مجندة بريطانية تشنق نفسها بعد قضائها 15 عامًا في الخدمة العسكرية
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

تعرضت لنوبة من الاكتئاب وأصيبت باضطرابات ما بعد الصدمة

مجندة بريطانية تشنق نفسها بعد قضائها 15 عامًا في الخدمة العسكرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجندة بريطانية تشنق نفسها بعد قضائها 15 عامًا في الخدمة العسكرية

مجندة بريطانية
لندن ماريا طبراني

شنقت مجندة بريطانية سابقة تدعى كايت فيل كروك (35 عامًا) نفسها بعد 18 شهرًا، عقب إنهاء 15 عامًا من خدمتها في الجيش الملكي بتقدير مثالي.

وتنحدر كايت التي كانت أمًا لابنة وحيدة من مدينة دنبيشير شمال مقاطعة ويلز، وتعد المجندة السابقة أول بريطانية مخضرمة تعاني من اضطرابات ما بعد الصدمة، والتي ربما تكون دفعتها لوضع حد لحياتها الخاصة، وفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 مجندة بريطانية تشنق نفسها بعد قضائها 15 عامًا في الخدمة العسكرية

وتطوعت كايت التي كانت  في عمر 14 عامًا عند وفاة والدتها ماجريت، كموظفة مع فرقة المهندسين الميكانيكيين والكهربائيين في الجيش الملكي البريطاني، وكانت منتشرة في سيراليون في مهمة تدريبية، ومن ثم انتقلت إلى أيرلندا الشمالية قبل تسعة أعوام، ثم أنهت عملها عندما تعرضت لنوبة من الاكتئاب.

وتأتي وفاة كايت في ظل ارتفاع حالات طلب مجندات سابقة للمساعدة فيما يتعلق بظروفهم الصحية العقلية، وفقا لمؤشرات الجمعيات الخيرية.

ونقلت الصحيفة عن الدكتور والتر بوسوتيل المشارك في إحدى الجمعيات، ارتفاع عدد الإناث الذين يطلبون المساعدة النفسية من 1 إلى 4%، ووصفت لعائلتها وأصدقائها: "كانت كايت أمًا رائعة"، واعتبروا يوم وفاتها مدمرًا.

وأوضح والد كايت ويدعى فيل كروك، أن الجيش فعل كل شيء لمساعدتها عندما كانت في الخدمة، وكان لديها أوقات جيدة وأخرى سيئة خلال فترة خدماتها العسكرية".

وأضاف كروك: "كان لابنتي صداقات كثيرة، ودائمًا ما كانت على اتصال بهم، كما كانت شخصية رصينة، اعتادنا التحدث سويًا يوميًا، ولكلنها كانت تعيش وحدها على بعد أربعة أميال على الطريق، ولم يكن أحد يعرف ما يدور في بالها".

وظل سبب معاناة كايت من اضطراب ما بعد الصدمة مجهولًا، على الرغم من تأكيد عائلتها أنها لم تكن مصدومة خلال فترة عملها في الجيش، وتم تسجيل وقائع اعتداء على الشرطة بحق كايت، إذ اعتدت بالسب والقذف على أحد ضباط الشرطة وقاومت آخر، كما ألحقت أضرارًا بسيارة الشرطة ، ما تسبب في تعرضها للغرامة وتأخر ترقيتها.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل"، أن كايت غادرت الجيش منذ 18 شهرًا، وتولت بعض الأعمال الإدارية، ثم أودعت في مصحة عقلية قبل ثلاثة أشهر، ما دفعها لتقديم عريضة على موقع "تشينغ" تتوسل الحكومة لإطلاق سراحها من المستشفى، كما كتبت على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في حزيران / يونيو الماضي: "عندما يقول لك العالم استسلم، فإن هناك حاجة إلى المزيد من همسات الأمل".

وذكرت كايت في العريضة التي حظيت بـ 36 توقيعًا: "كنت محجوزة بموجب قانون الصحة العقلية المادة الثانية بدون سبب واضح، واتصلت بالفعل بمحام لكن الأمر قد يستغرق ما يصل إلى أسبوع لأقابله، وتم تشخيص حالتي على أنها اضطراب ما بعد الصدمة ولكنني جيدة".

وأضافت:"الرجاء مساعدتي، أنا أم أحتاج إلى جمع شملي مع ابنتي البالغة من العمر 11 عامًا، والتي ستبدأ دراستها في المدرسة الثانوية الأسبوع المقبل".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجندة بريطانية تشنق نفسها بعد قضائها 15 عامًا في الخدمة العسكرية مجندة بريطانية تشنق نفسها بعد قضائها 15 عامًا في الخدمة العسكرية



GMT 06:40 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

إلهان عمر تؤكّد سأتقدم بعريضة لمحاكمة دونالد ترامب

GMT 09:06 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

أنغيلا ميركل تطالب الشعب الألماني بالاستعداد لفترة عصيبة
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:58 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

43 مستوطنا يقتحمون الأقصى

GMT 09:35 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

ترتيب الأبراج الأكثر عصبية وغضب وطريقة التعامل معها

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 07:45 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

عمرو السولية لاعب الأهلي يخضع لمسحة جديدة خلال 48 ساعة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday