زوجة عمر متين تظهر للمرة الأولى منذ مجزرة الملهى
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

ذهبت إلى مكان إقامتها من أجل متعلقاتها

زوجة عمر متين تظهر للمرة الأولى منذ مجزرة الملهى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زوجة عمر متين تظهر للمرة الأولى منذ مجزرة الملهى

زوجة مسلح أورلاندو نور زاهي سليمان تظهر لأول مرة بالقرب من بيتهما
واشنطن - رولا عيسى

ظهرت زوجة منفذ هجوم أورلاندو عمر متين للمرة الأولى منذ مجزرة الملهى الليليي، فوصلت نور زاهي سلمان إلى شقتها التي كانت تعيش فيها مع زوجها، الاثنين، مع ابنهما البالغ من العمر ثلاثة أعوام لجمع متعلقاتهم، وذكرت وسائل الإعلام أن الزوجة الثانية لمطلق النار حصلت على مفاتيح الشقة  الواقعة في فوت بيرس في فلوريدا، وسمح لها مكتب التحقيقات الفيدرالي بالعودة إليها، واصطحبها ضباط الشرطة حتى باب البيت.

وغطت وجهها بسترة رمادية لإخفائه فور وصولها إلى المنزل، ولا يعرف الكثير عن هذه المرأة البالغة من العمر 30 عامًا، التي لم تذكر الكثير حول علاقتها مع زوجها متين مثل زوجته الأولى سيتوريا يوسفي البالغة من العمر 27 عامًا، وتتشارك سلمان مع متين الرهن العقاري سانت لويس منذ أيلول/سبتمبر 2013.

زوجة عمر متين تظهر للمرة الأولى منذ مجزرة الملهى

زوجة عمر متين تظهر للمرة الأولى منذ مجزرة الملهى

زوجة عمر متين تظهر للمرة الأولى منذ مجزرة الملهى

وكانت الزوجة الثانية تعيش في شيكاغو قبل أن تنتقل هي ومتين إلى فورت بيرس في تشرين الثاني/نوفمبر، مع والد متين وقريب أخر لهم، وفي كانون الأول/ديسمبر عام 2015 كانت تعيش في أقارب لها في روديو كاليفورنيا، وعلى الرغم من الانتقال إلى العيش مع متين فلا يوجد للاثنين أي وثائق زواج أو طلاق بينهما مسجلة في ولاية فلوريدا.

ويحاول المحققون أن يعثروا على الوقت والمكان الذين التقى فيه الاثنان وإذا كانت سلمان على اتصال مع متين في الأيام التي سبقت المجزرة، ومسحت سلمان سجلاتها على وسائل التواصل الاجتماعي في ساعات بعد أن قتل زوجها 49 شخص وجرح عشرات أخرين.

زوجة عمر متين تظهر للمرة الأولى منذ مجزرة الملهى

زوجة عمر متين تظهر للمرة الأولى منذ مجزرة الملهى.
وسكن متين في الشقة 107 في وولاند في فورت بيرس منذ طلاقه من زوجته ستوريا يوسفي في عام 2011، ولديه منزلين غرب بايشور بوليفارد، أحدهما مسجل باسم شركة والديه يتكون من أربع غرف نوم، ويدير صديق متين والد عمر شركة لا تهدف إلى الربح تسمى دوراند جيرغا.
واشتري متين البيت الثاني عندما كان في حالة متعثرة مقابل 95 ألف دولار في أيلول/سبتمبر في عام 2013، ونشرت صور لشقة القاتل في فورت بيرس بعد أن فتشها المحققون، وزينت جدران الشقة بصور ابن متين البالغ من العمر ثلاث سنوات، فيما تبعثرت ألعابه في كل مكان مثل دراجة سبايدرمان وشاحنات لعبة وملصقات ميكي ماوس.

ووضع بجوار التلفزيون في غرفة المعيشة ما يشبه سيق للاحتفالات، وعرف عن متين هوسه ببنتيه وأخذه للمنشطات، وتزينت أيضًا غرفة النوم الرئيسة بالملاءات الحمراء على السرير والصور وزجاجات العطور النسائية.

زوجة عمر متين تظهر للمرة الأولى منذ مجزرة الملهى

ووضع على أحد الجدران تقويم يحمل صورة ميكي ماوس مكتوب عليه "يوم النصر" يشير إلى السابع من حزيران/يونيو، ولكن يوم النصر الحقيقي كان السادس من نفس الشهر، مما يترك اسئلة حول ما إذا كان متين يخطط لشيء ما أنه مجرد إشارة لشهر رمضان.

ويبلغ ايجار الشقة بين 600 و 1000 دولار، وكان متين يكسب 1600 دولار من عمله في شركة جي فور اس للحراسة، وحاصر الضباط المجمع الأحد جالبين معهم معدات لتفجير القنابل أثناء تفتيشهم للشقة، ويحمل متين درجة علمية في مجال العدالة الجنائية من كلية ولاية ريفر ستات في فورت بيرس وأعرب عن رغبته في الانضمام إلى قوات الشرطة، وبدلًا من ذلك عمل كحارس شخصي وهو ما أدى إلى ارتياح أعضاء أخرين في المركز الإسلامي في فورت بيرس مثل أمام المجسد سيد شفيق رحمن.

ووصفت زوجته الأولى ستوريا كيف أنه كان إنسان عادي في البداية، فبعد قصة حب قصيرة التقى الاثنان فيها على الانترنت قررا الزواج في عام 2009، وانتقلت للعيش معه في شقة صغيرة في فورت بيرس، وقالت: "بعد بضعة اشهر بدأ يضربني، كان مختل عقليا، أنا أعرف انه لديه تاريخ من المنشطات، ولم يكن شخص مستقر فكان يأتي إلى المنزل ويضربني لأن الغسيل لم ينته أو شيء من هذا القبيل"، مضيفًا أنه كان يملك مسدسا أثناء زواجهما وكان يعبر عن كرهه تجاه الكثير من الأشياء، ولم تكشف إذا كان لديه اراء لتخوفه من المثليين، وتدخل والديها في نهاية المطاف وحصلت على الطلاق في عام 2011.

وانتقل رجال الشرطة للتفتيش في منزله ذو أربع غرف النوم في شارع بايشور حيث يعيش والده، وأشار جاره نائب شريف متقاعد ويدعى  توني شنايدر أن صادق وشهلا متين من أجمل الناس في العالم، وقال الرجل " أنهما شخصان رائعان، لقد عرفتهم لمدة ست سنوات ولم يكن بيننا أي مشاكل، قلبي معهما بالطبع اذا كانا متورطين فليذهبا الى الجحيم ولكن أنا أشعر بالأسف عليهما."

وأوضح شنايدر أن صادق كان يعرف باسم سيد وكان يعتني بفناء منزله كثيرًا، وكان يصادفه أثناء تمشيه في الشارع ولكنه لم يعرف زوجته جيدًا، وتابع " أعتقد انهم أشخاص جيدون قد ربوا أربع بنات كلهن ذهبن إلى الكلية، وأعتقد أنهن يدرسن الطب، ولكني لم أعرف عن ابنه شيئا رأيت صوره في التلفزيون هذا الصباح وشعرت بالأسف على الأهل، ولكن هذا الولد لم يكن يأتي لزيارتهما كثيرًا."
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوجة عمر متين تظهر للمرة الأولى منذ مجزرة الملهى زوجة عمر متين تظهر للمرة الأولى منذ مجزرة الملهى



GMT 06:40 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

إلهان عمر تؤكّد سأتقدم بعريضة لمحاكمة دونالد ترامب

GMT 09:06 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

أنغيلا ميركل تطالب الشعب الألماني بالاستعداد لفترة عصيبة
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:58 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

43 مستوطنا يقتحمون الأقصى

GMT 09:35 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

ترتيب الأبراج الأكثر عصبية وغضب وطريقة التعامل معها

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 07:45 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

عمرو السولية لاعب الأهلي يخضع لمسحة جديدة خلال 48 ساعة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday