حاذر الوقوع ضحيّة بعض المغرضين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حاذر الوقوع ضحيّة بعض المغرضين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حاذر الوقوع ضحيّة بعض المغرضين

u0628u0631u062c u0627u0644u062du0645u0644

مهنيًا: لا تجازف في اي مجال هذا الاسبوع لأن التهوّر قد يقودك الى متاعب صحيّة او حوادث مؤسفة, ابتعد عن العمليات المالية ولا تراهن على جديد حاول ان تحصل على معلومات كافية قبل اتخاذ اي قرار عزيزي الدلو، تعبث الكواكب وتعاكسك كل الأمور  اورانوس من الثور المريخ في برجك عطارد والزهرة من الاسد المواجه لبرجك زد عليها عوامل الكسوالخس وتكاد لا تعرف الى اين تتّجه. حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين والمناورين. تكثر المتطلبات هذا الشهر ومن المستحسن أن تتبع جدول عمل دقيق ومفصّل كي تتمكن من تسليم عملك في الوقت المناسب. إعمل بفعالية وموضوعية إذا أردت تحقيق النجاح والابتعاد عن الخسارة أو الفشل. إضافة الى ذلك، تجنّب فرض أفكارك على الآخرين واستمع لما لديهم من أقوال وأفكار. بمعنى آخر، تقبّل وجهات النظر الأخرى وناقشها بمنطق للوصول الى حل نهائي. سيمرّ هذا الشهر ببطء شديد وقد يرافقك الإرهاق أو الكآبة في بعض الأيّام. لا تعرّض وظيفتك للخطر قد تواجه حقائق مخيبة للظن تكثر الانشغالات هذا الشهر لدرجة أنّك ستشعر وكأنّ الوقت يمرّ ببطء شديد. مع تواجد الشمس في برج الاسد في الايام العشرة الاخيرة من الشهر من المتوقع أن تشعر بالضغوطات التي تولّدها حياتك اليومية. ستتذمر من المسؤوليات الكبيرة والاعمال المستوجب عليك إنجازها سواء كنت ولدًا أو تلميذًا أو أبًا أو أمًا أو عاملًا وبالتالي من المحبذ ان تبتعد عن كل العوامل التي تسبّب لك التوتر والقلق.

عاطفيًا: قد تتعثر الخطى او تقع في غرام من لا يتجاوب معك او تضطر الى طوي صفحة قديمة وقد يطرح موضوع عائلي للنقاش داخل منزلك، فكوكب الزهرة المعاكس لبرجك من الاسد ومن بعدها من برج العذراء يجعلك تخوض جدالًا قاسيًا يبلغ حدّ العدائية أحيانًا. تشكو هواجس وشكوكًا وقد تتهم الشريك وتدينه، ما يحدث إرباكًا في حياتك العاطفية. تعاني غيرة أو بعادًا وجفاء. تشعر بعدم الأمان وتشكّك في صلابة علاقتك بالآخر، فتتشاءم كثيرًا وتفتح أوراقًا قديمة. عليك أن تسيطر على المزاجية وتتجنّب المشاجرة مع الأحبّاء. حافظ على انفتاحك وتواصل مع الشريك بفعاليّة للحصول على الدعم اللازم. إضافة الى ذلك، قد تضطر الى تبنّي سلوك مرن أثناء التعامل مع مشكلة شخصية كي تتفادى الوقوع في مشاكل جديّة.

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- تسبق الآخرين بأشواط وأشواط وتثير اهتمام المسؤولين والمعنيين

- تشعر أنّك مضطر للعمل لانجاز كل المطلوب منك

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاذر الوقوع ضحيّة بعض المغرضين حاذر الوقوع ضحيّة بعض المغرضين



GMT 00:41 2018 الخميس ,03 أيار / مايو

بإمكانك إدارة أعمالك والتقدم بنجاح

GMT 00:37 2018 الأحد ,03 حزيران / يونيو

تبهر الآخرين بمواهبك وشخصيتك القوية

GMT 00:30 2018 الجمعة ,03 آب / أغسطس

لا تغرق نفسك بالهموم

GMT 00:27 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

يقدّم لك هذا الشهر العديد من المكافآت

GMT 00:21 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

ستفرح بلقاءات على مختلف الصعد
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday