إيفانكا ترامب وتشيلسي كلينتون تدعمان والديهما في نيو هامبشاير
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الابنتان تزوجتا بعد اعتناق اليهودية واختارتا "فيرا وانغ"

إيفانكا ترامب وتشيلسي كلينتون تدعمان والديهما في نيو هامبشاير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيفانكا ترامب وتشيلسي كلينتون تدعمان والديهما في نيو هامبشاير

إيفانكا ترامب و تشيلسي كلينتون
واشنطن ـ رولا عيسى

حصل الخصمان دونالد ترامب وهيلاري كلينتون على المزيد من دعم أسرتهما خلال حملتهما الانتخابية لرئاسة الولايات المتحدة الأميركية في نيو هامبشاير، وذلك بمشاركة ابنتيهما "الحوامل" لحثّ المواطنين على الانتخاب قبل ساعات من إغلاق مراكز الاقتراع، إذ يحاول الاثنان الحصول على أكبر عدد من الأصوات قبل فوات الأوان.

وتشترك إيفانكا وتشيلسي في عدد من العناصر سويًا لاسيما فيما يتعلق بالأزواج وحفلات الزفاف، فإيفانكا وغاريد بدآ علاقتهما العام 2009 وتزوجا العام 2009 بعد أن اعتنقت اليهودية وارتدت فستان عرس من فيرا وانغ، وهذا ما فعلته تشيلسي فارتدت تصميمًا من الماركة ذاتها وكانت قد أحبت زوجها مارك الذي ينتمى للديانة اليهودية في سن المراهقة وتزوجا العام 2005، وكلتاهما ديمقراطيتان.

وصرحت تشيلسي الأسبوع الماضي لمجلة "بيوبل" أنها وإيفانكا صديقتان ولكن ليس لها أيّة علاقة بوالدها ترامب، وأشارت "لدي علاقة قوية مع إيفانكا وأعتقد أن الصداقة أهم من السياسة، وأنا لا أحاسب أي شخص على أفعال آبائهم أو أي فرد آخر من العائلة، فأنا أرى إيفانكا كما هي".

وسافرت إيفانكا ترامب وتشيلسي كلينتون إلى ولاية نيو إنغلاند من منازلهما في مدينة نيويورك لدعم آبائهما في الانتخابات التمهيدية المقبلة، وانضمت تشلسي إلى أمها وأبيها بيل وهيلاري كلينتون أمام تجمع في كلية مانشتير للعلوم المجتمعية، والتقطت الصور مع مؤيدي والدتها، بينما شاركت إيفانكا والدها في الحشد الذي اجتمع من أجله في مانشستر.

إيفانكا ترامب وتشيلسي كلينتون تدعمان والديهما في نيو هامبشايرعمان والديهما في نيو هامبشاير""هيلاري كلينتون" width="590" height="350" />

وتتوقع إيفانكا وزوجها غاريد ميلاد طفلهما الثالث في أوائل الربيع، وسافرت بطائرة خاصة إلى نيو هامبشاير، وشاركت معجبيها عبر إنستغرام صورًا منذ لحظة وصولها، وبدت أنيقة في معطف طويل وحذاء أسود، وكتبت "مرحبًا من نيو هامبشاير، أنا متحمسة جدًا لوجودي هنا"، وتعيش حياتها متنقلة بين طائرة وطائرة نظرًا إلى كونها سيدة أعمال، وجعلتها حملة والدها أكثر انشغالًا من ذي قبل.

وشاركت صورة لنفسها قبل أن تتوجه إلى العمل وكتبت "يوم مثلج آخر في نيويورك"، وبعد ساعات كانت قد ركبت الطائرة لتشارك والدها في الحملة الانتخابية، وبعد انتهائها شاركت صورة أخرى مع زوجها غاريد ووالدها وزوجة أبيها ميلانيا وأخوتها دونالد جينيور وإريك وزوجاتهما وهم يتناولون طعام العشاء.

وكان جدول إيفانكا حافلاً جدًا في نيو هامبشاير بدأته من الساعة العاشرة والنصف صباحًا، حيث حضرت مع والدها في إحدى المدارس، وأنهته في الساعة السابعة مساءً قبل إغلاق صناديق الاقتراع.

بينما شاركت تشيلسي عددًا من الصور لها مع مؤيدي والدتها، وكتبت "نيو هامبشاير مكان مثالي للسلفي وكذلك دعمك لوالدتي"، وأعلنت في كانون الأول/ديسمبر الماضي أنها تنتظر وزوجها مارك ميزانسكي طفلهما الثاني، ولهما طفلة تدعى شارلوت وتبلغ من العمر عامًا واحدًا، ولم يمنعها حملها من مشاركة والدتها في حملتها الانتخابية، وكتبت عبر توتير "صباح الخير من نيو هامبشاير، شيء رائع أن نرى كل هؤلاء الناس في الانتخابات".

إيفانكا ترامب وتشيلسي كلينتون تدعمان والديهما في نيو هامبشاير

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيفانكا ترامب وتشيلسي كلينتون تدعمان والديهما في نيو هامبشاير إيفانكا ترامب وتشيلسي كلينتون تدعمان والديهما في نيو هامبشاير



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday