التفاصيل الكاملة لتعذيب زوجة نتنياهو للخادمات
آخر تحديث GMT 17:24:17
 فلسطين اليوم -
رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

التفاصيل الكاملة لتعذيب زوجة نتنياهو للخادمات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التفاصيل الكاملة لتعذيب زوجة نتنياهو للخادمات

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو
القدس المحتلة ـ فلسطين اليوم

نشرت وسائل الإعلام العبرية اليوم السبت، تفاصيل تعذيب زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي سارة نتنياهو للخادمات من إهانة وإساءة وتقبيل للأقدام على لسان الخادمات. وقالت صحيفة "معاريف" العبرية إن إحدى خادمات منزل نتنياهو وأشهرهن تدعى "سيلفي جينيسيا"، أكدت أن سارة نتنياهو كانت تعذبها وتسيء معاملتها وتطالبها بتقبيل قدميها.

واستضافت القناة الـ12 العبرية "جينيسيا" وسردت الأحداث التي وقعت خلال فترة خدمتها في مقر نتنياهو، قائلةً "طلبت مني سارة نتنياهو أن أُقبل قدميها، وشعرت بالخجل وقتها، لأني لدي أطفال وأحفاد، وكل شيء مكتوب في مذكرتي".

وتابعت "سيلفي جينيسيا" ان "أذهب لمنزل نتنياهو في الصباح، ولا أعرف أبدًا متى سأخرج، وأعمل 12 ساعة دون طعامٍ او شراب، لكني حصلت على راحةٍ لمدة عشر دقائق فى وقت ما".

وأكدت أن سارة نتنياهو كانت تعاملها بإهانة وتعذيب وترويع قائلة " "عانيت من الإهانة كثيرًا من سارة نتنياهو وأشياء مروعة أيضًا"، واختتمت "جينيسيا" أنها قبل وصولها للعمل فى منزل نتنياهو، قيل لها أن لا تذهب للعمل هناك وتم تحذيرها من تعذيب سارة لكن ظروفها أجبرتها على العمل".

قد يهمك أيضًا:    

زوجة نتنياهو تخضع للتحقيق بشبهة "الوصولات المزورة"

اعتراف سارة نتنياهو بالتهم المنسوبة إليها مقابل إغلاق ملفها

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التفاصيل الكاملة لتعذيب زوجة نتنياهو للخادمات التفاصيل الكاملة لتعذيب زوجة نتنياهو للخادمات



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 23:44 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

تدرجات طلاء الأظافر الأحمر موضة شتاء 2019

GMT 13:48 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 15:27 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل موديلات عبايات "دانتيل" 2018من أفخم العلامات التجارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday