جامعة بكين تستضيف معرضًا لرسوم أطفال اللاجئين السوريين
آخر تحديث GMT 17:24:17
 فلسطين اليوم -
رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

جامعة بكين تستضيف معرضًا لرسوم أطفال اللاجئين السوريين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة بكين تستضيف معرضًا لرسوم أطفال اللاجئين السوريين

أطفال اللاجئين السوريين
بكين - أ ش أ

تستضيف جامعة بكين حتى يوم غد الأحد معرضًا لرسوم أطفال اللاجئين السوريين الذين فروا من الحرب الدائرة في بلادهم تحت شعار "مستقبلنا المشترك" ومعرض جانبى للصور الفوتوغرافية حول حياة اللاجئين وآخر للوحات الخط العربى وذلك فى ضوء الاحتفال باليوم العالمي للاجئين الذي يوافق يوم 20 يونيو من كل عام.

ويضم معرض الرسوم الذى اجتذب عددا كبيرا من الحضور، 50 لوحة تجسد الحياة اليومية لأطفال اللاجئين داخل مخيماتهم ورحلاتهم الخطرة في عرض البحر هربا من ويلات الحرب.

وسيقام مزاد علني لهذه الأعمال الفنية بعد انتهاء المعرض، يخصص دخله لحساب خاص للخدمات المقدمة للاجئين للإسهام في تحسين حياتهم وتعليم أطفالهم.

وأكد منظم المعرض ليو يي تشيانغ، الذي يشغل منصب مدير الجمعية الصينية للقوانين الدولية التي تعد هيئة غير حكومية متخصصة في مجال القوانين الدولية، أن المعرض يسعى إلى رفع وعي المجتمع الصيني والدولي تجاه تحسين الأوضاع المعيشية للأطفال ضحايا الحرب، ويلقى الضوء على أهمية التعليم في مساعدة اللاجئين وخاصة الأطفال في تغيير مصير أممهم.

ووفقا لوكالة الانباء الصينية الرسمية /شينخوا/ فقد اقيم مساء أمس حفل بمناسبة افتتاح المعرض تحت عنوان "أزمة اللاجئين: مجرد غيض من فيض"، بالإضافة إلى منتدى اليوم العالمي للاجئين بحضور عشرات المسؤولين والخبراء والباحثين.

وأشاد ميشيل مانكا دي نيسا مندوب مفوضية الأمم المتحدة العليا لشؤون اللاجئين لدى الصين في كلمته بالدور الذي تلعبه الصين في دفع معالجة أزمة اللاجئين، مشيرا إلى أهمية مثل هذه الفعاليات بحلول اليوم العالمي للاجئين وسط تدهور أوضاعهم، كما أكد على ضرورة بذل مزيد من الجهود لدفع العالم للمشاركة في عملية مساعدة اللاجئين بشكل مباشر أو غير مباشر.

ومن جانبه، قال ليانغ يون شيانغ أستاذ القانون الدولي بجامعة بكين إن معالجة أزمة اللاجئين تتوقف على حل مشكلة التنمية من جذورها في بعض الدول والمناطق، مؤكدا أن الصين باعتبارها عضوا دائما في مجلس الأمن الدولي ودولة مسؤولة كبرى تولى اهتماما بالغا بقضية اللاجئين.

ودعا المشاركون في المنتدى الذين كان من ضمنهم دبلوماسيين من عدد من السفارات الاجنبية لدى الصين منها السفارتين الهولندية والامريكية، الشباب فى الصين وجميع أنحاء العالم إلى المشاركة في دفع معالجة أزمة اللاجئين من أجل مستقبلنا المشترك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة بكين تستضيف معرضًا لرسوم أطفال اللاجئين السوريين جامعة بكين تستضيف معرضًا لرسوم أطفال اللاجئين السوريين



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 23:44 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

تدرجات طلاء الأظافر الأحمر موضة شتاء 2019

GMT 13:48 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday