تغيرات في حياة الدوقة ماركل بعد تواجدها وسط العائلة المالكة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عملت قبل زواجها كخطاطة ونادلة وممثلة

تغيرات في حياة الدوقة ماركل بعد تواجدها وسط العائلة المالكة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تغيرات في حياة الدوقة ماركل بعد تواجدها وسط العائلة المالكة

الملكة إليزابيث ودوقة ميغان ماركل
لندن - ماريا طبراني

واجهت دوقة كامبريدج الشابة الرعب، حيث ظهرت وكأنها تملأ أيامها قبل خطبتها بالعمل الجاد في وظيفة بدوام جزئي، ولكن في نهاية المطاف يمكن أن تُتهم ميغان ماركل بعدم وجود شيء من هذا القبيل، وهى التى عملت كل يوم تقريبًا من حياتها: كخطاط، نادلة، خادم مطبخ لتقديم الحساء، مدون، وأخيرًا كممثلة.

ظهرت لأول مرة ميغان بعد ثلاثة أيام من زفافها إلى الأمير هاري، في دور دوقة ساسيكس في حفلة حديقة قصر باكنغهام، لتحتفل بعيد الميلاد السبعين لوالد زوجها , وبعد شهر عسل سري  لم يتم الإعلان عن الوجهة حتى الآن- عاد منه المتزوجون الجدد بعد 17 يومًا , ومنذ ذلك الحين، تم القيام بعدد قليل من الارتباطات، بما في ذلك رحلة إلى دبلن وزيارة إلى معرض بشأن حياة نيلسون مانديلا، مع مساعدين حريصين على تهدئة الاهتمام المحموم بالعروس الجديدة ميغان.

وبمعنى آخر، فإن عمل الدوقة في الأماكن العامة كان هادئًا نسبيًا هذا الصيف , في حين انتظر النقاد أن تخطأ قدمها، ولكنها اختارت الحذر والتعرف على بلدها الجديد بهدوء , ودخلت ميغان في صخب التقويم الملكي الصيفي، بما في ذلك "أسكوت" وهي رحلة قصيرة إلى بالمورال، حيث حضرت حفل زفاف تشارلز فان سترازي صديق دوق ساسيكس، واحتفال خاص بمناسبة عيد ميلادها السابع والثلاثين في 4 أغسطس/ آب .

وتسير كل تلك الأشاء جنبًا إلى جنب مع جدول زمني للاجتماعات لرحلات في جميع أنحاء البلاد  من أجل زيارة المؤسسات الخيرية واتخاذ الترتيبات اللازمة لعام 2019 ,  وعلى الرغم من أنها لم تعلن عن تحول أي مشروع لها حتى الآن، هناك حديث عن مشروع منفرد يتم الكشف عنه في الخريف وتلميحات بشأن مكان تواجد حملتها المستقبلية.

و شهدت حياتها السابقة دفاعها عن حقوق المرأة ودفاعها عن المياة النظيفة، وفقرها في فترة زمنية، ومؤسسة World Vision الخيرية العالمية، وهذا هو ملفها الشخصي الملكي الذي تم نشره على موقع العائلة المالكة في اليوم التالي لحفل الزفاف، وهو يؤكد على هويتها كنسوية , وقد أصبحت ميغان، بوصفها أميركية ذات طابع عرقي، نموذجًا حقيقيًا للشباب البريطانيين , و استخدمت أول سؤال وجواب مع الأمير هاري جمع بيهم في فبراير/ شباط الماضى، للإشارة إلى حركات #MeToo و Time’s Up، موضحةً "لا تحتاج النساء إلى البحث عن صوت, إنهن يمتلكن صوتًا, يجب تشجيع النساء على الحديث ويجب الاستماع لهن".

وعندما أخبر الأمير هاري العالم أن خطيبته تحب وتفضل قضاء عيد الميلاد مع "العائلة التي لم تحظ بها" على الهواء في الإذاعة 4 في 27 ديسمبر/ كانون الأول، معظم الناس قالت انها زلة لسان. ولكن مع الوقت عندما انسحب والدها توماس ماركل من حضور حفل الزفاف بسبب جراحة القلب بعد سلسلة من المحاولات المضللة لشغل الصحافة لصالحه، جاء ذلك ليفسر ما قاله الأمير هاري , وقال ماركل في مقابلة "أنا أستمتع بحقيقة أنني أستطيع أن أجعل العائلة المالكة بأكملها لا تتحدث عني" , كما أنه انتقد "شعور التفوق الداخلي" لابنته ، وقال في مره أخري "ربما يكون من الأسهل على ميغان لو توفيت وتركتها تنعم بالحياة".

ووجدت ميغان أب أخر وهو أمير ويلز ووجدت فيه الكثير من القواسم المشتركة، وحبهم المشترك للفنون، والملكة نفسها لا يمكن أن تعطي إشارة أوضح لدعمها لما يحدث بين ميغان والأب تشاليز، من دعوة الدوقة لمرافقتها للحصول على يوم مشمس في شيشاير، ومن الواضح ان ميغان وجدت عائلة جديدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تغيرات في حياة الدوقة ماركل بعد تواجدها وسط العائلة المالكة تغيرات في حياة الدوقة ماركل بعد تواجدها وسط العائلة المالكة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه

GMT 06:07 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الصبار يحميك من السرطان ويحافظ على صحة بشرتك

GMT 06:41 2018 الجمعة ,02 آذار/ مارس

عمليات التجميل ترتفع بنسبة 200 % بين النساء

GMT 17:12 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

أنوشكا تستضيف في صالونها ليلى علوي وإلهام شاهين ويسرا

GMT 22:58 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

مكياج بوحي الساحل الشرقي والغربي الأميركي من جيجي حديد

GMT 16:16 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

مصطفى مراد يُعلن ترشحه لانتخابات الأهلي

GMT 19:16 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تصريح وزير الخارجية السوري وليد المعلم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday