ضبط نائبة تونسية بوضع مخل مع عشيقها بفندق وحبس الحارس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضبط نائبة تونسية بوضع مخل مع عشيقها بفندق وحبس الحارس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ضبط نائبة تونسية بوضع مخل مع عشيقها بفندق وحبس الحارس

النائبة صابرين القوبنطيني
تونس-فلسطين اليوم

تداولت الصحف التونسيّة وشكبات التواصل الإجتماعي، اليوم الأحد، خبر القبض على النائبة صابرين القوبنطيني، عن حزب نداء تونس، برفقة عشيقها داخل فندق سياحي بجزيرة جربة في وضع مخلّ بالآداب.  

ونقلت صحيفة "وطن" التونسية، عن النائبة، في تصريح لها لموقع "آخر خبر أون لاين" إن ما راج بخصوص ضبطها رفقة “عشيق” في فندق بجزيرة جربة في وضع مخلّ بالأخلاق هو كلام مجانب للصواب، لأن الحقيقة حسب تصريحها هي أن مرافقها هو مجرّد صديق تلقى دعوة لحضور مهرجان تنشيطي مقام بشاطئ النزل، وعند انتهاء العرض غادرت بصحبته انطلاقا من الشاطئ نحو موقف السيارات مرورا بداخل الفندق لتوديعه لتعود إلى غرفتها ويتجه هو نحو الجراج ليأخذ سيارته ويغادر.

وأضافت القوبنطيني أنها تفاجئت بحارس الفندق يدفع مرافقها ويتلفظ بعبارات نابية قبل أن يستدعي زميله ورئيسه المباشر للتدخل ليمنعا بدورهما مرافقها من المغادرة قبل قدوم رجال الأمن للقبض عليه بسبب تنقله داخل الفندق، بدون تصريح من أعوان الإستقبال حسب تعبيرها.

من جانبه، اتصل مرافق النائبة بمجلس نواب الشعب بصحيفة "وطن" مؤكدا على عدم ذكر اسمه ليدلي بشهادته التي كانت متطابقة مع شهادة النائبة، مضيفا أن عون الحراسة الموقوف توجّه إليه بعبارات سبّ وقذف قبل أي اعتداء من النائبة التي أكّد أنها كانت تقضي عطلتها بجزيرة جربة كأي مصطاف عاديّ.

وفي سياق متّصل، اتصلت “وطن” بـ”نور الدين” زميل الحارس الموقوف الذي عايش الواقعة والذي قال إن النائبة كانت في حالة سكر واضحة وأنها كانت “شبه عارية” حسب شهادته، وأنها هي التي بدأت زميله بالسب والتهديد قائلة “يبدو أنك لا تعرفني، أنا نائبة بمجلس النواب ولديّ حصانة ونحن نحكم هذا البلد ونحكم حتى وزارة الداخليّة وستدفع ثمن هذا الذي تفعله”، مضيفا أن زميله الموقوف استغرب من وجود شخص داخل النزل لا يحمل أي مؤشر إقامة ما استدعى منه مساءلته وهي وظيفته المنوطة بعهدته حسب تعبيره.

وأكد “نور الدين” أن النائبة “صابرين القوبنطيني” واصلت تهديداتها بنفس الوتيرة موجّهة إياها هذه المرة إلى أعوان الأمن الذين اصطحبوها بمعية رفيقها وأعوان الحراسة جميعا إلى مركز شرطة مدينة “ميدون” مرجع النظر لاستنطاقهم والذين كانوا ذاهلين أمام كلامها ولم ينبسوا بأي ردّ تحاشيا “لنفوذها” خاصّة بعد اتهامها لهم بأنهم متواطؤون مع صاحب النزل ومع أعوان الحراسة، وأنها كانت تخاطبهم بكلّ تعال وأنفة ظنّا منها أنها حقّا فوق القانون لمجرد ملكيّتها لعضوية بمجلس النواب دائما حسب توصيفه.

وأضاف أن زميله موقوف تحت مسمى ستّ تهم موجّهة إليه وأن رئيسه أيضا سوف يمثل يوم الإثنين أمام وكيل الجمهورية بتهمة “سب الجلالة”، مشدّدا في الوقت نفسه على أن التهم ملفقّة للإثنين وأن النائبة المذكورة استغلّت نفوذها لتزجّ بالحارس “المسكين” في السجن في حين تعود هي لتبيت بالنزل متمتّعة بالحصانة البرلمانية التي تملكها حسب تعبيره.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط نائبة تونسية بوضع مخل مع عشيقها بفندق وحبس الحارس ضبط نائبة تونسية بوضع مخل مع عشيقها بفندق وحبس الحارس



GMT 06:40 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

إلهان عمر تؤكّد سأتقدم بعريضة لمحاكمة دونالد ترامب

GMT 09:06 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

أنغيلا ميركل تطالب الشعب الألماني بالاستعداد لفترة عصيبة
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday