تسجيلات للأميرة ديانا تكشف عن قصتها الحقيقية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

توضح اليأس المحاوط بها بسبب زوجها تشارلز

تسجيلات للأميرة ديانا تكشف عن قصتها الحقيقية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تسجيلات للأميرة ديانا تكشف عن قصتها الحقيقية

ظهور البؤس على الأميرة ديانا
لندن ـ كاتيا حداد

دخلت الأميرة ديانا في حالة من اليأس حول علاقتها مع الأمير تشارلز ، خلال عام 1991 ، بعد أن عاد إلى علاقته مع كاميلا باركر بولز ، لذلك اتخذت خطوة غير عادية لتسجيل معظم أفكارها الداخلية للمؤلف أندرو مورتون لكتابة كتابه "ديانا قصتها الحقيقية"، بشرط أن تظل مشاركتها سرية ، وكشفت الحقيقة المدمرة حول الزواج وبؤسها داخل العائلة المالكة ، وبعد 20 عامًا من وفاتها، يتم إعادة نشر الكتاب مع نصوص تسجيلات ديانا.

تسجيلات للأميرة ديانا تكشف عن قصتها الحقيقية

ويبدأ الاقتباس الثالث من الأشرطة بذكر إقامتها في ساندرينغهام، مقر إقامة الملكة نورفولك، في يناير/كانون الثاني 1982، عندما كانت حاملًا في الشهر الرابع بالأمير وليام، وقد ألقت بنفسها على الدرج.

تسجيلات للأميرة ديانا تكشف عن قصتها الحقيقية

وجاء في التسجيل "عندما كنت حاملًا في الشهر الرابع في وليام، ألقيت بنفسي من الدرج في محاولة لجذب إهتمام زوجي، للاستماع لي ، كنت قد أخبرت تشارلز إنى شعرت باليأس، وكنت أبكي ، قال إنني كنت أبكي بكاءً مزيفًا ولن استمع ، أنتِ تفعلين ذلك دائمًا معي".

تسجيلات للأميرة ديانا تكشف عن قصتها الحقيقية

وتابع التسجيل الصوتي "لذلك ألقيت بنفسي أسفل الدرج ، وخرجت الملكة ، في رعب تمامًا، وكانت خائفة جدًا ، كنت أعرف أنني لن أفقد الطفل على الرغم من أنني كنت على وشك أن افقده ، جراء كدمات حول المعدة ، وعندما عاد، كما تعلمون، كان مجرد انفصال، انفصال تام".

وقالت ديانا "كنت أعرف ما هو الخطأ معي، ولكن لا أحد من حولي قد فهمني ، كنت في حاجة إلى الراحة وأن اعتني ببيتي وأن يفهم الناس العذاب والكرب الذي يحدث في رأسي ، كنت يائسة من طلب المساعدة ، أنا لست مدللة ، أنا فقط بحاجة إلى أن يسمح لي للتكيف مع منصبي الجديد ، وقد أخبرت الجميع لماذا زواجنا قد ينهار، بسبب أن ديانا كانت صعبة على تشارلز ، وكان الأمير فيليب متعاطفًا مع إبنه ، وخلال مشاجرة شرسة مع ديانا، أخبرها تشارلز أن والده قد وافق على أنه إذا كان الزواج لا يجدي نفعًا بعد خمسة أعوام ، فإنه يمكن أن يعود إلى مثل العزاب".

وتابعت ديانا "اتذكر المشي الجولة ، والشعور المروع ، لم أكن أجرؤ على إخبار أي شخص بما شعرت به من مأساوية، لأنني اعتقدت أنهم يعتقدون أنني كنت متطفلة ، وضعت ذراعي على كتفي زوجي وقلت حبيبي، اعتقد أنني على وشك أن اختفي ، وانزلقت إلى جانبه ، ثم أخذني ديفيد رويكروفت وآن بيكويث سميث مساعدان ملكيان ، كانا معنا في ذلك الوقت إلى غرفة".
 
وأضافت ديانا "قال لي زوجي إنني كنت قد مرت بهدوء في مكان آخر، وراء الباب ، وكان الأمر محرجًا جدًا ، كانت حجتي لم أكن أعرف شيئًا عن الإغماء ، في حين أن آن وديفيد جلبوا لي جولة، ذهب تشارلز في أنحاء المعرض كافة تركني عدت إلى الفندق ، وفي الأساس كنت مبالغة في الأمر ، وقال تشارلز إنه يجب أن تخرج هذه الليلة، وإلا سيكون هناك شعور من الدراما وأنها يعتقد أن هناك شيئًا مخطئا حقًا بفظاعة معها".

وقال "بعد الزفاف، ذهب الزوجان لقضاء شهر العسل، الجزء الأول منه في برود لاندز والجزء الثاني على متن اليخت الملكي ، اللحظة الأسوأ كانت حين ذهبنا إلى برود لاند، كانت لدي آمال كبيرة تحطمت من اليوم الثاني ، جلب تشارلز معه كتبًا لفان دير بوست لم يكن قد قرأها بعد، وعددها 7 ، قرأها في شهر العسل، وكان علينا تحليلها على الغذاء كل يوم ، في الجزء الثاني من شهر العسل كان علينا تسلية ركاب اليخت 21 ضابطًا و256 رجلًا ، لم يكن لدينا أي وقت لأنفسنا، وجدت ذلك صعب التصديق ، في هذه المرحلة، بدأت أعاني من البوليميا سوء تغذية حيث يأكل المريض كميات كبيرة من الطعام إلى أن يشعر بالعياء ويتقيأ بشكل ملحوظ ، تذكر نفسي وأنا أبكي كثيرًا خلال شهر العسل ، كنت متعبة جدًا".

 وذكرت ديانا "بعد اليخت، ذهبنا إلى بالمورال حيث كان الجميع في استقبالنا ، في الليل كانت أحلامي مروعة، كنت أحلم بكاميلا كل الوقت ، كنت مهووسة بها ، لم أكن أثق بان تشارلز لن يتصل بها كل 5 دقائق ليسألها كيف عليه التعاطي مع الزواج ، الكل كان يرى أنني أصبح نحيفة جدًا ومريضة ، الضيوف في بالمورال كانوا بأتون ليشاهدوني كل الوقت، عاملوني كأنني من زجاج".

وتتحدث الأميرة ديانا عن علاقة تشارلز بوالديه "كان يخشى والدته ويهاب والده، وأنا كنت دائمًا الشخص الثالث في الغرفة ، لم يسأل يومًا ، حبيبتي، ماذا تريدين أن تشربي ، بل كان دائمًا يسأل ، أمي، هل ترغبين بشراب ، ثم أبي، هل ترغب بشراب؟ ، وبعد ذلك ديانا، هل ترغبين بشراب ، إلا مشكلة في ذلك ولكن كان على أحد أن يبلغها بأن هذا الأمر طبيعي ، كنت دائمًا أزن أن الزوجة تأتي أولًا، تفكير سخيف ، بقينا في بالمورال من أغسطس/آب وحتى نوفمبر/تشرين الأول ، وأصبحت نحيفة جدًا وكنت مكتئبة حتى أنني حاولت أن أقطع معصمي".

وتكمل الحديث عن مأساتها وعدم تمكّنها من التأقلم في هذه الأجواء في ظل تعامل العائلة معها على أنها مشكلة ويأتونها بأطباء يصفون لها الأدوية فيما هي بحاجة إلى أن يدعوها تتأقلم مع حياتها الجديدة ، كان علينا أن نجد يومًا لألد فيه يتناسب مع جدول تشارلز للعبة البولو.

وأكملت ديانا "في نوفمبر/تشرين الأول من العام نفسه، حملت ديانا من الأمير وليام ، وهنا تروي معاناتها المستمرة مع البوليميا ، في ظلّ عدم تشخيص مرضها بشكل دقيق، إضافة إلى العياء الصباحي جراء الحمل ، ومع ذلك كنت أقوم بواجبي ، مرة واحدة ألغيت زيارة خلال حملي بوليام، وقد حرص تشارلز على تحميلي الذنب في ذلك ، كان علينا أن نجد يومًا كي ألد وليام يتناسب مع جدول تشارلز للعبة البولو ، وولدت وليام وعدت إلى المنزل مصابة بإحباط ما بعد الولادة، إلا أن الطفل ليس السبب في ذلك، إنما هو أطلق كلّ شيء آخر كان يدور في ذهني".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسجيلات للأميرة ديانا تكشف عن قصتها الحقيقية تسجيلات للأميرة ديانا تكشف عن قصتها الحقيقية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday