ماريا شارابوفا تظهر في إطلالة مثيرة بفستان بلا أكمام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تُعد صاحبة أعلى أجر في العالم بين لاعبات التنس

ماريا شارابوفا تظهر في إطلالة مثيرة بفستان بلا أكمام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ماريا شارابوفا تظهر في إطلالة مثيرة بفستان بلا أكمام

ماريا شارابوفا
لندن ـ ماريا طبراني

طلت ماريا شارابوفا بمنظر مثير، مرتدية حذاء أسود بكعب خمسة بوصات وفستان قصير بلا أكمام، وبرز كتفيها من الجانبين، وفخذيها الأقوياء، ووجهها جميل التعابير.

 

وجاءت عينها الخضراء المثيرة للغاية، مخيفة إلى حد ما. وباتت كأنَّها ستتحول إلى نمر في أي لحظة، ومن ثم تبتلعنا. وجرى تصويرها في سيارتها الجديدة بورش بوكستر سبايدر، وهي تقضي جولة في مايفير في لندن.

 

وبدت وكأنها تشعر بالملل ولكن جميلة، وروسية جدا، وطويلة القامة جدا (6 أقدام و7 بوصات بالحذاء)، كما لو أنَّها جرة تضخيمها ببرنامج عبر الكمبيوتر، أو أننا قد تقلصنا جميعا.

 

وتصنف شارابوفا في المرتبة رقم "4" في تنس السيدات، وحائزة على خمس بطولات كبرى، بما في ذلك بطولة ويمبلدون عندما كانت تبلغ (17) عامًا فقط، بفوزها على حاملة اللقب سيرينا ويليامز في مباراة الصدمة والرعب، والتي صاحبتها صيحات لا يمكن أن تُنسى، من خلال همهمات بصوت عال للغاية في كل مرة ترسل إرسال أو ترد الإرسال، وعد قياس صرخاتها بلغت أكثر من 101 ديسيبل (تسعة ديسيبلات فقط أقل من هدير الأسد).

 

وتُعد ماريا شارابوفا صاحبة أعلى أجر في العالم بين اللاعبات لأكثر من عقد من الزمان، وتتحصل على أكثر من 20 مليون دولار سنويًا من اتفاقات الرعاية والمشاركات التي تتراوح بين نايكي وتاغ هوير، وإيفيان وبورشه.

 

وعلاوة على ذلك، فلديها مجموعتها الخاصة من الحلويات، شوجربوفا، التابعة لمؤسسة ماريا شارابوفا، التي من خلالها تساعد ضحايا انفجار مفاعل تشيرنوبيل النووي.

 

ولدى ماريا قدرة على السيطرة على كل شيء بالتفصيل المجهري، وأوضحت أنَّها سعيدة بالدردشة، ولكن حذرت، بحزم شديد، من أي أسئلة بشأن الشخير، أو صديقها، لذلك يفترض عدم طرح أي الأسئلة ترتبط بالأمرين.

 

وكانت شارابوفا على علاقة، على مدى السنوات الثلاث الماضية، مع لاعب التنس البلغاري غريغور ديميتروف، المصنف رقم "11" على العالم وأكثر اللاعبين إثارة في كرة المضرب، في نظراته، وإمكاناته، ومزاجه.

 

وبالرغم من أنَّه يصر على أن يمضي بخطوات كبيرة في السيطرة على مزاجه في هذه الأيام إلا أنَّه حطم العام الماضي 200 مضرب.

 

وأوضح ماريا شارابوفا أنَّها تحب "ويمبلدون" وتريد أن تفوز بها مرة أخرى، مضيفة: إنها حلم لي وأنا أعمل كل يوم للوصول إلى إليها.

 

وأشارت إلى أنَّها كان عليها الفوز على المصنفة رقم "1" وقتها عدوتها اللدودة سيرينا وليامز، التي فازت بكأس العالم خمس مرات، مشددة على أنَّها تود مواجهتها مرة أخرى.

 

وكانت شارابوفا فازت على ويليامز مرتين ولكن سيرينا فازت في 16 لقاءً، ونفت أن يكون هناك تنافس بينهما خارج الملعب، مضيفة: أعتقد أننا الرياضيين لدينا الروتين الخاص بنا والإعدادات بناء على ما نعرفه وما يناسبنا، نحن نسير في عملنا بطرق معينة.

 

وتابعت: في الواقع، خارج الملعب، لسنا بالتأكيد أصدقاء. لأسباب ليس أقلها أن جريجور كان يخرج مع سيرينا قبل أن يبدأ بإرسال ماريا إلى يصل إلى 500 الورود الحمراء في وقت واحد. وهذا جعل بشكل واضح النجمة الأمريكية تتألم قليلا.

 

وكانت طفولتها وكأنها شيء من رواية كاترين كوكسون، ولكن في سيبيريا الجليدية. وكان على والديها التحرك بعد شهرين من تأثر مسقط رأسهم الأصلي بتداعيات مفاعل تشيرنوبيل النووي المتضرر، على بعد 100 ميلا.

 

ووضع والدها في يدها مضرب تنس عندما كان عمرها أربع سنوات، وكان هذا ما حدث. وكانت تضرب الكرات على الحائط لمئات الساعات، في المطر، والبرد القارس والثلوج.

 

وعندما كانت في السادسة، رأتها لاعبة التنس السابقة مارتينا نافراتيلوفا في يوم للتنس في موسكو. وبعد عام واحد، وباستخدام كل مدخرات الأسرة، اتجهت إلى مدرسة التنس الشهيرة في ولاية فلوريدا (ألما ماتر)، التي خرج منها الأميركي اندريه اغاسي، مونيكا سيليش وآنا كورنيكوفا، ومن المثير للاهتمام أنَّه كان كل الكبار هناك في وقتها.

 

بالنسبة لمعظم الأطفال العاديين، فإنَّ حياتها لم تبدو مسلية، في تقاسم النوم مع الفتيات الأكبر سنا ولعب التنس سبع ساعات يوميا. وأشارت إلى أنَّها تحب السيارات لاسيما سيارتها 911 كاريرا.

 

وأضافت شارابوفا: لقد فزت في سباق جائزة بورش الكبرى للتنس ثلاث مرات، لذلك أنا عندي ثلاثة سيارات بورش، وقدمت طلب الحصول على الرابعة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماريا شارابوفا تظهر في إطلالة مثيرة بفستان بلا أكمام ماريا شارابوفا تظهر في إطلالة مثيرة بفستان بلا أكمام



GMT 06:40 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

إلهان عمر تؤكّد سأتقدم بعريضة لمحاكمة دونالد ترامب

GMT 09:06 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

أنغيلا ميركل تطالب الشعب الألماني بالاستعداد لفترة عصيبة
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 07:37 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 01:43 2019 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

أفضل النشاطات السياحية في جزيرة "بورنيو"

GMT 14:33 2019 السبت ,01 حزيران / يونيو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:21 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أحمد صلاح السعدني ينشر صورته مع الفنانة درة في عيد ميلادها

GMT 03:01 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

تألّقي بحقيبة "كلاتش" لإضافة لمسة من الرُقي لإطلالتك

GMT 22:35 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب الخليل يقبض سيطرته على دوري المحترفين

GMT 02:38 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

الذهاب للمرحاض من ضمن الأمور التي تسبب اللإغماء

GMT 13:48 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

برشلونة يكشف سر غياب ميسي عن مواجهة إيبار في "الليغا"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday