روسيا تستقطب الشباب الجزائري بعد إعفائهم من إجراءات التأشيرة
آخر تحديث GMT 23:59:26
 فلسطين اليوم -
دخول حظر التجول في واشنطن حيز التنفيذ ومتطوعون يقومون بتوزيع كمامات وأدوات وقاية على المتظاهرين المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية: الإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة تصل إلى 1.8 مليون حالة مصر والإمارات ترحبان بإعلان الأمم المتحدة قبول الأطراف الليبية استئناف مفاوضات وقف إطلاق النار المسماري: خروج تركيا والإرهابيين من المشهد الليبي بالكامل هو شرط الجيش الوطني الأول للعودة إلى الحوار فرانس برس: حصيلة ضحايا فيروس كورونا في البرازيل تتخطى 30 ألف وفاة وزارة الصحة السعودية: تسجيل 1869 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد جو بايدن: يجب القضاء على عدم المساواة الموجودة في مجتمعنا الأميركي جو بايدن: على الرئيس ترامب تزويد حكام الولايات بالموارد اللازمة للتعامل الصحيح مع أية مشكلات وزارة الصحة العراقية: تسجيل 20 وفاة و519 إصابة بفيروس كورونا المستجد السلطات السودانية تمنح العاملين بالوزرات السيادية والوحدات التابعة لها إجازة لمدة أسبوعين اعتبارا من الأربعاء في إطار إجراءات مكافحة فيروس كورونا
أخر الأخبار

روسيا تستقطب الشباب الجزائري بعد إعفائهم من إجراءات التأشيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روسيا تستقطب الشباب الجزائري بعد إعفائهم من إجراءات التأشيرة

المرأة الروسية
الجزائر - فلسطين اليوم

كشفت العديد من الوكالات السياحية في الجزائر، عن تلقي طلبات استفسار أو حجز في مدينة فلاديفستوك الروسية، بعد إقرار حكومة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين رفع التأشيرة عن رعايا تسع عشرة دولة.

وأعرب العشرات من الشباب الجزائري، عن رغبتهم في زيارة المدينة، وحتى التفكير في الإقامة بها، بما أن شقراواتها على استعداد لتقبّل الوافدين الجدد. وذكر ناشط على شبكات التواصل الاجتماعي، معلقًا على سيلفي أخذه رفقة بنت مالية من فئة النازحين الأفارقة في الجزائر، بأننا "قررنا ترك الجزائر للأفارقة والسفر إلى فلاديفستوك، ففيها شقراوات يغنين عن أي مألوف".

وكانت الحكومة الروسية، قد قررت في غضون الأيام الماضية، إعفاء الرعايا الجزائريين الراغبين في السفر للمدينة من إجراءات التأشيرة. وتحوّل حلم شقراوات فلاديفستوك، إلى جدل حقيقي على الشبكات الاجتماعية، بين رافضين ومرحبين بالفكرة، حيث تمسّك الرافضون بـ"ضرورة التعلق ببنات الوطن، بينما يرى المرحبون، أن الشقراوات الروسيات لسن مغاليات في علاقات الارتباط وتغيير جينات أجيال المستقبل".

وحمل جدل الشقراوات على شبكات التواصل، عدة رسائل تنطوي على رغبة جامحة لدى الفرد الجزائري في الهجرة، وهوسه بالتحدي وحب الاكتشاف، حتى ولو تعلق الأمر، بمدينة تقع في الأقاصي الروسية، وتتطلب 13 ساعة من السفر جوا. وفي ظل غياب أرقام رسمية عن الهجرة والسفر في الجزائر، تشير بعض المعطيات إلى أن حوالي مليونين يتنقلون سنويًا إلى الجارة تونس بغرض السياحة أو العلاج، بينما صرَّحت السفارة الفرنسية في الجزائر، أنها منحت حوالي 600 ألف تأشيرة للجزائريين خلال العام الماضي.

وذكرت مصادر مطلعة، بأن طلائع الجزائريين وصلت إلى فلاديفستوك، خلال أيام قليلة بعد صدور قرار إلغاء التأشيرة، وأن صورا التقطت لشبان جزائريين مع شقراوات روسيات في المدينة، وحتى إبرام عقود قران.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روسيا تستقطب الشباب الجزائري بعد إعفائهم من إجراءات التأشيرة روسيا تستقطب الشباب الجزائري بعد إعفائهم من إجراءات التأشيرة



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن ـ فلسطين اليوم
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في الب...المزيد
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 06:01 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

صيحات جديدة من إكسسوارات "الصدف" الشبابية لصيف 2020
 فلسطين اليوم - صيحات جديدة من إكسسوارات "الصدف" الشبابية لصيف 2020

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب بإطلالة غير مُوفّقة في حفلة الكويت

GMT 17:05 2015 الثلاثاء ,20 كانون الثاني / يناير

"القدس المفتوحة" في جنين تحتفل بتجهيز مختبر الحاسوب الكوري

GMT 10:12 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تراجع فرص مشاركة لاعب ليفربول جيمس ميلنر أمام هيديرسفيلد

GMT 05:57 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سعر الدينار الليبي مقابل الجنية المصري الأحد

GMT 01:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

وفاء الشيمي تكشف عن تصميم ديكور مختلف من "الكروشية"

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,10 أيار / مايو

سر طلب وفاء الكيلاني الزواج من تيم حسن

GMT 06:52 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

ألفا روميو "ستيلفيو كوادريفوليو" سيارة متوسطة الحجم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday