صحيفة بريطانية تؤكد أن دوقة ساسكس تسعى إلى الترشح للرئاسة الأميركية
آخر تحديث GMT 13:34:17
 فلسطين اليوم -

لتصبح أكثر انخراطًا في السياسة بعد أن تركت مهامهما الرسمية

صحيفة بريطانية تؤكد أن دوقة ساسكس تسعى إلى الترشح للرئاسة الأميركية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صحيفة بريطانية تؤكد أن دوقة ساسكس تسعى إلى الترشح للرئاسة الأميركية

الأمير هاري وميغان ماركل
لندن - فلسطين اليوم

يبدو أن طموح الأمير هاري وميغان ماركل، لن يتوقف عند حد إنشاء علامات تجارية خاصة بهما فقط، ولكن سيصل لأبعد من ذلك، وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن ميغان ماركل تخطط لتصبح أكثر انخراطا في السياسة الآن بعد أن تركت هي والأمير هاري مهامهما الرسمية. وقال مصدر ملكي إن ميغان كانت محبطة؛ لأنها اضطرت إلى الابتعاد عن السياسة بعد زواجها من هاري؛ إذ إنها لديها آراء سياسية قوية وستستفيد الآن من حرية أكبر للتعبير عنها علنا.

زعم المصدر أن ميغان قد تدخل نوعا ما في الانتخابات الرئاسية الأمريكية في وقت لاحق من هذا العام. وقبل أن تقابل الأمير هاري، هاجمت ماركل، الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب ووصفته بأنه "مثير للخلاف" و "كاره النساء". في حين أن الدوقة لم تعد بحاجة إلى الالتزام بالاتفاقية القائلة بأن أفراد العائلة المالكة يظلون فوق سياسات الحزب، فإنها لا تزال قادرة على إثارة عاصفة دبلوماسية إذا اختارت تجديد هجماتها على ترامب أو الانخراط في السياسة في كندا، حيث تعيش هي وهاري الآن مع طفلهما ارشي.

وتعد ميغان صديقة حميمة لجيسيكا مولروني، زوجة ابن رئيس وزراء كندا السابق برايان مولروني، وهي أيضا صديقة لرئيس الوزراء الحالي لكندا، جوستين ترودو. كما أقام الأمير هاري وميغان ماركل علاقة وثيقة مع باراك وميشيل أوباما، بينما عملت وزيرة الاتصالات الخاصة بهما، سارة لاثام، في السابق مع هيلاري كلينتون. في عام 2018، زُعم أن ميغان أخبرت ذات مرة صديقا مقربا أن طموحها النهائي هو أن تكون رئيسا للولايات المتحدة، وقد جرت المحادثة على ما يبدو بعد أن بدأت ميغان علاقتها مع هاري.

وقال المصدر: "كانت ميغان واضحة تماما أنها تريد أن تصبح رئيسا في يوم من الأيام". قبل ثلاث سنوات، أبلغت ميغان، الإعلامي الشهير بيرس مورغان أنها لم تكن تسعى دائما إلى تحقيق نجاح في مجال الأعمال، وقالت: "عندما كنت طفلة، أردت أن أكون الرئيس أو مذيعة الأخبار مثلك". احتفظت ميغان بجواز سفرها الأمريكي بعد التقدم بطلب للحصول على الجنسية البريطانية، حيث يسمح بالجنسية المزدوجة. ومع ذلك، رفضت المتحدثة باسم ميغان التعليق على هذه التقارير، كما رفض مصدر مقرب من الدوقة المزاعم بأنها ستصبح أكثر نشاطا في السياسة.

إلا أنه قبل أسابيع قليلة، رفضت هذه المصادر نفسها التلميحات التي تفيد بأن هاري وميغان سيتركان العائلة المالكة لمتابعة مشاريعهما التجارية الخاصة، وهو ما يشير إلى أن ميغان ماركل ربما تعمل في صمت للوصول لغايتها.

قد يهمك أيضا : 

الملكة إليزابيث بدت أنيقة بعد رحيل ميغان ماركل عن الحياة الملكية

ميغان ماركل تؤكد أن التنازل عن الملكية أفضل ما حدث لدق ساسكس السابق

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحيفة بريطانية تؤكد أن دوقة ساسكس تسعى إلى الترشح للرئاسة الأميركية صحيفة بريطانية تؤكد أن دوقة ساسكس تسعى إلى الترشح للرئاسة الأميركية



اعتمدها سيرين عبد النور باللون الزهري ونسقت معها توب وحذاء أسود

إطلالات مميزة للنجمات بالبدلة الرسمية استوحي منها أفكار مبتكرة

بيروت - فلسطين اليوم
دخلت البدلة الرسمية للنساء الموضة في ثمانينات القرن الماضي، ومنذ ذلك الوقت أصبحت من التصاميم الأكثر تميزاً كونها قطعة توحي بالكثير من الثقة والعصرية، وكثيرات من النجمات العالميات كما العربيات أصبحن ميالات لاعتماد اطلالات في البدلة الرجالية في مختلف المناسبات الرسمية منها أو الكاجوال وقد جمعنا اليوم اطلالات مميزة للنجمات فيها لتستوحي أفكار عصرية ومبتكرة لعيد الفطر. وقد لاحظنا أن كل من النجمات اعتمدت اطلالة مختلفة ومميزة في البدلة الرسمية ان كان من ناحية اللون أو القصة فمثلاً سيرين عبد النور اعتمدتها مؤخراً باللون الزهري الغني ونسقت معها توب وحذاء باللون الأسود، ونجوى كرم التي شاهدناها مؤخراً في اطلالة رائعة اختارت فيها البدلة الرسمية باللون الأسود مع تفاصيل فضية ميتالك أضفت عليها لمسات شبابية. ودرة زروق التي تألقت في إ...المزيد

GMT 15:17 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

وقوع حريق في مصنع لشركة "المراعي" السعودية

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد

GMT 13:13 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

محمد صلاح ينشر صورة بصحبة هازارد على "تويتر"

GMT 22:06 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

فريق يوفنتوس يحقق فوزًا غاليًا على مضيفه ميلان

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

صحة جنين تختتم فعاليات شهر التوعية بمرض سرطان الثدي

GMT 10:02 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشفي سرّ جاذبية إطلالات اللبنانية دانييلا رحمة

GMT 09:25 2018 الجمعة ,07 أيلول / سبتمبر

أفكار مميزة ومختلفة لتصميم شرفة منزل جذابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday