جين فوندا تترقب فوز هيلاري بالرئاسة وتخشى وقوع عنف بعدها
آخر تحديث GMT 17:42:38
 فلسطين اليوم -

حذرت من أن "الذكورة السامة" لن تسكت على رئاسة امرأة

جين فوندا تترقب فوز هيلاري بالرئاسة وتخشى وقوع عنف بعدها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جين فوندا تترقب فوز هيلاري بالرئاسة وتخشى وقوع عنف بعدها

المرشحة الرئاسية هيلاري كلينتون و الفنانة الأمريكية جين فوندا
واشنطن ـ رولا عيسى

حذرت الممثلة الأميركية والناشطة الاجتماعية جين فوندا من أنه  "سيكون هناك عنف" إذا ما تم انتخاب وزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون رئيسة للولايات المتحدة في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل, ورأت فوندا أن فوز كلينتون بالرئاسة سيواجه برد فعل عنيف من "الذكورة السامة" في البلاد، لكونها ستصبح أول رئيسة سيدة للولايات المتحدة، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقالت الممثلة الأميركية، في كلمتها بمهرجان "تريبيكا" السينمائي في مانهاتن، وفقا لتقارير لموقع "بلايز":"في كل مرة تمضي النساء قدما، يكون هناك الكثير من المشاكل". وأضافت:"أحد الأشياء التي علينا أن نفعلها يتمثل في مساعدة الرجال على فهم لماذا هم مهددون بهذه الطريقة، وتغيير الطريقة التي ننظر فيها للرجولة. فنحن لدينا "رجولة سامة" وهذا ما يحتاج إلى معالجة".

وأصرت فوندا، الحاصلة على جائزة الأوسكار مرتين، والمؤيدة البارزة للقضايا النسوية، على أن كلينتون ستفوز في الانتخابات المقبلة. ورأت:"في أعماقي، أعتقد أن الناس  سيشعرون أن كلينتون، تستحقها باقتدار، حتى لو لم تكن  المرشح المثالي لكثير من الناس"، وقالت:"لديها خبرة، فالعالم أصبح معقدا" جدا حاليا، وهي لديها الخلفية  المناسبة للتعامل مع كل هذه التعقيدات ".

ووفقا لـ"ديلي ميل"، فإن فوندا، تشتهر بنشاطها السياسي بقدر تمثيلها، ففي عام 1972، زارت هانوي، عاصمة فيتنام، حيث تحدثت علنا" ​​ضد غزو القوات الأميركية للبلاد، وصدمت الرأي العام الأميركي بصورتها مع مدفع فيتنامي مضاد للطائرات خلال مظاهرتها ضد حرب فيتنام.  وكتبت فوندا في سيرتها عام 2005،أنه تم التغرير بها للمشاركة في هذه البادرة واعتذرت منها لموقفها المتطرف.

واشتهرت فوندا، ابنة النجم الأسطوري هنري فوندا و زوجته فرانسيس، أحد أقارب الزوجة الثالثة لهنري الثامن جين سيمور،التي سميت بعد ذلك بجين،  في أفلام مثل Period of Adjustment، وBarbarella. واعتزلت فوندا العمل الفني في وقت مبكر من التسعينات، ولكنها عادت عام 2005 مع الفيلم الكوميدي Monster-in-Law بجانب الفنانة جنيفر لوبيز. وتحدثت فوندا، عن توقفها عن العمل الفني، في مهرجان "ترايبكا" السينمائي، وقالت:"إذا كره الممثلون أنفسهم من الصعب حقا عليهم للعمل بشكل جيد". وتؤدي فوندا حاليا دورا في بطولة المسلسل التلفزيوني Grace And Frankie مع يلي توملين.

وأوضحت الممثلة الأميركية، 78 عاما،إنها تخضع للعلاج  واستأجرت مدربا" قبل  أن تبدأ دورها الجديد. وخلال الحلقة النقاشية على خلفية المهرجان، أعلنت جين إنها كانا حريصة على إلغاء فكرة  وضع "النساء في سن معينة". وقالت فوندا للجمهور:"أكره هذه العبارة "، فإذا سألني أحدكم ما عمرك سأقول 78 عاما،
واعترفت  النجمة الأميركية  أيضا على الرغم من أنها تعلمت كيفية التعامل مع الشيخوخة،وقالت "عندما أنظر إلي الخارج، أشعر بالرعب، ولكنني لست خائفة حاليا، ففي الواقع،أنا صرت أفضل".وتزوجت فوندا 3 مرات، من مديرأعمالها روجيه فاديم من 1965-1973، ثم السياسي توم هايدن من 1973-1990، ثم قطب الاعلام تيد تيرنر من 1991-2001، ثم كانت على علاقة مع المنتج الموسيقي ريتشارد بيري خلال السنوات الست الماضية.

وقالت إنها بعد سنوات عديدة من البحث، وجدت أخيرا ما كانت تبحث عنه، فلقد "استغرق الأمر منها 72 عاما لإدراك أن الطيبة شيء جيد للبحث عنه [في الشريك]'، وأضافت: "لم  يخبرني أحد بذلك. فلم يكن لدي هذا الأمر في العلاقات السابقة، فالعطف والمغفرة هو شيء جديد، اعتقد انه إذا التقيته سأتمسك به". وتشتهر فوندا أيضا بفيديوهاتها الرياضية التي بدأتها في الثمانينات، وقد باع الفيديو أكثر من 17 مليون نسخة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جين فوندا تترقب فوز هيلاري بالرئاسة وتخشى وقوع عنف بعدها جين فوندا تترقب فوز هيلاري بالرئاسة وتخشى وقوع عنف بعدها



اعتمدت على تسريحة الشعر القصير ومكياجاً ناعماً

اكتشفي سرّ الإطلالة الساحرة لعارضة الأزياء كارلي كلوس الأنيقة

نيويورك - فلسطين اليوم
خطفت عارضة الأزياء كارلي كلوس Karlie Kloss الأنظار في إطلالة شتوية ساحرة، خلال مشاركتها في برنامج "توداي شو" في نيويورك. إذ تألقت بلوك راقٍ، ويشبه الى حد كبير الأسلوب الذي تعتمده دوقة كمبريدج كيت ميدلتون. عارضة فيكتوريا سيكريت ومقدمة برنامج Project Runway، أطلت بفستان باللون الأزرق الفاتح من مجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell لربيع وصيف 2020، تميّز بطوله الميدي قصة الصدر الـV المحتشمة، وقصته الضيقة التي ناسبت قوامها الرشيق، وأضافت اليه حزاماً أسود اللون لتحديد خصرها. وأضافت كلوس الى الاطلالة معطفاً طويلاً بنقشة المربعات باللون الأبيض والأسود، وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو أسود. ومع هذه الاطلالة الأنيقة، إعتمدت كارلي تسريحة الشعر القصير المنسدل ومكياجاً ناعماً بألوان ترابية. وقد يهمك أيضًا: نجمات مهرجان فينيسيا تتألّقن بتصميمات السر...المزيد

GMT 03:47 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

أجمل إطلالات النجمات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس
 فلسطين اليوم - أجمل إطلالات النجمات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس

GMT 06:57 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

الإماراتي أحمد خميس يقص شعر مشاعل الشحي في مفاجأة
 فلسطين اليوم - الإماراتي أحمد خميس يقص شعر مشاعل الشحي في مفاجأة

GMT 12:53 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

جاني إنفانتينو يقدم اقتراحًا مهمًا للكرة الأفريقية

GMT 17:59 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

مافريكس ينهي سلسلة انتصارات ليكرز في دوري السلة الأميركي

GMT 17:54 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

السلة المصرية تعلن عن موعد وملاعب نهائي دوري المرتبط

GMT 23:01 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

وادي دجلة يرعى بطل التنس محمد صفوت في طوكيو 2020

GMT 01:10 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

ريهانا تلمع في ثوب حريري فضفاض عارية الصدر

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 14:35 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

طريقة سهلة وبسيطة لإعداد اكلة التبولة الشهية واللذيذة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday