سارة النابلسي تبرز أهم الأحداث في حياة دوقة كامبريدج في الأردن
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كانت تقرأ آيات من القرآن وتحتفل بعيد الفطر أثناء طفولتها

سارة النابلسي تبرز أهم الأحداث في حياة دوقة كامبريدج في الأردن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سارة النابلسي تبرز أهم الأحداث في حياة دوقة كامبريدج في الأردن

سارة النابلسي تبرز أهم الأحداث في حياة دوقة كامبريدج
لندن- ماريا طبراني

أجرت مجلة "ذا ناشونال" مقابلة مع مؤسسة حضانة أساهيرا، ساهرة  النابلسي، والتي اعتادت دوقة كامبردج، كيت ميدلتون، الذهاب إليها حين كانت تعيش في الأردن، وذلك بعد زيارة الأمير هاري إلى العاصمة الأردنية عمان، في وقت سابق من هذا الأسبوع.

تغني بالعربية والإنجليزية

وانتقلت عائلة كيت إلى الأردن في مايو/ آيار 1984، عندما كانت تبلغ من العمر عامين، وكانت أختها في الثامنة من عمرها، بعد أن انتقل الأب مايكل، مدير الخطوط الجوية البريطانية، إلى العاصمة الأردنية عمان للعمل.

وقدمت النابلسي نظرة ثاقبة على أعوام كيت المبكرة، قائلة "كان الروتين الصباحي جلوس جميع الأطفال في دائرة حيث يغنون جميعًا (إنسي وينسي سبايدر) باللغتين الإنجليزية والعربية، كنا نقرأ آيات من القرآن الكريم؛ لتحسين اللغة العربية للأطفال، ونروي قصصًا عن صحابة النبي، مثل عمر بن الخطاب، كانت الفكرة هي تعزيز مفاهيم مثل الاحترام والحب"، وأوضحت "كانت المعلمة تسأل الأطفال باللغة العربية، من يرتدي اللون الأحمر اليوم؟، حتى يتعرف الأطفال على الألوان".

وكانت مؤسسة الحضانة ترتدي زي بابا نويل في عيد الميلاد؛ للترفيه عن الأطفال، وكذلك الاحتفال بعيد الفطر في نهاية رمضان، وكان  يزور الأطفال عازف الطبلة للترفيه عنهم.

واستمتع الأطفال أيضًا برحلات مدرسية مرتين في الشهر إلى أماكن مثيرة للاهتمام مثل مركز هيا الثقافي.

الأمير ويليام يزور الأردن بدون كيت

وتذكرت السيدة النابلسي كيف أن كارول كانت تتولى الأمور المدرسية في العادة، لكن مايكل ميدلتون قام في بعض الأحيان بزيارة كيت في زي عمله، وقالت "كان الأطفال يشعرون بالإثارة والسعي لرؤيته"، وعاشت كيت في الأردن لمدة ثلاثة أعوام قبل أن تعود إلى بيركشاير مع عائلتها عندما انتهت وظيفة والدها هناك.

وزار الأمير وليام، جرش في وقت سابق من هذا الأسبوع، وتم تصويره في نفس المكان الذي صورت فيه زوجته ذات مرة وهي تلعب، ووضع منظمو زيارة الأمير صورة كبيرة لدوقة كامبريدج عندما كانت طفلة مع والدها وشقيقتها الصغرى قبل نحو30 عامًا، وعرضوا صورة أخرى لها في نفس المكان، وقال الأمير هاري للمصورين "سيكون علينا إحضار الأطفال في المرة المقبلة".

ولم ترافق دوقة كامبريدج زوجها في الرحلة؛ لأنها في إجازة أمومة بعد ولادة طفلها الثالث، الأمير لويس، وفي حديثه مع رئيس مؤسسة خيرية خلال الزيارة، قال ويليام "لقد أحبت المكان هنا، بالفعل أحبته، إنها مستاءة للغاية لأنني قادم إلى هنا بدونها ".

 

 


 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سارة النابلسي تبرز أهم الأحداث في حياة دوقة كامبريدج في الأردن سارة النابلسي تبرز أهم الأحداث في حياة دوقة كامبريدج في الأردن



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم

GMT 11:44 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 05:36 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

وفاة الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة

GMT 22:00 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

مايكروسوفت تؤكد اقترابها من هدفها بشكل كبير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday