رهف القنون السعودية تثير الجدل بـالمايوه مرة أخرى بعد لجوئها إلى كندا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رهف القنون السعودية تثير الجدل بـ"المايوه" مرة أخرى بعد لجوئها إلى كندا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رهف القنون السعودية تثير الجدل بـ"المايوه" مرة أخرى بعد لجوئها إلى كندا

الفتاة السعودية رهف القنون
الرياض - فلسطين اليوم

بعد اختفائها لعدة أشهر على خلفية الجدل الذى أثارته بعد هروبها من عائلتها، ظهرت الفتاة السعودية "رهف القنون"، مرة أخرى وأثارت جدلاً كبيرًا عبر ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعى.وتداول نشطاء صورًا للفتاة السعودية رهف القنون، بمايوه باللون الأصفر، وظهرت برفقة شخص من ذوى البشرة السمراء، ويعتقد الكثيرون أنه زوجها، فى ظهور لافت للانتباه بعد اختفاء كبير لها.

كانت رهف قد نشرت صورًا مطلع الأسبوع الحالي، تكشف فيه عن وضعها لمولودها الأول من زوجها، وعلقت عبر حسابها بانستجرام :"أريد أن أقضى الباقى من حياتى معاك لتربية طفلنا، ليكون قويا مثلا، أنا أحبك، وسأفعل ذلك دائما".

وقالت رهف القنون إنها لن تعود للسعودية وستستقر في كندا، موضحة أنها تحدثت مع أهلها منذ شهر ويعرفون كل شيء عنها، مضيفة أنهم رفضوا عودتها للسعودية كونها مستقرة في حياتها، وكتبت: "أتمنى ذوليك اللي يحسبوني برجع السعودية يبطلون يتكلمون.. مستقرة وعندي زوج وطفل.. كلمت أحد من أهلي قبل شهر ويعرفون كل شيء ولا حتى سألوني أرجع.. قالوا لي كلمة: (كملي حياتك هناك بما إنك مستقرة).. انتوا ويش مزعلكم وشايلين همي وهم أهلي"، وفقا لما نقله موقع إرم نيوز.

وتعودُ قصة رهف ليناير 2019 حينَما فتحت رهف حسابًا لها على تويتر، وطلبت مساعدة النشطاء في مجال حقوق الإنسان والفاعلين في المجتمع المدني، حسب ما نشرتهُ رهف نفسها فقد رفضت الصعود على متن رحلة جوية منطلقة من العاصمة بانكوك إلى الكويت وقامت بتحصين نفسها في غرفة فندق المطار التي كانت تتواجد به مانعة أيًا كان من الدخول إليها.

في وقتها قامت رهف بنشرِ تسجيلٍ مصور على موقع تويتر تطلب فيه المساعدة واللجوء والحماية وتؤكد وجودها في تايلاند ثم نشرت تسجيلًا آخر تقول فيه، "سيقتلونني ... حياتي في خطر". عائلتي تهدد بقتلي على أبسط الأشياء، كانَ من المفترض أن يتم ترحيل القنون على متن الخطوط الكويتية إلى الكويت مجددًا إلا أن الطائرة التي كانت من المفترض أن تُقلها أقلعت في الوقتِ الذي ظلت فيه رهف متحصنة داخلَ غرفة الفندق، ومنها انطلقت للعيش في كندا.

قد يهمك أيضا : 

  مخ الطفل يتعرف بعد الولادة بساعات على الوجوه والأماكن

  دراسة صينية تؤكّد أن الولادة القيصرية قد تنقذ الأطفال من "كورونا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رهف القنون السعودية تثير الجدل بـالمايوه مرة أخرى بعد لجوئها إلى كندا رهف القنون السعودية تثير الجدل بـالمايوه مرة أخرى بعد لجوئها إلى كندا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday