سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع فيسبوك
آخر تحديث GMT 07:23:45
 فلسطين اليوم -

انضمت إلى "أخلاقنا" بإشراف عمرو خالد

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"

سما المصري
القاهرة - خالد محمد

تسببت عدد من الصور الخاصة في أوضاع غريبة  نشرتها الراقصة سما المصري في حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ فقد فوجئ رواد "فيسبوك" في مصر بصور جديدة تظهر فيها بأوضاع مثيرة عبر صفحتها الخاصة.
   ولم تكن هذه هي المرة الوحيدة التي تنشر فيها صور بهذه  الطريقة  فمن قبل تصدرت سما المصري  تريند مواقع التواصل الاجتماعي  بسبب صورها المثيرة التي انتشرت بكثافة أخيرا.

 وكانت الفنانة الاستعراضية سما المصري صرحت من قبل فور انتشار تلك الصور "بأن هناك أكثر من حساب مزيف يحمل اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك، وتويتر، وإنستغرام)، معلقة "أنا طول عمري مخترقة على مواقع التواصل الاجتماعي".
وذكرت سما: نفسي الناس تبطل يعملوا أكونتات باسمي وينشروا صوري الساخنة، ومعرفش بيعملوا كدة ليه .ولكنها لم تنف في الوقت نفسه أن تكون تلك الصور خاصة بها .

 ويبدو أن البعد عن الأضواء والشهرة قد دفعها لنشر مثل هذه الصور ليعود الناس للحديث عنها بعد أن ظلت فترة طويلة حديث الجميع سيما أثناء حكم "الإخوان" بعدما أنشأت قناة خاصة بها تقدم من خلالها اسكتشات ورقصات ساخرة  ضد الرئيس الأسبق محمد مرسي وجماعة "الإخوان".
   وكانت  سما نشرت سابقا  أكثر من 15 صورة شبه عارية على موقع إنستغرام وانهالت عليها التعلقيات بالآلاف مبدين إعجابهم أو انتقادهم للصور التي عدَّها الكثيرون صورا إباحية ولا يليق لمرشح مجلس نواب التقاطها؛ وذلك إثناء إعلان نيتها التقدم للترشح للبرلمان، وهو ما لم يحدث.  

  الغريب أن سما المصري أعلنت أخيرًا انضمامها لحملة "أخلاقنا" التي أنشأها الداعية عمرو خالد، والتي تهدف إلى علاج حالة التراجع الأخلاقي التي يعاني منها بعض أفراد المجتمع.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع فيسبوك سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع فيسبوك



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday