من يملك دلائل على صحة كلامه فليدل بها أمام القاضي
آخر تحديث GMT 13:31:26
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

الدكتورة رجاء غانمي لـ " فلسطين اليوم"

من يملك دلائل على صحة كلامه فليدل بها أمام القاضي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - من يملك دلائل على صحة كلامه فليدل بها أمام القاضي

الدكتورة رجاء غانمي
الدار البيضاء ـ جميلة عمر

إنتشر خبر فوز الدكتورة رجاء غانمي بجائزة "أفضل طبيبة عربية" في لندن ، كالنار في الهشيم ، ولقيت صدى كبيرًا من طرف المغاربة سواء داخل المغرب أو خارجه، ولما لا  فقد تمكنت هذه المغربية الشقراء أن ترفع راية المغرب في الأعالي ، وتفند الاتهامات المجانية التي تتساقط على بنات المغرب بين الفينة والأخرى.

وتمكنت الباحثة والمستشارة الدولية من خلال اجتهاداتها و أبحاثها أن تحقق نجاحا كبيرا ، وأن تصبح رائدة من رواد البحث العلمي. لتوصف  من طرف رواد المواقع الاجتماعية، بالباحثة المغربية التي حققت إنجازا عالميا رغم صغر سنها.

 و أمام هذا النجاح  لقيت رجاء تحفيزا  من طرف الملك محمد السادس الذي هنأها عبر ديوانه، كما تم تكريمها من طرف والية جهة الغرب بني حسن شراردة زينب العدوي ،ووزير الثقافة محمد الأمين الصبيحي.

إلا أن نجاحها تبعته مجموعة من الانتقادات المجانية ببعض المواقع المسخرة ، حيث اعتبروا أن الجائزة التي حازت عليها لا قيمة علمية لها، معتبرين أن الميدالية التي منحت لها في عشاء لندني فاخر، تتبناها شركة ماركوتينغ مختصة في احتضان المؤتمرات الكبرى، ولا علاقة لها بأي منظمة دولية للطب. ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل وصل بهم اتهامها على أنها دخيلة عن مهنة الطب، وأن من وشحها بهذه الجائزة لا مصداقية له.

إلا أن رجاء لم تكترث بالإشاعات الرائجة ضدها من طرف أشخاص دورهم هو التشويش على النخبوية التي لا تسعى لجمع المال على حساب صحة الآخرين بل هدفها هو البحث والسهر من أجل إيجاد حلول وعلاجات للأمراض مستعصية مثل السرطان.  

وحسب رجاء غانمي أن هذه الاتهامات لن تمر مرور الكرام ، بل ستلجأ إلى القضاء من أجل متابعة كل من يحاول تشويه سمعتها. مفندة ما نشر بأحد الموقع على أنها لا علاقة لي بالطب ولم تشتغل فيه قط، هذه معلومة خاطئة لأنني خريجة كلية الطب و الصيدلة في الرباط كما أنني مسجلة في هيئة الأطباء. كما أنها تزاول مهنتها في القوافل الطبية التي ينظمها "فضاء المواطنة و التضامن، كما تعمل طبيبة مراقبة لدى الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي، والقيادية في منظمة فضاءات الإبداع والتنمية.

و أكدت رجاء في حديثها لـ"فلسطين اليوم" أنها ستلجأ للقضاء من أجل متابعة الموقع الإلكتروني الذي نشر هذه الشائعة مؤكدة في الوقت ذاته أن من يملك دلائل و براهين على صحة كلامه فليدل بها أمام القاضي، لأننا لسنا في بلاد السيبة"."

من يملك دلائل على صحة كلامه فليدل بها أمام القاضي

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

من يملك دلائل على صحة كلامه فليدل بها أمام القاضي من يملك دلائل على صحة كلامه فليدل بها أمام القاضي



 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 10:32 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث تصاميم مسابح خارجية تُناسب المنازل الفخمة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 07:06 2016 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

فنَان يُقدَم أعمال فنية مميزة من فن تفريغ الورق

GMT 07:23 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا "أماروك"

GMT 22:39 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في فلسطين

GMT 01:25 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

غادة إبراهيم تبتكر عروسة "ماما نويل" احتفالًا برأس السنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday