أنجلينا جولي تُؤكّد عدم ترك محاميتها دعوى الطلاق ضد براد بيت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيَّن أنّ معركة الحضانة "تدخل في مرحلة جديدة"

أنجلينا جولي تُؤكّد عدم ترك محاميتها دعوى الطلاق ضد براد بيت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أنجلينا جولي تُؤكّد عدم ترك محاميتها دعوى الطلاق ضد براد بيت

الممثلة الأميركية أنجلينا جولي
واشنطن ـ رولا عيسى

نفت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي أن تكون محاميتها لورا فاسر تركت دعوى الطلاق وسط مزاعم بأن الممثلة جعلت الأمور معادية للغاية، وكشفت متحدثة باسم الفائز بجائزة الأوسكار أن معركة الحضانة تعني "الدخول في مرحلة جديدة" وستبقى "فاسر" بجانب "جولي".

أنجلينا جولي تُؤكّد عدم ترك محاميتها دعوى الطلاق ضد براد بيت
وقال المتحدث باسم جولي إن قصة "TMZ" غير صحيحة، ولورا فاسر لن تستقيل الآن أو في المستقبل، والمشاكل بين لورا وجولي غير صحيحة، وأكدوا أن جولي تعاقدت مع مكتب محاماة آخر لكن ليس لاستبدال واسر.

وقال أحد المطلعين "لماذا يساء تفسير كل شيء نحن نجلب الخبراء فقط، وهو أمر شائع في هذه المرحلة من القضية.. إنها تدخل مرحلة جديدة".

وزعم تقرير السبت أن الأمور أصبحت شائكة جدا بين جولي وزوجها بيت، وسط طلاقهما، ويزعم أن جولي، 43 عاما، تجري مفاوضات الطلاق ومعركة رعاية الأطفال معادية للغاية وأنها "خرجت من أجل الدم".

وأضاف مصدر مرتبط بـ"بيت"، 54 عاما، لصحيفة "TMZ" أنهم يعتقدون بأن جولي تريد "قتل أي علاقة له مع أبنائه"، كما يزعمون أن جولي كثيرة الصراخ، مضيفًا "لقد أوقدت غضبًا وأصبحت غير معقولة"، وأصبح الأمر سيئا لدرجة أن محامية الأم لستة أطفال، لورا فاسر التي مثلت العديد من المشاهير المطلقين على مر السنين، ستستقيل على ما يبدو وستترك "جولي" لأنها أصبحت "سامة".

وتعمل واسر التي كانت محامية لنجوم مثل أشتون كوتشر خلال انشقاقه من ديمي مور، وهايدي كلوم وسيل بالإضافة إلى ماريا كاري وسط طلاقها من نيك كانون، على تعزيز الحضانات المشتركة بين الوالدين.

وتزعم TMZ أن الممثلة استأجرت بالفعل مكتب محاماة آخر لتولي المنصب عندما يغادر واسر رسميا، ولا يزال طلاق الثنائي مترددا مع وجود خلافات بشأن مقدار الوقت الذي يتلقى فيه بيت مع أبنائه الستة.

وأعطيت أنجلينا لـ"بيت" جدولا صيفيا للسماح له برؤية الأطفال فى بريطانيا عندما كانت جولي تقوم بتصوير Maleficent 2 في لندن، ولم يكن الممثل سعيدا لأن الأطفال سيبتعدون عن منزلهم في لوس أنجلوس لفترة طويلة.

وقال مصدر أيضا إن بيت وجولي لا يتحدّثان مع بعضهما البعض على الإطلاق، وأضاف "إنهما ليسا على علاقة جيدة"، وتم الكشف عن أن جولي أُمرت بالسماح لـ"بيت" بمزيد من الوقت مع الأطفال، وأنها خاطرت بخسارة الوصاية الأولية إذا فشلت في الالتزام بشروط الاتفاقية، ووفقًا لوثائق المحكمة التي حصلت عليها DailyMail.com، قررت المحكمة العليا في مقاطعة لوس أنجلوس أن "عدم وجود علاقة مع والدهم" سيكون "ضارا" بالأطفال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنجلينا جولي تُؤكّد عدم ترك محاميتها دعوى الطلاق ضد براد بيت أنجلينا جولي تُؤكّد عدم ترك محاميتها دعوى الطلاق ضد براد بيت



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday