون محطّ اهتمام لكثيرين على الصعيد العملي أو الاجتماعي أو الشخصي. مع تواجد الشمس في برج العذراء حتى 22 أيلول (سبتمبر)، من المتوقع أن يرافقك التوتر او القلق لأنك منهمك بأعمال مهمّة يجدر بك تسليمها في مواعيد محدّدة. الخطأ ممنوع فلا تضيّع وقتك مهما كلّف الأمر. من المتوقع أن تُتعبك المسؤوليات اليوميّة وقد تقلق حيال مقابلة أو إمتحان.إنه شهر مهمّ للغاية بحيث قد تنقلب حياتك المهنية رأسًا على عقب. فمن المتوقع أن تلاحقك متطلبات العمل وأن تتذمر من المهام الصعبة. لكن وبالرغم من التوتر الذي يحمله الشهر، من الممكن أن تحظى بفرص مميزة تفتح لك المجال للتقدّم والإزدهار. إعمل بفعاليّة ودقّة ولا تدع أحدًا يشكّك بقدراتك وخبراتك.

عاطفيًا: سيحيطك كوكب الزهرة من برج الاسد في الايام العشرة الاولى من الشهر بالحب والانسجام وبالتالي سيكون الوقت مناسبًا للاعتراف بأخطائك والسعي الى إصلاحها. لا تتردّد في اللجوء الى الحبيب لأنّ سبل التواصل معه سهلة جدًا. إنه الوقت المناسب لعقد محادثات جديّة وللتصالح مع الأحباء. قد تفتقد العلاقات الجديدة المشاعر الرومانسية ابتداء من تاريخ 9 مع انتقال كوكب الزهرة الى برج العقرب لذلك إعتن بحياتك العاطفية ولا تركّز حصريًا على الأعمال والمهمات. فمن المحتمل أن تتصرّف ببرودة أو أن تصرف إنتباهك عن الشريك لذا، ينصحك الفلك ألاّ تعرّض العلاقة لخطر الفشل ولا تقطع سبل التواصل والتفاعل مع الحبيب طيلة هذا الشهر. أما إذا كنت غير مرتبط، فمن المستحسن أن تركّز على دراستك أو وظيفتك خلال الاسبوع الاول من الشهر.

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- تحقق الأمنيات تصاعديًا كلما اقتربت من القسم الأخير من الشهر

- المفاجآت هي سيدة الموقف في حياتك العاطفية هذا اليوم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اجواء متأرجحة بين الايجابية والسلبية اجواء متأرجحة بين الايجابية والسلبية



GMT 22:10 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

تحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 22:08 2018 السبت ,02 حزيران / يونيو

تتقدم بخطى واثقة خلال الشهر

GMT 22:01 2018 الخميس ,02 آب / أغسطس

شهر الانتصارات على كافة الاصعدة

GMT 21:38 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

تتمتع بمناخ فلكي ممتاز هذا الشهر وسينعكس على أدائك
 فلسطين اليوم -

آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن ـ فلسطين اليوم
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في الب...المزيد
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب بإطلالة غير مُوفّقة في حفلة الكويت

GMT 17:05 2015 الثلاثاء ,20 كانون الثاني / يناير

"القدس المفتوحة" في جنين تحتفل بتجهيز مختبر الحاسوب الكوري

GMT 10:12 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تراجع فرص مشاركة لاعب ليفربول جيمس ميلنر أمام هيديرسفيلد

GMT 05:57 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سعر الدينار الليبي مقابل الجنية المصري الأحد

GMT 01:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

وفاء الشيمي تكشف عن تصميم ديكور مختلف من "الكروشية"

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,10 أيار / مايو

سر طلب وفاء الكيلاني الزواج من تيم حسن
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday