إيران تسجن شبيهة أنجلينا جولي لمدة 10 سنوات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اشتهرت بنشر صور مشوهة لنفسها على الإنترنت

إيران تسجن "شبيهة أنجلينا جولي" لمدة 10 سنوات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيران تسجن "شبيهة أنجلينا جولي" لمدة 10 سنوات

الممثلة الأميركية أنجلينا جولي
طهران ـ فلسطين اليوم

حُكم على امرأة إيرانية نشرت صوراً مشوهة بشدة لنفسها على الإنترنت بالسجن لمدة 10 سنوات، بعد عام من اعتقالها بسبب أنشطتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وفقاً لصحيفة «الغارديان»، وبرزت سحر طبر، البالغة من العمر 19 عاماً، واسمها الحقيقي فاطمة خيشوند، بعد أن نشرت صوراً لها بوجه هزيل يشبه الزومبي. وكانت قد شُبهت كثيراً للممثلة الأميركية أنجلينا جولي. وفي وقت من الأوقات، كان لديها 486 ألف متابع على موقع «إنستغرام».

ووجهت لها تهمة نشر الفساد بين الشباب وعدم احترام إيران. وفي الربيع طالبت بالإفراج عنها، قائلة إنها مصابة بـفيروس «كورونا»، ودعت طبر في وقت من الأوقات الممثلة أنجلينا جولي إلى شن حملة من أجل إطلاق سراحها، قائلة: «لإيران تاريخ في تعذيب النساء. نحن بحاجة إلى أن نتحد ضد هذا التمييز العنصري بين الجنسين».تضمنت التهم الموجهة إلى طبر أولاً التجديف والتحريض على العنف وكسب الدخل من خلال وسائل غير مناسبة وتشجيع الشباب على الفساد. وقالت إنها بُرئت من اثنتين من التهم الأربع الموجهة إليها، لكنها لم ترغب

في التعليق أكثر لأنها كانت لا تزال تأمل في الحصول على عفو.وبث التلفزيون الرسمي الإيراني اعترافات لها أواخر أكتوبر (تشرين الأول) من العام الماضي. وأثارت تعبيراتها عن الندم قدراً كبيراً من التعاطف. ووصف التقرير طبر بأنها «ضحية ذات شخصية غير طبيعية وحالة عقلية» كانت تعتمد «الابتذال» على وسائل التواصل الاجتماعي.وأشارت السجلات الطبية أيضاً إلى أنها مصابة بمرض عقلي،ولها تاريخ من الزيارات إلى مستشفيات الأمراض النفسية. وقد طلب محاموها الإفراج عنها بكفالة وأشاروا إلى عمرها وقت ارتكاب الجرائم المزعومة.

 

قد يهمك ايضا:

دراسة حديثة تنقذ أرواح الآلاف من النساء من خطر الإصابة بالسرطان

أنجلينا جولي تتألَّق بفستان أسود طويل بسيط التصميم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيران تسجن شبيهة أنجلينا جولي لمدة 10 سنوات إيران تسجن شبيهة أنجلينا جولي لمدة 10 سنوات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday