بحث مجالات التعاون بين اليرموك والداد الألمانية
آخر تحديث GMT 09:47:29
 فلسطين اليوم -

بحث مجالات التعاون بين اليرموك والداد الألمانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بحث مجالات التعاون بين اليرموك والداد الألمانية

جامعة اليرموك
اربد - فلسطن اليوم

بحث رئيس جامعة اليرموك الدكتور رفعت الفاعوري ومديرة الهيئة الالمانية للتبادل الثقافي "الداد" نورا سينميلولو مجالات التعاون العلمي والثقافي بين الجانبين .

واكد الفاعوري خلال لقائه مديرة الهيئة في مكتبه اليوم متانة العلاقات الاكاديمية التي ترتبط بها اليرموك مع هيئة الداد، لافتا الى اهمية التعاون مع الهيئة في مجال تبادل زيارات أعضاء هيئة التدريس والطلبة نظرا للسمعة الاكاديمية المتميزة لخريجي الجامعات الألمانية في مختلف المجالات العلمية.

وقال إن اليرموك تعتز بالشراكة القائمة مع الداد، وان استراتيجيتها الجديدة تتطلع إلى المزيد من التعاون مع مختلف الجامعات الدولية سعيا منها إلى إثراء مجتمع اليرموك بخريجين من مختلف الجامعات الأمر الذي يجعل منها مجتمعا غنيا بالثقافات المتنوعة ويثري تجربتها الاكاديمية.

من جانبها اشادت سينميلولو بالسمعة الاكاديمية الرفيعة لجامعة اليرموك، ونجاح تجربتها العلمية المشتركة مع الجامعات الألمانية التي تعتبر انموذجا في المنطقة.

واكدت استعداد الداد تعزيز التعاون مع الجامعة وتقديمها لعدد من المنح الدراسية لمرحلتي الماجستير والدكتوراه في مختلف المجالات العلمية لأعضاء هيئة التدريس والباحثين والطلبة.

على صعيد اخر القت سينميلولو على هامش زيارتها للجامعة محاضرة حول برامج المنح التي تقدمها هيئة الداد استعرضت خلالها نشأة الهيئة التي تقدم خدماتها للطلبة والباحثين من مختلف دول العالم.

واشارت إلى انواع المنح الدراسية المقدمة للطلبة في مرحلتي الماجستير والدكتوراه، ومتطلبات كل نوع وآلية وشروط التقدم لها، لافتة إلى أن الطالب يستطيع استكمال دراسته في الجامعات الألمانية بكل سهولة نظرا لطرحها برامجها أيضا باللغة الانجليزية.

وأوضحت ان هيئة الداد تدعم الباحثين من خلال تمويل المشاريع والبحوث العلمية شريطة ان يكون للباحث المتقدم للمنحة شريكا من إحدى الجامعات الالمانية، بالإضافة إلى تمويلها للزيارات العلمية القصيرة لأعضاء هيئة التدريس للجامعات الألمانية وذلك للاطلاع على التجربة الألمانية الاكاديمية في مختلف المجالات العلمية.

وكان نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الدكتور زياد السعد اكد الاهتمام الذي توليه اليرموك للعلاقات التعاونية مع الجامعات الدولية المختلفة، وذلك من خلال استحداثها لوحدة العلاقات الدولية التي تُعنى بمتابعة المشاريع والبحوث العلمية المشتركة التي تنفذها اليرموك.

واجابت المحاضرة على اسئلة واستفسارات اعضاء هيئة التدريس والطلبة الحضور التي تناولت قضايا تفصيلية حول المنح واليات الاستفادة منها .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بحث مجالات التعاون بين اليرموك والداد الألمانية بحث مجالات التعاون بين اليرموك والداد الألمانية



GMT 00:07 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"التعليم العالي" تعلن توفر منح دراسية في هنغاريا وفيتنام

GMT 23:52 2019 الثلاثاء ,08 كانون الثاني / يناير

جامعة "كاوست" تحتفل بتخريج 243 طالبًا وطالبة في دفعتها التاسعة
 فلسطين اليوم -

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

الملكة ليتيزيا تخطف الأنظار بفستان ارتدته العام الماضي

مدريد - فلسطين اليوم
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019.وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أز...المزيد

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 03:09 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

"داعش" تفرج على فيديو تُحرض فيه على "حماس" الفلسطينية

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 10:30 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

أفضل الفنادق في جزر الكناري

GMT 00:25 2014 الأحد ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تحويل جزر فرسان جازان إلى وجهة سياحية عالمية

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 22:31 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

طرق بسيطة لتوظيف الألوان معًا في الديكور الداخلي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday