جامعة بريطانية تُؤكِّد اعتذارها بعد رسالة عن الغش في الامتحانات
آخر تحديث GMT 14:30:11
 فلسطين اليوم -

جامعة بريطانية تُؤكِّد اعتذارها بعد رسالة عن الغش في الامتحانات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة بريطانية تُؤكِّد اعتذارها بعد رسالة عن الغش في الامتحانات

جامعة ليفربول
مدريد - فلسطين اليوم

اعتذرت جامعة ليفربول بعد تعرضها لانتقادات بعد إرسالها بريدا إلكترونيا عن الغش في الامتحان لطلابها الدوليين، والتي يبدو أنها استهدفت "الطلاب الصينيين" بالأخص ما اعتبره البعض "عنصرية".

اقرا ايضا دراسة تكشف سر إصرار الطلاب على اصطحاب الهواتف المحمولة في قاعات الامتحانات

وذكرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية أن جامعة ليفربول أرسلت مذكرة بشأن سلوك الغش في الامتحانات لجميع الطلاب الدوليين قبل اختبارات يناير، لكن المؤسسة ترجمت كلمة "الغش" فقط إلى اللغة الصينية.

ووقّع أكثر من 1200 طالب عريضة تدعو الجامعة إلى تقديم اعتذار علني عن الرسالة "العنصرية التمييزية" من فريق المشورة والتوجيه الدولي التابع إلى الجامعة.

وقالت الجامعة عن الرسالة الإلكترونية التي اعتبرت "عنصرية" إن "طلابنا الصينيين عادة ما يكونون غير ملمين بالكلمة لذا تمت ترجمتها للصينية"، وعلى موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قالت البروفيسورة جانيت بير، نائبة رئيس جامعة ليفربول: "كان الأمر غير لائق على الإطلاق، وأعتذر بكل إخلاص عما تسببت بها تلك الجريمة"، وأضافت: "كان هذا خطأ، ولا يمثل التقدير الكبير الذي تحمله الجامعة لطلابها الصينيين"، مشيرة إلى أن الجامعة ستتخذ إجراءاتها لضمان عدم حدوث "شيء من هذا القبيل" مرة أخرى.

وقالت الطالبة الصينية روكي فنغ، التي نشرت ردا عبر "فيسبوك"، إنها شعرت بأنها "مستهدفة" عندما قرأت البريد الإلكتروني الأصلي من الجامعة، وأضافت: "إنها حقا رسالة إلكترونية بها نوع من التمييز والعنصرية".

وقالت إدارة المشورة والإرشاد التابعة إلى رعاية الطلاب في الجامعة إن الرسالة "لم تكن تقصد أي مجموعة بعينها، بل كان الغرض منها أن تكون هذه المعلومات سهلة الفهم قدر الإمكان".

يأتي ذلك في الوقت الذي تكشف فيه شخصيات جديدة من وكالة إحصاءات التعليم العالي (HESA) أن الصين أرسلت المزيد من الطلاب إلى المملكة المتحدة أكثر من أي بلد آخر، وفي عام 2017-2018 كان واحد من كل 3 طلاب من خارج الاتحاد الأوروبي في جامعات المملكة المتحدة من الصين وارتفع عدد الطلاب الصينيين بأكثر من الخمس منذ العام الدراسي 2013-2014.

قد يهمك ايضا جماعة "Generation Identity تستهدّف الطلاب في الجامعات الاسكتلندية 

مجموعة يمينية مُتطرفة تستهدّف الطلاب في الجامعات الاسكتلندية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة بريطانية تُؤكِّد اعتذارها بعد رسالة عن الغش في الامتحانات جامعة بريطانية تُؤكِّد اعتذارها بعد رسالة عن الغش في الامتحانات



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن - فلسطين اليوم
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا" وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس، وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي.حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والتنورة، وأحياناً تعتم...المزيد
 فلسطين اليوم - أبرز 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 19:57 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 09:22 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 02:12 2015 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

مبروك يستأنف مشوار كمال الأجسام ويشارك في بطولة العالم

GMT 18:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعلّمي طريقة تطبيق صبغة الشعر الأشقر الرمادي بخطوات سهلة

GMT 09:52 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

شركة "دودج" تُطلق نماذج معدلة من سيارات "Ram" الجبارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday