الحكومة الأسترالية تُزيل عاملًا في ملبورن لسوء معاملته الأمنية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد خلعه لبعض ملابس وزيرة الخارجية بيشوب

الحكومة الأسترالية تُزيل عاملًا في "ملبورن" لسوء معاملته الأمنية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحكومة الأسترالية تُزيل عاملًا في "ملبورن" لسوء معاملته الأمنية

وزيرة الخارجية جولي بيشوب
كانبرا - ريتا مهنا

أقالت السلطات الأسترالية في مطار ملبورن أحد العاملين بعدما تم التوصل إلى قيامه عمدًا باختيار وزيرة الخارجية جولي بيشوب من أجل الخضوع للفحص الجسدي العشوائي، حيث خلع بعضًا من ملابسها داخل المطار العام الماضي. وتعود أحداث الواقعة إلى الثامن من تشرين الأول/أكتوبر داخل مطار ملبورن، بينما كانت بيشوب تستعد للسفر إلى ولاية لوس أنجلوس الأميركية.
 
وأوضحت صحيفة "سيدني مورنينغ هيرالد"، أنه تم وقف ثلاثة من أفراد الأمن الآخرين عن العمل على خلفية هذه الواقعة، في الوقت الذي تؤكد فيه بيشوب بأنها لم تتقدم بأي شكوى رسمية بشأن هذه المسألة. وأشارت خلال حديثها إلى برنامج Insiders على شاشة "إيه بي سي" بأنها لم تتقدم بشكوى، ولكن سلطات المطار وعقب إجرائها لتحقيق وجدت أنه تم استهدافها وخضوعها للإجراءات الأمنية بشكل غير لائق، وهو ما يمثل انتهاكًا للبروتوكولات الأمنية التي تتمتع بها. فيما كشفت المراسلات ما بين البيروقراطيين الاتحاديين على أن بيشوب لم تقدم شكوى، ولكنها لم تذكر بالتحديد أن الشكوى تمت في إطار رسمي.

الحكومة الأسترالية تُزيل عاملًا في ملبورن لسوء معاملته الأمنية
وفي شكوى مرسلة عبر البريد الإلكتروني إلى DPMO حيث المدير التنفيذي للأمن والنقل ساكي ويمر، حيث تم الإشارة إلى حارس الأمن الذي أصر على خضوعها لتفتيش أمني إضافي وخلع بعض ملابسها. وتلقت بعدها السيدة بيشوب اعتذارًا من المسؤول التنفيذي في المطار بشأن هذه الواقعة التي ظهرت لقطات مصورة منها على CCTV مع وصفها بغير اللطيفة.
 
 ووصف رئيس قسم البنية التحتية كاثي مورفي في البريد الإلكتروني تعبيرات وجه بيشوب التي بدت غير سعيدة، حيث اضطرت وزيرة الخارجية إلى خلع سترتها من أجل خضوعها للفحص الجسدي فضلا عن فحص متعلقاتها بما فيها الحذاء من جانب الأمن في المطار. وتركت بيشوب لأكثر من دقيقة من دون متعلقاتها وحذائها إلى حين انتهاء الفحص. وبعد تغيير المناوبة، فإن الرجل الذي تمت الإطاحة به والذي أخبر زملاؤه بإحضار بيشوب من أجل الفحص قد استمر في عمله في المحطة في القرب من بيشوب.
 
 وأقر المتحدث باسم مكتب بيشوب بأنها لم تتقدم بما يكشف عن أنها تعرضت إلى مستوى غير مناسب من الاهتمام سواء قبل أو منذ وقوع الحادثة، مضيفًا أن وزيرة الخارجية مرت عبر المطارات الدولية في استراليـا لأكثر من 50 مرة في العام، وكذلك عدة مئات من المرات عبر المطارات المحلية في الأعوام الأخيرة وهذا هو الحادث الوحيد.

الحكومة الأسترالية تُزيل عاملًا في ملبورن لسوء معاملته الأمنية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكومة الأسترالية تُزيل عاملًا في ملبورن لسوء معاملته الأمنية الحكومة الأسترالية تُزيل عاملًا في ملبورن لسوء معاملته الأمنية



GMT 06:40 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

إلهان عمر تؤكّد سأتقدم بعريضة لمحاكمة دونالد ترامب

GMT 09:06 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

أنغيلا ميركل تطالب الشعب الألماني بالاستعداد لفترة عصيبة
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:46 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أبرز أفلام منصة "نتفلكس" خلال كانون الأول المقبل

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 17:47 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

مطلوب موظفين بعدة مجالات في الكويت والامارات

GMT 22:53 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

إرجاء إنشاء مفاعل نووي فنلندي-روسي للحصول على تراخيصه

GMT 12:25 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الرمادي لون العام 2021

GMT 08:58 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسس اختيار سجاد المنزل بالشكل المناسب

GMT 10:21 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

كافيه البومة يعتبر من أفضل وأغرب مطاعم العالم

GMT 09:32 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد البردقوش
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday