الزوجة الرابعة للصحافي السعودي جمال خاشقجي تكشف عن هويتها
آخر تحديث GMT 04:58:04
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

بعد تحفظ وكتمان دام أسابيع لأسباب أمنية

الزوجة الرابعة للصحافي السعودي جمال خاشقجي تكشف عن هويتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الزوجة الرابعة للصحافي السعودي جمال خاشقجي تكشف عن هويتها

الصحافي الراحل جمال خاشقجي رفقة زوجته الرابعة حنان العتر المصرية
لندن - زكي شهاب

كشفت الزوجة المصرية الرابعة للصحافي الراحل جمال خاشقجي، عن هُويتها الحقيقية علنا بعد أسابيع من التحفّظ والكتمان عن هُويتها أمام الرأي العام، وقالت الزوجة الرابعة واسمها حنان العترعبر صفحتها على موقع "فيسبوك": "عزائي برحيلك يا جمال هو حجم المحبّة التي أراها في عيون الناس وكلماتهم، ما يشعرني أن كل محبيك هم عائلة لك".

الزوجة الرابعة للصحافي السعودي جمال خاشقجي تكشف عن هويتها
وأضافت حنان العتر قائلة في رثاء جمال: "عشتَ نبيلاً حكيماً في السر والعلن، وغادرت هذه الدنيا تاركا خلفك كلمات طيبة لي كزوجة ولأسرتك وأولادك ولوطنك الذي بقيت تخاف عليه وتحضنه بمحبتك وغيرتك عليه. ستبقى في قلبي. "زوجتك حنان العتر".
وأطلقت على نفسها حنان العتر خاشقجي، وقررت الإعلان عن خبر زواجها من خاشقجي بعدما كتبت عبر "فيسبوك" خلال الأسابيع الماضية أنها عزباء.

الزوجة الرابعة للصحافي السعودي جمال خاشقجي تكشف عن هويتها
يذكر أن حنان العتر تقيم في مدينة دبي منذ أعوام عدة بعد أن سبق لها العيش والعمل في دولة قطر قبل ذلك، وتعمل كمضيفة في إحدى شركات الطيران الرائدة هناك منذ أعوام.
وقالت حنان التي كانت في حالة حزن شديد: إن "كتمان زواجها كان لأسباب عائلية، وأخرى لها علاقة بظروف عملها". ومع أن حنان لم تتردد بعد أيام قليلة من إعلان مقتل جمال خاشفجي داخل القنصلية السعودية في إسطنبول، من التواصل مع أصدقاء لها في بعض وسائل الإعلام والبوح بسرّ زواجها من الزميل الراحل العام الماضي في العاصمة الأميركية واشنطن بحضور شاهدين على عقد زواجهما، فإن صمت حنان لم يطل حين اتصلت بصحيفة "واشنطن بوست" الأميركية لتعرف عن نفسها بأنها زوجة جمال حاشقجي، واكتفت بالطلب من الصحيفة ذِكر اسمها الأول كما عرضت أسماء شهود زواجها من جمال في العاصمة الأميركية، وقالت إنها أقنعت جمال بعدم الذهاب إلى السفارة السعودية في واشنطن لتسجيل زواجها، الأمر الذي تركها غير مسجلة رسميا كزوجة لدى الدوائر المعنية سواء في المملكة العربية السعودية أو خارجها.
وكشفت حنان العتر للصحيفة الأميركية التي كان جمال أحد كتّاب أعمدتها، أنها بصدد التواصل مع الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية لحفظ حقوقها كزوجة. وأوضحت حنان لـ"واشنطن بوست": "أنها تزوجت من الصحافي السعودي جمال خاشقجي في الولايات المتحدة قبل أشهر من مقتله في القنصلية السعودية في تركيا. وعلّقت صحيفة "واشنطن بوست" على اتصال حنان بها قائلة: "هناك تطور جديد في القضية التي يبدو أن زواج خاشقجي من هذه المرأة كان سريا، وأخفاه عن جنكيز خان، الفتاة التركية التي كان يسعى إلى الزواج بها، وأيضًا عن أفراد عائلته في السعودية".
وقالت حنان للصحيفة الأميركية إنها تريد الكشف عن علاقتها مع خاشقجي، رغبة في الحصول على حقوقها كاملة والاعتراف بها "زوجة له". وتحدثت الزوجة المصرية للصحيفة، بشرط عدم الكشف عن هويتها، والاكتفاء بإظهار الحرف الأول من اسمها إضافة إلى اسمها الثاني. (H. Atr)، وذلك حرصًا على أمنها وعملها.
وقدّمت حنان للصحيفة رسائل نصية بينها وبين خاشقجي وصورًا لهما معًا، بما فيها صور من حفلة الزفاف الذي عُقد في يونيو/حزيران الماضي، في العاصمة الأميركية واشنطن.
وقال أحد المساعدين لخاشقجي، وهو يعمل معه منذ فترة طويلة، للصحيفة، رافضًا الكشف عن هويته إنه حضر حفلة زفاف خاشقجي من السيدة المصرية.
ورفض أفراد عائلة خاشقجي التعليق على الزواج، بينما قالت خطيبته التركية خديجة جنكيز في مقابلة هاتفية مع "واشنطن بوست" إنها لم تكن على علم بعلاقة خاشقجي مع هذه السيدة، وتابعت "خاشقجي لم يخبرها أبدًا عن هذه المرأة"، مضيفة "لماذا تحاول تغيير الصورة التي لدى الناس عن جمال.. أظن أن هذه محاولة لتشويه سمعته".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزوجة الرابعة للصحافي السعودي جمال خاشقجي تكشف عن هويتها الزوجة الرابعة للصحافي السعودي جمال خاشقجي تكشف عن هويتها



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 11:36 2015 الثلاثاء ,06 كانون الثاني / يناير

لون السجاد البنفسجي تحفة فنية تزين الصالون

GMT 01:32 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

هولي هولم تهزم روندا روزي بالضربة القاضية في ملبورن

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"

GMT 21:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

أماني كمال بإطلالة أنيقة في جلسة تصوير جديدة

GMT 03:45 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

مكغريغور يعقد جلسة تدريبية مع الممثل يوليوس بيورنسون

GMT 21:41 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عمرو دياب يطرح " مقدرش عالنسيان" مع تركي آل الشيخ

GMT 14:47 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

إعادة "ابن آوي" إلى البرية بعد العثور عليه في قرطبا

GMT 06:34 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

مسلسل جديد يجمع بين بطلة مسلسل "حب للإيجار" ومهند ‏

GMT 16:12 2018 السبت ,09 حزيران / يونيو

أحدث ألوان الطرح التي تُناسب البشرة السمراء

GMT 20:10 2015 الأحد ,01 آذار/ مارس

فوائد حبة الرشاد

GMT 23:59 2015 الخميس ,15 كانون الثاني / يناير

ايس كريم باسكن روبنز

GMT 02:19 2016 الإثنين ,27 حزيران / يونيو

آيات خالد تطلق مجموعة جديدة من العرائس الكروشيه

GMT 19:32 2015 الأحد ,25 كانون الثاني / يناير

أكاذيب تقلق البريطانيين خلال السفر على متن طائرة

GMT 01:39 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

فنادق ومنتجعات كونستانس تطرح عروضًا مميزة في جزر المالديف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday