كشف تفاصيل وخفايا اختطاف وقتل وحرق حنان البحيري من النقب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف تفاصيل وخفايا اختطاف وقتل وحرق حنان البحيري من النقب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كشف تفاصيل وخفايا اختطاف وقتل وحرق حنان البحيري من النقب

عناصر من الشرطة الإسرائيلية
غزة ـ فلسطين اليوم

تمكّنت القوات الأمنية من فك رموز جريمة اختطاف وقتل وحرق جثة الفتاة حنان البحيري من منطقة اللقية في النقب، بعد أن قدّمت الأحد، الشرطة الإسرائيلية لوائح اتهام بحق 3 أشخاص بينهم عم المغدورة وابنه وكشفت الشرطة الإسرائيلية في بيان بشأن تفاصيل هذه الجريمة أن الفتاة حنان البحيري "19 عامًا" من اللقية اختفت آثارها مساء يوم 3 أيار الماضي، وبعد أن توجهت والدتها بشكوى للشرطة بعد أن كانت قد تلقت اتصالا هاتفيا من ابنتها تفيد بأنها ستصل البيت بعد دقائق معدودة، وتعاملت الشرطة مع هذا الملف على ان الفتاة مفقودة وطالبت الجمهور بالمساعدة في البحث عنها.

وعادت الأم، في اليوم التالي، مرة ثانية إلى مركز الشرطة إثر تلقيها اتصالا هاتفيا يطالبها بعدم بذل الجهود للبحث عن ابنتها لأنها لن تعود ثانية، وقد اشتبهت الأم في أن ابنتها في خطر على حياتها، ما دفع الشرطة لفتح تحقيق معتبرة أن الحادث جريمة قتل وقادت التحقيقات بعد اشتباه الأم إلى تورّط عم الفتاة البكر وشقيقين آخرين له باختطاف حنان، مشيرة- الأم- إلى أن العم الأكبر بسط سلطته على الأسرة بعد وفاة زوجها.

وتمكنت الشرطة الإسرائيلية خلال الفترة الماضية من اعتقال 6 أشخاص من أفراد عائلة المغدورة بشبهة الضلوع في اختفائها وقتلها لخلافات عائلية، وتمكنت الشرطة من تشكيل قاعدة أدلة ضد 3 مشتبهين من ضمن الستة، اثنان من أعمامها بمن فيهم عمها البكر وابن احدهما وبينت التحقيقات مع المتهمين أنهم اختطفوا الفتاة، بالقرب من منزلها ونقلوها بسيارة إلى منطقة سكنهم وهناك تم استجوابها ومن ثم قتلها وحرق جثتها ودفن بقاياها داخل كيس في حفرة عميقة بلغ عمقها نحو 3- 4 امتار تحت التراب.

ويشار إلى أن المشتبهين الثلاثة ربطوا انفسهم خلال التحقيقات بالشبهات المنسوبة إليهم، وأيضا تمكنت الشرطة من التوصل إلى بقايا جثمان المغدورة التي دفنت يوم 26 أيار الماضي، وقالت مصادر مقربة من العائلة إن الفتاة حنان البحيري كانت متزوجة وطلقت من زوجها قبل ستة أشهر، وعلى خلفية ذلك الطلاق عانت الفتاة من مشاكل عائلية من بينها مطالبة عمها لها بإعادة مهر الزواج، ما دفعها للعمل لتقسيط المهر وجرى تهديدها أكثر من مرة حول هذا الموضوع الأمر الذي اضطرها إلى التوجه للشرطة الإسرائيلية ورفع شكوى ضد أقاربها تضمنت تهديدهم لها بالقتل، ولكنها عادت بعد أيام وسحبت الشكوى.

وقدم الادعاء العام، يوم الأربعاء الفائت، تصريح ضدهم بالضلوع في جريمة القتل، واليوم الأحد من المقرر التقدم بلائحة الاتهام إلى جانب طلب تمديد فترة اعتقالهم حتى الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضدهم.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كشف تفاصيل وخفايا اختطاف وقتل وحرق حنان البحيري من النقب كشف تفاصيل وخفايا اختطاف وقتل وحرق حنان البحيري من النقب



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار

GMT 00:10 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

عمار سلمان يعود لتدريب أهلي الخليل

GMT 23:49 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يصارع القادسية والشجاعية يتحدى الهلال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday