متدربون من جامعات بريطانية يلتحقون ببرنامج تدريبي عالي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

متدربون من جامعات بريطانية يلتحقون ببرنامج تدريبي عالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - متدربون من جامعات بريطانية يلتحقون ببرنامج تدريبي عالي

جانب من التدريب
المنامة ـ بنا
 

 تستضيف شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات مجموعة من المتدربين من جامعتي London South Bank و Queen Mary البريطانيّتين الذين إنضموا مؤخراً إلى أحد البرامج التدريبية المتطورة التي تنفذها الشركة عبر أكاديمية القيادة والتعلم الكائنة بمجمع الشركة الصناعي.
وإلى جانب التدريب النظري، يتضمن البرنامج التدريبي الذي تم إعداده خصيصاً للطلبة زيارات ميدانية للتعرف على طبيعة العمليات التشغيلية التي تقوم بها مصانع الشركة ومرافقها التابعة، وإجراءات الصيانة التي تجريها لمعدات مصانعها، كما يتضمن البرنامج بالإضافة إلى ذلك عدد من الجولات الداخلية التي تهدف للإطلاع عن كثب على الأنشطة التي تنفذها كافة أقسام الشركة.

وبهذه المناسبة، صرح الدكتور عبدالرحمن جواهري رئيس الشركة بأن مثل هذه البرامج المشتركة بين الشركة والمؤسسات التعليمية الكبرى سواء المحليّة منها أو الخارجية إنما تهدف إلى تعزيز المصالح المشتركة وتعكس الحرص على تبادل الخبرات والعلوم النظرية والتطبيقية، مضيفاً بأن شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات تعمل جاهدة لتوفير برامج تدريبية شاملة ليس فقط لعمالتها الوطنية بل كذلك للراغبين في الإستفادة من هذه البرامج عالية المستوى التي تقدمها الشركة حيث تحرص الشركة على التنسيق مع المؤسسات التعليمية الراغبة في تدريب منتسبيها لدى الشركة من أجل تحديد الإحتياجات التدريبية وإيجاد السبل المثلى لتحقيقها مع التركيز بطبيعة الحال على جودة التدريب.

وأكد الدكتور جواهري في هذا الصدد بأن التدريب الذي توفره الشركة لموظفيها يتيح للمتدربين التغيير إلى الأحسن، كما أنه يتيح لهم تطوير معلوماتهم وقدراتهم سعياً لمواجهة متطلبات وظائفهم وتنمية مهاراتهم الفنية والذهنية، منوهاً بتوجيهات مجلس إدارة الشركة برئاسة معالي الشيخ عيسى بن علي آل خليفة مستشار سمو رئيس الوزراء لشئون الصناعّة والنفط، وحرص المجلس على تبني البرامج الحديثة في مجال التدريب وتطبيق الاستراتيجيات المتطورّة في هذا الشأن.

وإختتم الدكتور جواهري حديثه عن أمله بأن يكون هذا البرنامج نواة لمزيد من التعاون النوعي بين الشركة والجامعات المحلية والعالمية في المستقبل القريب، والذي يؤكد القدرة الكبيرة والإمكانيات الواسعة التي تتمتع بها الشركة والتي تمكنت بواسطتها من لفت الأنظار واستقطاب المتدربين من أكثر البلدان تطوراً.

الجدير بالذكر أن شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات توفر خدمات تدريبية عالية المستوى كما تعمل على دعم المؤسسات التعليمية، وتظهر الشركة إهتماماً كبيراً بتنمية وتطوير الكوادر البشرية البحرينية التي تضمها وذلك من خلال توفير الدورات التخصصية في الداخل والخارج وإقامة ورش العمل المتعلقة بجميع جوانب صناعة البتروكيماويات، كما تحرص الشركة من جانب آخر على إشراك موظفيها في المنتديات والتجمعات التي تقيمها الجهات الأخرى ذات العلاقة.

وتبدي الشركة حرصاً كبيراً على توفير الكوادر الفنية التي تتمتع بالكفاءة العالية والمواصفات المهنية الممتازة التي تعد صمام أمان النجاح لبلوغ الأهداف الموضوعة في ظل حرص المسئولين بالشركة على توفير الإمكانيات المطلوبة تحقيقاً لأهداف الاستدامة وبما يتماشى مع استراتيجيات عمل الشركات النفطية التي تحتاج بإستمرار إلى تعزيز الجانب التدريبي في خططها الموضوعة.

وكان الدكتور عبدالرحمن جواهري قد حصل مؤخراً على درجة الدكتوراه من جامعة London South Bank التي تُعتبر واحدة من أعرق المؤسسات التعليمية العليا في المملكة المتحدة، إذ تأسست كجامعة عامّة في العام 1892 وتتخذ من العاصمة البريطانية (لندن) مقراً لها. وجاء حصول الدكتور جواهري على هذه الدرجة الجامعيّة تقديراً لعمله وعطائه الكبيرين في مجال الهندسة الكيميائية، إلى جانب إسهامه اللامحدود في دعم العمل المجتمعي الذي تلتزم به الجامعة وترّوج له.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متدربون من جامعات بريطانية يلتحقون ببرنامج تدريبي عالي متدربون من جامعات بريطانية يلتحقون ببرنامج تدريبي عالي



GMT 00:07 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"التعليم العالي" تعلن توفر منح دراسية في هنغاريا وفيتنام
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 13:01 2020 الإثنين ,21 كانون الأول / ديسمبر

أحدث صيحات موضة السراويل مخمل خلال شتاء 2021

GMT 14:30 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

الموت كتكتيك أيدولوجيّ

GMT 15:08 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ألبرتو دل ريو يكشف عن موعد اعتزاله المصارعة

GMT 00:43 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

صناعة الصدف مهنة تبقى شاهدة على التاريخ في فلسطين

GMT 09:08 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال قرر نقل حاجز "الولجة" إلى عمق أراضي القرية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday